المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل مقتل القيادي في القاعده البارز خلدون السيد


ضالعي من موديه
2012-05-10, 08:08 PM
قالت مصادر قبلية لبراقش نت ان الرجل الثاني لتنظيم القاعدة في لودر والمسؤول المالي لتنظيم القاعدة في محافظة ابين (جنوب اليمن) قتل اليوم في غارة جوية في ابين.
وأضافت المصادر ان خلدون السيد الرجل الثاني لتنظيم القاعدة بعد امير القاعدة في ابين الحضر حسين الجعدني قتل اليوم مع عدد آخرين من عناصر التنظيم في غارة جوية استهدفتهم في منقطة المشروع بشقرة ( 50 كم شرق زنجبار) كما شن الطيران الحربي .في جبل يسوف شرق لودر والتي ادت الى تدمير طقم والية عسكرية.كما قصف الطيران الحربي مواقع للقاعدة في منطقة السلامية في لودر شرق العين.

ضالعي من موديه
2012-05-10, 08:10 PM
الخبر منقول من البراقش نت مش مني

ضالعي من موديه
2012-05-10, 08:12 PM
http://im30.gulfup.com/2012-05-03/1336067143411.jpg

ضالعي من موديه
2012-05-10, 08:19 PM
ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ ﺗﻘﺼﻒ ﺃﻭﻛﺎﺭ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﻓﻲ ﺟﻌﺎﺭ ﺑﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﺿﺨﻤﺔ ﺟﻌﺎﺭ / لودر خاص
ﺳﻤﻊ ﻗﺒﻞ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻣﻦ ﺍﻵﻥ ﺩﻭﻱ ﺻﻮﺕ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺻﻮﺍﺭﻳﺦ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻳﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺍﻧﻄﻠﻘﺖ ﻣﻦ ﺑﻮﺍﺭﺝ ﺑﺤﺮﻳﺔ ﺭﺍﺳﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﻮﺍﻃﺊ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺑﻤﺤﺎﺫﺍﺓ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺯﻧﺠﺒﺎﺭ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺃﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ . ﻭﻗﺎﻝ ﺳﻜﺎﻥ ﻣﺤﻠﻴﻮﻥ ﺃﻧﻬﻢ ﺷﺎﻫﺪﻭﺍ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻖ ﻃﺮﻳﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻷﺟﻮﺍﺀ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺬﻫﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﺭﺗﻄﻤﺖ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺟﻌﺎﺭ ﻣﺴﺘﻬﺪﻓﺔ ﺃﻭﻛﺎﺭﺍ ﻟﻠﺠﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﻠﻖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﻭﻟﻢ ﺗﺘﻤﻜﻦ ﻣﺼﺎﺩﺭﻧﺎ ﻣﻦ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺣﺠﻢ ﺍﻟﺨﺴﺎﺋﺮ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺳﻔﺮ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﺍﻟﺼﺎﺭﻭﺧﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺪ ﺍﻷﻭﻝ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻪ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﺎﻣﻬﺎ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻭﺳﻠﻄﺎﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ . ﻛﻤﺎ ﻭﺍﻥ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﻟﻢ ﺗﺆﻛﺪ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻃﻠﻘﺖ ﻣﻨﻪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺣﻴﺚ ﺃﺷﺎﺭﺕ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺃﺧﺮﻯ ﺇﻟﻰ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﻗﺪ ﺃﻃﻠﻘﺖ ﻣﻦ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻤﻌﺴﻜﺮ ﺍﻟﻤﺮﺍﺑﻂ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺯﻧﺠﺒﺎﺭ ﻭﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺳﻮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺒﺤﺮ . ﻭﺃﺷﺎﺭﺕ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺠﺪﺩﺕ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ – ﻣﻨﺘﺼﻒ ﺍﻟﻠﻴﻞ - ﻭﺑﻌﺪ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﺍﻟﻀﺨﻤﺔ ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﻓﻲ ﺟﺒﻬﺎﺕ ﺍﻟﻘﺘﺎﻝ ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﺮﻕ ﻣﻦ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺯﻧﺠﺒﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﻭﺣﺪﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻭﻣﺎﺗﺰﺍﻝ ﺗﺴﻤﻊ ﺩﻭﻱ ﺃﺻﻮﺍﺕ ﺍﻷﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﺔ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﺮﻓﻴﻦ

نهدي من الكسر
2012-05-10, 08:27 PM
كم مرة سمعنا انه تم تصفية القائد .... و بعد ذلك يظهر لنا سليم معافى و تكرر العملية مرة و مرات!!!!!

ضالعي من موديه
2012-05-10, 08:28 PM
براقش نت – خاص : أقيم ولأول مرة مجلس عزاء بمقتل أحد قادة تنظيم القاعدة في مدينة عدن جنوب اليمن , وقال مصدر محلي في عدن لـ"براقش نت " ان مجلس عزاء اقيم اليوم في منزل القيادي التنظيم خلدون السيد في المدينة البيضاء بخور مكسر .وكان خلدون السيد الذي يعد المسؤول المالى للقاعدة والرجل الثاني للتنظيم في " ولاية " أبين قد لقى مصرعه مساء أمس الأربعاء في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار .وأكدت جماعة أنصار الشريعة مقتل أربعة في القصف الأمريكي و خامس توفي في وقت لاحق متأثرا بجراحه .وذكر المصدر المحلي في عدن ان مجلس العزاء الذي أقيم في منزل خلدون بخور مكسر حضره بعض عناصر وقيادات تنظيم القاعدة , مؤكدا ان إقامة مجالس عزاء لقتلى في القاعدة تعد الأولى من نوعها في عدن .


http://www.barakish.net/Pics0/30070_0.jpg

ضالعي من موديه
2012-05-10, 10:33 PM
كم مرة سمعنا انه تم تصفية القائد .... و بعد ذلك يظهر لنا سليم معافى و تكرر العملية مرة و مرات!!!!!

نحن فقط نقلنا الخبره والباقي على المصدر

ضالعي من موديه
2012-05-10, 10:37 PM
قالت مصادر محلية بمدينة جعار ان قيادي بارز في التنظيم لقي مصرعه ليل أمس الأربعاء في الغارة الجوية التي استهدفت منزلا قيل ان قيادات كانت تعقد اجتماعا فيه.



وقال مقربون من أسرة القيادي " خلدون السيد " لـ"عدن الغد" ان أسرته تلقت اتصالا من قيادات في التنظيم ابلغتها ان نجلهم قد توفي في الغارة الجوية .

وباشرت الأسرة تلقي العزاء في نجلها بمنزلهم الكائن بمديرية خور مكسر بعدن .



وليل أمس قال سكان محليون يقطنون بمدينة جعار ثاني اكبر مدن محافظة أبين التي تشهد اضطرابات عنيفة منذ أشهر ان انفجارات عنيفة هزت المدينة اثر غارة جوية يعتقد أنها امريكية .

وقالت مصادر "عدن الغد" ان طائرة يعتقد أنها امريكية نفذت أعمال قصف استهدفت تمركزا للجماعات المسلحة موضحة ان القصف يعتقد انه استهدف منزل للجماعات المسلحة .

وقال احد أهالي المدينة لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان أصوات الانفجارات هزت المدينة موضحا ان الأهالي التزموا بيوتهم فيما دوت خمسة انفجارات متتالية .

اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | مصرع القيادي البارز في القاعدة (خلدون السيد) بغارة جعار ليل أمس http://adenalghad.net/news/11001.htm#ixzz1uUedpavd

ضالعي من موديه
2012-05-11, 10:17 AM
القاعدة تعترف بمقتل قيادي بارز في قصف جوي بأبين

الدب الجنوبي
2012-05-11, 04:17 PM
اللة يرحمك يا خلدون ونسأل اللة أن يتقبلك شهيدآ

ضالعي من موديه
2012-05-11, 08:26 PM
اللة يرحمك يا خلدون ونسأل اللة أن يتقبلك شهيدآ
يتقبل شهيد ياخوي على ايش على الاطفال والنساء والابرياء في لودر وجعار وزنجبار
الى جهنم باذن الله وبس المصير