المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة الحياه : اختراق موقع «وكالة الأنباء اليمنية» ورفع علم الجنوب وصورة البيض


سعيد النهدي
2012-04-07, 11:13 AM
اختراق موقع «وكالة الأنباء اليمنية» ورفع علم الجنوب وصورة البيض
http://international.daralhayat.com/sites/all/themes/dah/logo.png

السبت, 07 أبريل 2012
صنعاء - «الحياة»
تمكن قراصنة كمبيوتر من اختراق الموقع الرسمي لـ «وكالة الانباء اليمنية» الرسمية (سبأ) ورفع صورتي الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض وزعيم «الحراك الجنوبي» حسين باعوم على صفحته الرئيسية.

وكتب مخترقو الموقع «نهدي هذا الاختراق الى كل جنوبي حر وإلى الرئيس الجنوبي علي سالم البيض وإلى رئيس الحراك الجنوبي حسن باعوم. لقد تم اختراقكم يا دحابشة. تحيا بلادي الجنوب العربي، لبيك يا جنوب. إن لم نر علم الجنوب يرفرف فوق المواقع اليمنية فسوف يتم تدميرها نهائياً».

الى ذلك، قتل شخصان أمس يعتقد انهما من تنظيم «القاعدة» عندما انفجرت عبوة ناسفة كانا يحملانها على متن دراجة نارية قبل أوانها، على مقربة من مقر الأمن السياسي في حي المنصورة بمدينة عدن (جنوب)، وتناثرت أشلاؤهما في الطريق.

وقال مصدر أمني ان الرجلين كانا ينويان على ما يبدو اقتحام بوابة المقر بدراجتهما او بوابة سجن المنصورة القريب، او ركنها بقرب احد هذين الهدفين. واوضح ان احد القتيلين يدعى فواز الصبيحي فيما الثاني مجهول الهوية.

ويأتي الحادث بعد يوم واحد من تعزيز وزارة الداخلية اليمنية الاجراءات الأمنية قرب المباني الحكومية ومقار البعثات الأجنبية في صنعاء للتعامل مع اي عمل «إرهابي او تخريبي» محتمل.

وكانت مصادر امنية يمنية ذكرت ان اعترافات عدد من اعضاء «القاعدة» الموقوفين اشارت الى خطة لشن هجمات انتحارية بسيارات ملغومة في العاصمة وعدد من المدن الرئيسية الاخرى.

من جهتها، قالت جماعة «أنصار الشريعة»، الذراع العسكرية لـ «القاعدة»، ان الطيران الحربي قصف الخميس مصنع «7 اكتوبر» في مديرية خنفر بمحافظة أبين (جنوب) التي تسيطر عليها الجماعة منذ اواخر آذار (مارس) العام الماضي، لكن القصف لم يُوقِع، على حد قولها، ايَّ خسائر مادية او بشرية.

http://international.daralhayat.com/internationalarticle/382949

الكوكني ابو مافيش
2012-04-07, 11:15 AM
جميل جداً

ثورة حتي النصر

سعيد النهدي
2012-04-07, 11:33 AM
جميل جداً

ثورة حتي النصر
صدقت يامشير