المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب الجنوب : إ نتبهوا ! ! ! ! ! ! إنتبهوا .


ابومراد
2012-05-11, 05:24 PM
طالعتنا بعض المواقع الإلكترونية بخبر إشهار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي ، السبت القادم 12/5/2012م بفندق الميريكيور خور مكسر ، وبهذا الإعلان العجيب والغريب نرى إنه يحمل في باطنه شئ خفي وخطير يستهدف بدرجة أساسية القضية الجنوبية والحراك السلمي لتحرير الجنوب العربي ، أقصد اختطاف الحراك والسيطرة عليه ومن ثم إفراغه من محتواه النضالي التحرري وتشويه قضيته السياسية العادلة ، وحرف هدفه ( التحرير والاستقلال) واستبداله بمشروع الفيدرالية بخمسة أقاليم ، وإن هذه المؤامرة على شعبنا الذي يضحي بالآلاف من خيرة أبنائه لنيل حريته واستقلاله ، لن تمر ولن تنطلي عليه حيلهم وألاعيبهم المكشوفة والمعروفة للرأي العام المحلي والإقليمي والعربي والدولي .
إنهم يكذبون وما إدعائهم بأن من أتفق ووقع على إشهار التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي (14) مكون أو أكثر إنه عار عن الصحة ! ! ! والحقيقة إنهم مجموعة أفراد عندهم تصفية حسابات من الماضي مع الجنوب وشعبه الأصيل ، ومن هنا أتحداهم أن يعلنوا عن أسماء تلك المكونات لتتبين لنا صحة وجودها أوعدم وجودها على أرض الواقع .
ومن هذا المنطلق إنني وغيري الكثير من أبناء الجنوب كنا متوقعين حدوث مثل هذا العمل الخطير من قبل الحزب الاشتراكي وحزب الإصلاح ، لمعرفتنا بتاريخهم الأسود وحقدهم الدفين على الجنوب العربي ! ! !
وما نستغربه في هذا العمل الجبان هو مشاركة حزب رابطة الجنوب العربي وحزب التحرير وقيامهم بوضع أيديهم بأيدي الحزب الاشتراكي الذي قام بقتلهم وتخوينهم وإقصائهم وتهميشهم ونفيهم خارج البلاد عندما كان الحاكم الأوحد في دولة الجنوب السابقة .
وإمام جميع ما ذكر أعلاه أحب اطرح على من تسمي نفسها اللجنة التنظيمية للتكتل ما يلي :
1- ماهو التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي ؟
2- ماهو برنامجه السياسي ؟
3- ماهو الهدف الذي قام من أجله ؟
4- من هي المكونات التي تكون منها التكتل ؟
5- ماهي البرامج السياسية لتلك المكونات ، وماهي أهدافهم ؟
6- أين تكونت تلك المكونات في الداخل أو الخارج ومنهم قياداتها ؟
7- منهم المشايخ والشخصيات الاجتماعية والصحفيين الإعلاميين وأعيان الجنوب الموقعين على وثيقة الاصطفاف الوطني الجنوبي ؟
وفي الختام : لا يسعنا إلا أن نحيي ونقدر المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب العربي والحركة الشبابية والطلابية والشيخ صالح بن فريد العولقي وجميع الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والسياسية التي رفضت المشاركة في اختطاف الحراك وقواه الوطنية المعروفة .
النصر والعزة للجنوب .

لشري
2012-05-11, 05:38 PM
عبدالرحمن الجفري هو رئيس حزب رابطة أبناء اليمن وحزبه يمني أعلن ١٩٩٠م.