المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء في منزل الشائف للمصالحة بين الرئيس السابق وخصومه


ابو شرين
2012-04-14, 09:33 AM
يا خبرة ابصرو هانا الجماعة قربو ينهو المسلسل
إنفــراد : لقاء للمصالحة بين الرئيس السابق وخصومه في منزل الشائف حضره اللواء علي محسن والشيخ الأحمر
http://aladhwaa.net/up/001041dd0d.jpg
13/04/2012 14:08:18
الأضواء نت : علي الشاطبي

كـشف مصدر موثوق في اليمن لـ"الأضواء نت" عن لقاء ضم قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن والشيخ صادق الأحمر في منزل الشيخ الشائف بالعاصمة اليمنية صنعاء , في محاولة من الشائف لإنهاء الخلاف بينهما والرئيس السابق علي عبدالله صالح .

وقال المصدر بأن اللواء علي محسن والشيخ صادق الأحمر حضرا عصر الجمعة إلى منزل الشيخ الشائف بشارع المطار , تلبية لدعوة وجهها لهم في خطوة تهدف إلى ترتيب البيت الحاشدي وإنهاء الخلافات مع صالح , وتوحيد القبائل لمواجهة تنظيم القاعدة في الجنوب وجماعة الحوثي في الشمال .

واضاف المصدر بأن موقف اللواء محسن والشيخ الأحمر إزاء دعوة الشائف لعودة العلاقة مع الرئيس السابق ايجابي , وانهما اتفقا على ان يقوم كلا الطرفان بالتهدئة الإعلامية والإستمرار في دعم الرئيس التوافقي عبد ربه منصور هادي , وان اللقاء خرج بتفاهم على تشكيل جيش شعبي لمناصرة الجيش اليمني في مواجهاته مع عناصر القاعدة , وإيقاف ما وصف بالتمدد الحوثي , وعودة كل المحافظات اليمنية إلى تحت سيطرة الحكومة .

بن فريدالعولقي
2012-04-14, 12:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع لقد كنت ((حاضرا غائبا )) معهم وعنهم وسمعت الشائف وهو يقول للمتخاصمين (( ابناء عبدالله الأحمر وعلي محسن وعلي صالح )) ما رأيكم هل تريدون أن تفقدوا ثروات الجنوب كلكم أم تكونوا منصفين مع بعضكم وتبقون على ثروات الجنوب وتقتسمونها عليكم بالتساوي ؟؟؟؟؟ المحروق قال (( أنا أكثر واحد تعب في الوصول لهذه الثروة وتحقيق الوسيلة التي قربتنا من هذه الثروة ألا وهي (( الوحده ))المفروض أنني أحصل على النصيب الأكبر منها )) ؟؟!!! أما صادق الأحمر فكان قوله وهو رد على المحروق (( لازم تعرف أنه لولا المرحوم الوالد / عبد الله ما وصلت إلى ما وصلت اليه إنته ولا غيرك من ثروة الجنوب ولذلك نحن يا آل (( عبد الله ))أحق بالنصيب الأكبر من ثروة الجنوب )) ؟؟؟!!! أما علي محسن فقال (( تذكروا بأنني قد أبليت بلاء ا حسنا في حرب صيف 94م عندما إجتحنا الجنوب وإحتليناه ولذلك أنا أقبل بحصص متساوية ))؟؟؟!!! فرد عليهم الشائف (( لاتنسونا معكم ولا خربت (( [COLOR="Red"]السلته))علينا كلنا ؟؟؟!!!!وعموما أعطوا أنفسكم فسحة من الوقت وخليكم مع دعم (( مقهور أقصد منصور )) و(( باسندوتش أقصد باسندوه )) خلوهم هكذا مراكيز كما ماكانوا لايهشون ولاينشون وبطلوا الحملات الإعلامية المضادة فيما بينكم البين ؟؟!!! وإنته يا(( المحروق )) إرجع شويه شويه للسلطة بتكوين (( مليشيات شعبية )) لمقاومة ((أنصار الشيطان وقاعدة الخوارج والحوثيين والحراك)) فرد عليه علي محسن (( أنصار الشريعه )) هم جماعتي وتبعي؟؟؟!!! وقال (( المحروق )) القاعده هم أيضا جماعتي وتبعي ؟؟؟!!!فرد عليهم الشائف (( لازم من التضحيه في سبيل الوصول لثروة الجنوب وتوزيعها بالتساوي بيننا البين )) ايضا لازم نعمل هكذا ((حتى يستمر الدعم المالي واللوجستي لنا من الإقليم والدولي وفكروا كلكم في مصير ضياع ثروة الجنوب منكم جميعا ))؟؟؟!!! سلام للذي يفهم مادار بينهم من الكلام (( عولقي ثائر ))[/CENTER]

بركان جبل شمسان
2012-04-19, 05:34 PM
نعم نعم نعم
صدقة في هذا القول
فالهدف الاساسي والاساس عندهم الان هوى ابقى الجنوب تحت السيطره
ويحكم عبده او با سند فهم عندنا ضيوف
اذا اخطاء الضيف اكثر من ثلاث
نقول له اخرج ولا كيف
فكلهم ضيوف الا حمررررررر
وعلينا ابناء الجنوب التوحددد وبسرعه
وتشكيل حكومه تحرريه وا انتقاليه
واعلان اهدافها وتشكيل قوات مسلحه ثوريه للدفاع عن الوطن المسلوب
والحوارررر الوطني هوى تحت سقف الوحده فقط
يعني لا تحرير ولا يحزنون فسوف يستمرر الاستعمار
فانتظروووو
سلامتكم