المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسر ضحايا المدمرة الأمريكية S.S.coleفي رسالة مفتوحة إلى الرئيس صالح


أبو عامر اليافعي
2008-10-27, 01:45 AM
لأحد 26 أكتوبر - تشرين الأول 2008
أسر ضحايا المدمرة الأمريكية S.S.coleفي رسالة مفتوحة إلى الرئيس صالح.. نعلم بأنكم تتسترون على أصدقائكم من تنظيم القاعدة ، لذا فأنتم تعدون مذنبين وعلى أمريكا تصحيح خطأها في التعامل معكم كصديق!!
--------------------------------------------------------------------------------

الطيف - واشنطن - صحف
وجهت أسر ضحايا المدمرة الأمريكية S.S.cole رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية اليمنية المشير علي عبد الله صالح في الذكرى الثامنة على رحيل أبنائهم والذي يصادف يوم الـ12 من أكتوبر اثر تعرض المدمرة لهجوم انتحاري في العام 2000م نفذه تنظيم القاعدة وذهب ضحيته 17 بحارا أمريكيا وجرح 39 آخرين, انتقادهم الشديد للحكومة اليمنية لعرقلتها إجراءات سير التحقيقات كما أعربوا فيها عن امتنانهم لموافقة الكونجرس الأمريكي مؤخرا على فتح التحقيقات مجددا مطلع العام القادم واتخاذه إجراءات أكثر جدية حيال الحكومة اليمنية.

وجاء في الرسالة والتي تقدم بها والد إحدى الضحايا ويدعى "gary" مخاطباً رئيس الجمهورية.. نحن جميعا نعلم جيدا بأنكم كنتم ولا زلتم تتسترون على أصدقائكم من تنظيم القاعدة, ولقد أتقنتم وحكومتكم الدور جيدا, كما أن مفاتيح حل الأحجية التي كان متوقعا حصولها بعد الهجوم على المدمرة كول قد تم حجبها وطمس معالمها خاصة بعد وقوع الهجوم الإرهابي يوم الحادي عشر من سبتمبر من العام 2001م الذي حدث بعد اقل من عام على الهجوم المدمرة اس اس كول, ليس هذا فحسب بل إن جميع المخططين والمدبرين للهجوم الإرهابي على كول قد تم الإفراج عنهم دون انقضاء فترة العقوبة و بعفو منكم والبعض الأخر هربوا من السجن وآخرين مطلقين حتى يومنا هذا.

وقالت الرسالة .. سيدي الرئيس لو كنتم سمحتم بإجراء التحقيقات بعد الهجوم على كول لكان قد تم جمع الكثير من الدلائل وحل اللغز وحتى أن بعض ممن شاركوا من الإرهابيين في هجوم 11سبتمبر لم تتم معرفتهم ولكن عوضا عن ذلك وضعتم العقبات لعرقلة وإيقاف التحقيقات وبعملكم هذا تعدون مذنبين باعتباركم قد قمتم بحماية مشتبه بهم شاركوا في هجوم يوم الـ11 سبتمبر 2001م, كما أن أمام حكومة الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة لتصحيح خطأها في التعامل معك كصديق ومع النظام الذي تقوده ونطالبها بإيقاف المعونات والمساعدات المقدمة إلى حكومتكم.
وجاء في ختام الرسالة.. تذكر سيدي الرئيس بأننا نحن اسر الضحايا والجرحى من البحارة ومعنا كل الأمريكيين والأحرار اليمنيين لن نرتاح حتى ننجز هدفنا في تخليص اليمن من الظلم.

- صحيفة التجمع الوحدوي اليمني