المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــل


shrooq
2012-04-08, 09:31 AM
عـــــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــل

الان رتل من المصفحات بالخط الدائري متجه الى مفرق كابوتا للوصول الى جولة كالتكس .
وانبا تفيد تشكيلات اخرى باتجاه الشيخ عثمان

ياسر السرحي
2012-04-08, 09:37 AM
حالة إختراق الكتروني : البيض وباعوم على واجهة وكالة انباء اليمن الرسمية ..
الجمعة 6 ابريل 2012 20:20
http://www.hshd.net/user_images/news/06-04-12-937028503.jpg
حشد نت - تعرض موقع وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" للاختراق من قبل هاكرز نصب على الواجهة صورة كل من علي سحسين باعوم متوعدا باختراق كافة المواقع اليمنية الكبرى.
واجهة موقع "سبأ نت" شغلها علم اليمن الجنوبي سابقا- قبل إعادة تحقيق الوحدة- وصورتا القياديين الجنوبيين أبرز المطالبين بالانفصال.
وترد العبارة التالية: (أهدي الأختراق إلى كل جنوبي حر وإلى فخامة الرئيس الجنوبي : علي سالم البيض وإلى رئيس الحراك الجنوبي : حسن باعوم تحيا بلادي الجنوب العربي).
وهي المرة الأولى التي يتم خلالها اختراق موقع الوكالة.


وتعرض موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ (سبأنت) على الرابط sabanews.net) ) للاختراق الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الجمعة .
وقال مصدر مسئول في الوكالة انه يمكن متابعة أخبار وكالة الأنباء اليمنية سبأ عبر رابط جديد (sabanews.info ) إلى ان يتم معالجة مشكلة الاختراق من قبل المهندسين المختصين .
وهدد أنصار حركة تدعوا إلى انفصال جنوب اليمن باختراق مواقع الكترونية أخرى ، وجاء في رسالة تركها قراصنة الانترنت على الموقع " والدور جايكم يالمواقع اليمنية الكبرى جميعها، إن لم نر علم الجنوب يرفرف فوق المواقع اليمنية، فسوف يتم تدميرها نهائيا ونحن نهدي هذه القرصنة الالكترونية لكل جنوبي حر".