المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح هام للامين العام لاتحاد شباب الجنوب م/عدن فواز باشراحيل بخصوص فعالية 27ابريل


ضالعي زُبيدي
2012-04-27, 11:46 PM
http://i40.servimg.com/u/f40/16/30/85/43/27010.jpg

تصريح للامين العام لاتحاد شباب الجنوب م/عدن فواز باشراحيل بخصوص فعالية 27ابريل



كنا نأمل ان نستحضر ذكرى إعلان الحرب على الجنوب بشكل حضاري نثبت به للعالم ثقافة و وعي شعب الجنوب التي يفاخر بها كل جنوبي ,, إلا ان بعض القوى أبت إلا أن تظهر الفعالية بشكل يسيء لشعب الجنوب .

و من هنا فإننا نحمل المسؤولية الكاملة اللجنة التنظيمية لمنصة مخيم المعلا و القيادات المتسابقة على المنصات و الميكرفونات التي اقتحمت المنصة لتصدر صراعاتها الداخلية في مكوناتها الى الشارع الجنوبي والذي بدوره رفض هذا التصدير .
كما اننا نحب التوضيح هنا للجماهير الجنوبية التي تحملت العناء والحر في سبيل إرسال رسالة للعالم ترفض فيها الاحتلال أن مثل هذه الأفعال لم تكن ضمن برنامج الفعالية المعد لها والمتفق بين كل المكونات التي دعت للفعالية قي المعلا .
كما ندين الأفعال التي استهدفت اتحاد شباب الجنوب و شعاراته و يافطاته بطريقة ممنهجه و تهديد الشباب الحاملين لليافطات و الشعارات بالسلاح و هنا نطالب الفاعلين لهذا العمل بسرعة الاعتذار عن هذا العمل الغير وطني و نطالب بتوضيح من المكونات التي ينتمي لها هؤلاء الأشخاص .
وفي الأخير نذكر شعب الجنوب و المناضلين و الأحرار أنكم انتم من أطلق شرارة الثورة الجنوبية السلمية التحررية و لحق بها من لحق و تأثر بها العالم فالشعب الذي استطاع أن يؤثر في العالم لن يركع لأي ظالم .

المجد والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين

فواز باشراحيل
أمين عام اتحاد شباب الجنوب م/ عدن
27/4/2012

ضالعي زُبيدي
2012-04-27, 11:47 PM
http://www.uss-arabia.com/Display.asp?page=2000&NewsID=204#.T5r22LNUxpA