المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسر القتال اليوم على أرض الجنوب ولماذا توقف في صنعاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شريف
2012-05-10, 02:11 AM
السبب في تآمر الكل لمن له صاة باليمن واليمننةعلى أبقاء الجنوب العربي تحت عباءة صنعاء؟

علي شايف الحريري
2012-05-10, 02:54 AM
أخي وضح أكثر ياليت أن تشبع موضوعك با الجمل التي بها تستطيع ان يكون طرحك أكثر وضوح
هل تريد ان تتساءل كما جاء في عنوان موضوعك ما سر انتقال الجماعات ألمسلحه إلى ارض الجنوب
وخلو عاصمة الاحتلال من هذه الجماعات.؟.ام حول يمننة الجنوب العربي؟

قناص الجن
2012-05-10, 03:26 AM
السياسة في صنعاء اي في الشمال لوقف اراقة الدماء والقتال في الجنوب لاخضاعة بالنار والحديد لاخماد ثورتة لانشقال العالم في المصالحة في الشمال وترك الجنوبيين يموتون بين قصف الجيش وانصار الشريعة عفوا حمات الوحدة اي الشرعية وابامكنسة عميت عيونة من النحيب والتكنيس في الشوارع في صنعاء وتعز واهل ابين النازحين يرسلو لهم المواد الغذائية المنتهية

نورس الجنوب
2012-05-11, 06:07 AM
للتوضيح:
نظام الاحتلال اليمني عمل وخطط منذو 1990 على أعداد خطط متكاملة في كيفية بقا الجنوب بين براثن صنعاء.
الأولى في تموضع ألوية العمالقة في أبين ونشر وتموضع القوى الضاربة الجنوبية حول صنعاء لسهولة أقتضامها وضربها بسبب صعوبة الأمداد وطول المسافة في حالة الحرب؟
وحصل ما حصل في حرب صيف 1994
والثانية: المجاهدين والقاعدة:
أحداث فترة مابعد أعلان مشروع الأتحاد الهزيل وحتى صيف 1994 ماذا جرى في الجنوب وعدن لربط الجنوب بالأرهاب والقاعدة مؤخرا بعد تفجير كول ولامبرج ودواليك؟
حكاية المحضار وحب الجارديان البريطانية مات ولم يعرف أنه في القاعدة غير أنه تم قتله بسبب الديون المستحقة له عند يحي محمد عبدالله صالح ودفع الضريبة؟
منذو 11 سبتمبر 2001 صارت القاعدة موال صنعاء وتتالت الاحداث بين الجنوب وصعدة حتى تم تثبيت مفهوم القاعدة لدى الاقليم وامريكا والغرب على أن الجنوب يمتلك ارضية خصبة لنشاط القاعدة.
الثالثة: لما بدأت مسيرة التحرير السلمية هنا كان العراك الحقيقي بمحاولة ألصاق تهمة القاعدة بالحراك وليدخلوه مربع العنف برغم سلميتة حتى اللحظة؟
عندما عجز المتصارعون في صنعاء على غلبة طرف على حساب طرف نقلوا صراعهم الى الجنوب تحت مظلة أنصار الشريعة والقاعدة؟
طرفان: الرئيس صالح واعوانه وعلي محسن والزنداني واولاد الاحمر طرف آخر ووسطهما بين البين القاعدة الجهادية حسب الطلب؟
مؤخرا دخلت القاعدة الجديدة تحت أشراف قوى أقليمية تتصارع على أرض الجنوب وبتحافات دولية ويا باخرة جري صنبوق؟
الآن في أبين ولودر تحديد مواجهات بين الأطراف ليشركوا مايسمونهم اللجان الشعبية التي تقاتل مع الجيش اليمن ضد ألطرف القاعدي الآخر الغير متحالفين مع جماعة علي محسن ووالقاعدة المشقورة بالصومال والافغان والشيشان والعرب والافارقة مبررات لنقل المسرح من افغانستان الى الجنوب وتورا بورا الى المراقشة وكور العوالق طيارات بلا طيار جاهزة كل يوم تحصد العيان والفقراء في أبين وشبوة المظلومتين بحق وصد والعالم والأقليم مع عبدربه يبارك وباسندوة مش عارف وعبدربة من الخلف عارف حيب ماتم الأتفاق معه في زيارته الى واشنطن في أكتوبر الفائت؟

لماذا ابين؟ عشان فصل الجنوب الى قطعتين حلوى وهات يادبيج وعشرين سنة مخططين لحرب بعدين الجوار كعكتهم بسهولة يتم تقطيعها والمفاجآت غير سارة والنعوش ستدخل كل حارة أذا ظلّ الكل في صمت دائم.
لهذا الصحوة مطلوبة ووحدة الصف مفروضة وواجب ديني ووطني وأخلاقي من أجل توحيد الصوت لتحرير الجنوب. والله على ما اقوله شهيد. والله المستعان آمين.