المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحالف الشباب الجنوبي يلتقي جمال بن عمر في صنعاء


bakre
2012-04-24, 04:36 AM
الثلاثاء 24 أبريل 2012 02:52 صباحاً

تحالف الشباب الجنوبي يلتقي جمال بن عمر في صنعاء

http://aden-online.com/uploads/pics/1335225101.jpeg
عدن اون لاين/صنعاء/ خاص
التقى شباب يمثلون تحالف الشباب الجنوبي مساء أمس الاثنين في صنعاء بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن السيد جمال بن عمر.
وقال رئيس التحالف محمد بو صالح الشرفي لـ(عدن اون لاين) أن حديثهم تركز على الخطوات القادمة لتنفيذ آليه المبادرة الخليجية وأهمها الحوار الوطني ، حيث قال الشباب الذين التقوا بالمبعوث الأممي ان المبادرة الخليجية كانت تسوية بين قوى في الشمال ولم تشملهم-حد وصفهم – مشيرين أنهم لن يكونوا طرفا في الحوار القادم، حيث واصلت القوى السياسية تجاهلها لقضيتهم وتسرعت نحو بدء الحوار الوطني ..
وطرح الشباب وجهة نظرهم للحل في الجنوب عبر (فك الارتباط) وان يقام في الجنوب بعد ذلك استفتاء حول شكل وصيغة العلاقة مع الشمال.
وبحث الشباب في اللقاء العديد من القضايا مثل ابين والمعتقلين وقضية صحيفة الايام والسجين المناضل العبادي ن كما قام الناشط الحقوقي الخضر الميسري مسئول دائرة الحقوق في التحالف الشباب الجنوبي بتسليم ملف متكامل عن شهداء وجرحى ومعتقلي الجنوب منذ عام 1996م.
ويعد تحالف الشباب الجنوبي واحد من الكيانات الشبابية التي تبنت مناصرة الشباب المستقل في الثورة الشبابية الطامحين لإقامة دولة يمنية حديثة.
حضر اللقاء من الشباب الناشط الحقوقي عبدالإله حيدرة عضو التحالف ومشعل توفيق عوبلي امين عام التحالف.

bakre
2012-04-24, 04:38 AM
هؤلا هم من يشتتون استقلال الجنوب ويتاجرون بدماء الشهداء احتفظوا باسمائهم للذكرى في المستقبل ووثقوا كل صغيرة وكبيرة

bakre
2012-04-24, 02:06 PM
الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يدعو لتوحيد الصف الجنوبي والخروج برؤية وطنية للدخول في الحوار الوطني الشامل تحت سقف الوحدة
الثلاثاء 24 إبريل-نيسان 2012 الساعة 12 مساءً
أخبار اليوم/ خاص http://akhbaralyom.net/userimages/2000/2100/2674/images.jpg

أكد الملتقى الوطني لأبناء الجنوب عن ترحيبهم بالحوار الوطني الشامل "تحت سقف الوحدة".
وفي اللقاء الذي جمع قيادات الملتقى وعدد من الشخصيات الجنوبية أمس الاثنين أثناء افتتاح المقر الجديد للملتقى في شارع حدة بصنعاء.. قال رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى عبدالله سالم علس: أتمنى أن تكون هناك رؤية وطنية موحدة لأبناء الجنوب على كل المستويات والملتقيات وفصائل الحراك للمشاركة في عملية الحوار الوطني الشامل، مؤكداً على ضرورة احترام الآراء والطروحات.
وأكد الدكتور/ عبدالحكيم بن مخاشن على أهمية الدور الإعلامي والصحفي لإظهار الحقيقة فيما يحدث في المحافظات الجنوبية.
فيما أشار بدر باسلمة المرحلة القادمة وأهمية الحوار بعيداً عن التشرذم والتفرقة الموجودة الآن في المحافظات الجنوبية، مشدداً على ضرورة التوحد بين ملتقى أبناء الجنوب بمحافظة عدن وملتقى أبناء الجنوب بمحافظة صنعاء.
وشدد باسلمة على أهمية اختيار كوادر مؤهلة لإدارة الحوار وتوحيد الأفكار في الصف الجنوبي قبل البدء بالحوار الوطني الشامل للخروج برؤية وطنية موحدة وتوحيد الصف والموقف الجنوبي في إطار وكيان واحد يمثل أبناء المحافظات الجنوبية في الداخل والخارج والحراك.
وفي اللقاء أشار الدكتور/ عبدالعزيز بن حبتور – رئيس جامعة عدن- إلى أن هناك تجمعات وتيارات عديدة في الساحة اليمنية وهناك جهود وتضحيات بذلت، مشيراً إلى أن هناك وحدويين في الجنوب وفي الشمال، فلابد من توحيد الصف قبل البدء بالحوار الوطني الشامل للدخول برؤية وطنية موحدة.
وتحدث المناضل محمد علي أحمد إلى الجمعية هاتفياً يهنئهم باجتماعهم، متمنياً للملتقى الخروج برؤية وطنية لتوحيد الصف وإعداد الأفكار والحلول في إطار الحوار الوطني الشامل.
حضر اللقاء الدكتور/ ناصر النسي - وكيل وزارة الثروة السمكية.

جيفارا الجنوب
2012-04-24, 02:26 PM
صنعاء العصابات والفوضى والحوارات بيننا مرفوضه

الجنوب عشقٌ لاينتهي

bakre
2012-04-24, 02:40 PM
في المنتديات الجنوبية يتقاتلوا على محطة الاستقلال الفضائية ةعلى الواقع تتم التشطيبات لدعاة الوحدة والفيدرالية الغير مشروطة يعني باختصار ضاع الجنوب بيد ابنائة الخونة ......

يلت
2012-04-24, 10:36 PM
في المنتديات الجنوبية يتقاتلوا على محطة الاستقلال الفضائية ةعلى الواقع تتم التشطيبات لدعاة الوحدة والفيدرالية الغير مشروطة يعني باختصار ضاع الجنوب بيد ابنائة الخونة ......

وانت الصادق اخي ايضا في المنتديات الجنوبيه لاهم لنا إلا التخوين والتهجم على بعضنا البعض
وتركنا العملاء من الجنوبيين لتحديد مصير الجنوب الذي كان يفترض ان نعمل على تعريتهم ونسخر منتدياتنا لنبذ الفرقه بين قوى الاستقلال بغض النظر الاختلاف في الرؤية مادام الهدف واحد وهو الاستقلال

الذئب الجريح
2012-04-24, 10:59 PM
ياسلام يطالبون بن عمر ويحثونه على تفعيل المبادرة الخليجية
اعتقد لايعقل ذلك ولكن الاعلام اصبح يغير ويبدل وينتقي ما يريد.. تحية..