المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيبي مصلاخي ... يحلم بقيادة حضرموت


الزانة
2012-04-09, 08:08 AM
بيبي مصلاحي ... يحلــــــــم ...؟؟؟
بيبي مصلاخي يحلم بدور أكبر من حجمه وقدراته وسنه ...؟؟؟
بالأمس القريب خلع البامبرز في حارة العنوز في الرياض ... واليوم قده يبحث عن وهم زرعه في دماغه الصغير كرادلة بني مصلاخ ... ونفخو في عقله الخاوي كقربة من مصنوعة من جلد أرنب ...؟؟؟
هذا البيبي حاول تجاوز مقادمة حضرموت ورموزها القبيلة والأجتماعية وساستها بتنوعاتها من خلال تجميع البعض من حدثاء الأسنان من بني مصلاخ لتشكيل مجالس ثورة بني مصلاخ قفزا على حضرموت بكل ما يعنيه مسمى حضرموت ...موهوما بتصدر الواجهة الاجتماعية والسياسية وتبوء القيادة في حضرموت ... وكله من ضحك وخبث كرادلة بني مصلاخ ...؟؟؟
الى البيان الصحفي الهام للبيبي صلوحي باتيس المصلاخي ...؟؟؟

صلاح باتيس ينفي طرح أسمه محافظاً لحضرموت
4/8/2012 المكلا اليوم / خاص
نفى الشيخ صلاح باتيس رئيس المجلس الثوري بحضرموت صحة ما سربته بعض المواقع الالكترونية من أنه سيكون إحدى الشخصيات المطروحة لشغل منصب محافظاً لحضرموت.
وقال وقال باتيس في رده "نحن ثوار في الميدان والثورة لازالت مستمرة ولم تحقق كامل أهدافها بعد وفي حين خرجنا إلى الشارع كان همنا الأول والأخير هو القضاء على النظام الأسري الفاسد والمستبد وإقامة دولة المؤسسات التي تقودها الكفاءات النزيهة القادرة على التنمية والبناء وليس على حساب التقاسم الحزبي أو العلاقات الشخصية والأسرية".
وأضاف باتيس "لم نخرج لأجل مصالحنا الشخصية أو البحث لنا عن مناصب إدارية وإنما لهدف عظيم وهو إنقاذ اليمن من غول الفساد المستشري".

http://www.mukallatoday.com/pages/De...&C=NewsDetails

سعيد النهدي
2012-04-09, 09:03 PM
مع إختلافي مع الاخ صلاح باتيس إلا أنني لااوافقك في بعض عبارات مداخلتك ..

ظالعي شعيبي
2012-04-09, 09:24 PM
لانوافق علئ صلاح باتيس ليش لان قبيلته ليست معه ولا مويده له اعرف ابناء باتيس جميعا مع الحراك الجنوبي الا هواء خرج لحاله اهل باتيس الرجال الذي هم من اول الداعمين للحراك ولئسر الشهداء

نهدي من الكسر
2012-04-09, 11:19 PM
اسلوب غير لائق في الطرح مع اختلافنا مع باتيس, ارجوك اخي تجاوز هكذا اسلوب...