المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حميد الأحمر يشترط مرور 3 سنوات بعد إسقاط النظام لحل القضية الجنوبية


الـــغـــنـــيـــمـــي
2012-04-13, 05:27 PM
قالت شخصية قيادية جنوبية كبيرة ان المعارض اليمني حميد الأحمر ابلغها ان حل القضية الجنوبية لن يكون ممكناً إلا بعد 3 سنوات كاملة من رحيل الرئيس صالح موضحا ان حل القضية الجنوب من وجهة نظر "الأحمر" لن يكون إلا عبر زيادة مقاعد الجنوب في البرلمان اليمني إلى 100 مقعد بدلا من 56 وهي حجم تمثيل الجنوبيين اليوم.



وكشف عن ذلك القيادي البارز في الحراك الجنوبي "احمد عمر بن فريد" في مقال له نشره أمس بعنوان " قليلاً من الغضب يا أبناء الجنوب " وفيه تحدث بن فريد عن لقاء جمعه بشخصية جنوبية بارزة لم يكشف عن هويته أوضحت لــبن فريد ان حميد الأحمر طالبه بالانضمام إلى ما اسماها ساحات التغيير والتخلي عن قضية الجنوب لأنها وبحد نظر الأحمر لم يعد لها أي وجود وان " قضية الجنوب " لم تعد تطرح في ساحات التغيير في الجنوب وان ثورة " إسقاط النظام " قد تجاوزتها .



وقال بن فريد في مقاله الذي نشره "عدن الغد" أمس حدثتني شخصية جنوبية ذات وزن وثقل كبير , أنها وبعد جلسه مطولة جدا مع حميد الأحمر الذي طالبه بالانضمام الى ثورة التغيير , قد (( سر )) له بأن جنابه الكريم سوف يتكرم على الجنوب بعد الثورة بزيادة عدد مقاعد النواب الجنوبيين من ( 56 ) مقعد الى ( 100 ) وان الرئيس سوف يكون في البداية من الجنوب ."



وأضاف بالقول:" كما ان هذا " العرض " المغري جدا من الشيخ حميد لا يمكن " الوفاء به " الا بعد مرور ثلاث سنوات فقط من إسقاط النظام ! , وذلك حتى لا يخرج أحدا ما من " قوى الاحتلال على الشيخ حميد ان هو باشر " منته الكبيرة " للجنوب فورا بالقول : ان ما كان يحذرنا منه الرئيس علي عبدالله صالح من تنازلات ستقدم للجنوب صحيحة !! .. بحسب حميد وبحسب المصدر والموثوق جدا .



وحين ذكره " صاحبنا " بأن للجنوب قضية سياسية كبيرة تتجاوز هذا " العرض المغري " قال له الشيخ : ان " قضية الجنوب " لم تعد تطرح في ساحات التغيير في الجنوب وان ثورة " إسقاط النظام " قد تجاوزتها ."



وخلال عدد من اللقاءات الأخيرة التي أجراها حميد الأحمر رفض رفضا قاطعا الحديث عن القضية الجنوبية بأي شكل من الأشكال وهو ماعده كثيرون بأنه تحولا في مواقف الرجل الذي دأب خلال سنوات ماضية على الحديث عن مظالم الجنوبيين .



http://adenalghad.net/news/1566/1566.htm

الحالم بالجنوب
2012-04-13, 05:35 PM
هذا الكلام عادي وطبيعي اهم شي الاشتراكي عدو الجنوب

الحالم بالجنوب
2012-04-13, 05:42 PM
ليش غيرت الموضوع
اسلوب خاطئ