المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الحراك السلمي مديرية الحصين ينعي قاسم احمد الذرحاني


rashad1
2012-04-11, 11:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي صادر من مجلس الحراك السلمي الجنوبي مديرية الحصين
قال الله تبارك وتعالى : يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ . ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً . فَادْخُلِي فِي عِبَادِي . وَادْخُلِي جَنَّتِي . سورة الفجر : ( الآيات : 27 – 30 .

ببالغ الاسئ والحزن تلقىنا نحن في مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب مديرية الحصين نباء وفاة الشخصية الوطنية و الاجتماعية الفقيد : قاسم أحمد صالح الذرحاني ، والذي وافاه الأجل عن عمر يناهز 65 عام قضاها في خدمة الوطن بصمت وتفاني دون ملل وعاش مخلصا لوطنه وذلك من خلال بصماته الوطنية وأدوره المشرفة في العمل الوطني ، حيث كان المرحوم يعد من الشخصيات الاجتماعية ويحضى باحترام كبير وشعبية وأسعه في مديرية الحصين خاصة والضالع عامة وذلك جراء ما يتمتع به من أخلاق حميدة و تواضع كبير الأمر الذي جعله محط احترام وتقدير كل من عرفة .
حيث عمل في العمل التعاوني في مركز الحصين بعد الاستقلال الوطني الأول من ثم التحق في العمل الحزبي والجماهيري في الحزب الاشتراكي مركز الحصين حين ذاك ثم عمل سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي مركز الحصين من ثم سكرتير ثاني في محافظة الضالع وبعد فترة وجيزة أنتخب سكرتير أول في الضالع حتى انتخب عضو في اللجنة المركزية للحزب في الدورة الخامسة التي سميت بدورة جار الله عمر .

وبهذا المصاب الجلل فان مجلس الحراك السلمي مديرية الحصين إذ ينعي وفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية قاسم احمد صالح الذرحاني راجيا من الله العزيز القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون .
صادر عن مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب
مديرية الحصين يوم الثلاثاء تاريخ :10/4/2012م