المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تقول ان على مواطنيها عدم السفر إلى اليمن في الوقت الحالي


صقر الجزيرة
2012-05-29, 04:49 PM
السعودية تقول ان على مواطنيها عدم السفر إلى اليمن في الوقت الحالي
الثلاثاء 29 مايو 2012 03:13 مساءً


خلال السنوات الماضية تمكنت اليمن من جذب الآلاف من السياح السعوديين والدارسين إليها إلا ان حركة اضطرابات شهدها اليمن العام الماضي دفعت بالكثيرين إلى مغادرته
الرياض (( عدن الغد )) واس:

حذرت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء كافة مواطنيها من خطورة السفر إلى اليمن في أول تحذير تصدره السلطات الحكومية في البلد الجار لليمن والذي يسعى منذ أشهر للإفراج عن احد دبلوماسييه الذي تحتجزه جماعة تابعة لتنظيم القاعدة بجنوب اليمن .



وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" في خبر مقتضب لها اليوم الثلاثاء ان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية صرح لها ، أنه نظراً لعدم استقرار الأوضاع الأمنية في الجمهورية اليمنية فإن وزارة الخارجية تجدد نصحها وتحذيرها لجميع المواطنين من السفر إلى الجمهورية اليمنية في الوقت الراهن والتريث لحين استقرار الأوضاع هناك.



ويأتي هذا التصريح بعد أيام فقط من بث جماعة مسلحة تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة في اليمن تسجيل مرئي لنائب القنصل السعودي في عدن "عبدالله الخالدي" وفيه تحدث عن نشطاء القنصلية السعودية وناشد الملك عبدالله بن عبدالعزيز السعي للإفراج عنه.



وخلال السنوات الماضية تمكنت اليمن من جذب الآلاف من السياح السعوديين والدارسين إليها إلا ان حركة اضطرابات شهدها اليمن العام الماضي دفعت بالكثيرين إلى مغادرته.

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | السعودية تقول ان على مواطنيها عدم السفر إلى اليمن في الوقت الحالي




http://adenalghad.net/news/12022.htm#ixzz1wGKUGw00

جنوبي عربي حرا
2012-05-30, 07:55 PM
الله يعين جنوبنا محتل