المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجان الشعبية بلودر تقول أنها قتلت العشرات من عناصر القاعدة في هجوم مباغت


ابومحمدالناخبي 2010
2012-04-30, 07:43 PM
اللجان الشعبية بلودر تقول أنها قتلت العشرات من عناصر القاعدة في هجوم مباغت

الاثنين 30 أبريل 2012 04:32 مساءً

لودر(( عدن الغد )) خاص:
قالت اللجان الشعبية ورجال القبائل الذين يقاتلون منذ أسابيع عناصر جماعات مسلحة تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة أنها تمكنت صباح اليوم الاثنين من قتل العشرات من عناصر هذه الجماعات في هجوم واسع النطاق واستهدف موقعا تتمركز فيه هذه الجماعات منذ أسابيع ويقع بالضواحي الجنوبية للودر.

وقال الناطق الرسمي للجان الشعبية بلودر "علي عيده" في تصريح خاص لـ"عدن الغد" ان اللجان الشعبية ورجال القبائل بلودر بمشاركة جنود من اللواء 111 شنت هجوما واسع النطاق على موقع يتمركز فيه عناصر من الجماعات المسلحة ويقع اسفل كهرباء لودر موضحا ان الهجوم شن من اتجاهين الأول من الغرب والثاني من الشمال.

وقال عيده ان اللجان الشعبية ورجال القبائل تمكنت من قتل مالايقل عن 18 من عناصر القاعدة موضحا بان شهود عيان بمدينة العين ابلغوهم بان سيارة تابعة للجماعة مرت بالمدينة وعلى متنها مالايقل عن 18 جثة مكومة فوق بعضها البعض.

وقال ان الهجوم أسفر عن تدمير حميضة عسكرية وطقم تابع للجماعات فيما قتل اثنان من من جانبهم احدهما ويدعى امعبد محمد امعبد فيما قتل من الجيش عقيد ويدعى عباس البقواني وجرح خمسة من عناصر اللجان اصابت الغالبية منهم طفيفة.

وزعم عيده ان هجوم اللجان الشعبية تسبب بخلافات بين قيادات الجماعات المسلحة حيث وصل الأمر إلى اشتباك مسلح بينهم بمدينة العين ظهر اليوم على خلفية ماقال أنها خلافات بين طرفين من هذه الجماعات حيث قال ان قيادات طالبت بسحب ماتبقى من عناصر هذه الجماعات المسلحة بلودر إلا ان قيادات أخرى رفضت ذلك وبمقتل العشرات اليوم –حسب ادعاء عيده- فقد تسبب الأمر بتفجر الخلاف بين الطرفين .


http://www.adenalghad.net/news/10532.htm#ixzz1tXTAzMxc

الفاارس
2012-04-30, 07:49 PM
نعم هذة المعلومات اكيدة واقفين بثبات والله معهم

الجاهم
2012-04-30, 08:10 PM
نسأل الله ان ينصرهم على أنصار الشر
ونسأل الله أن تكون لودر هي منطلق الثورة الجنوبية ضد كل قوى الظلام والكهنوتية والإحتلال كما كانت ردفان وما زالت
أوجدوا القاعدة لإجهاض الحراك الجنوبي في كل الجنوب
والكلب علي محسن هو ممولها ورب العزة إن أحدهم كلمني وقال إن الممول هو علي محسن بمساعدة طارق , والذي كلمني حلف لي بالله إنه كان مع مجموعة في جبال الوضيع ويحسبون انهم على رباط في سبيل الله , ولما طلع واحد منهم إلى صنعاء ورأى قادتهم منعمين في الفنادق والفلل رجع إلى أصحابه وقال لهم روحوا بيوتكم , انتم مثل القرود في الجبال وقادتكم منعمين في أرقى الفنادق, قال فرجع قوم كثير وكثير منهم واصلوا المشوار, ومن قال إن طارق تاب ورجع على منهج القاعدة فهو واهم واهم.