المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: تعيين التربوي (عمر السيد) مديرا لمكتب التربية والتعليم بعدن خلفا للنهاري اقرأ


متابع الجنوب
2012-04-05, 04:01 PM
تحدثت مصادر مطلعة لـ"عدن أون لاين" عن تعيين التربوي القدير عمر السيد مديرا عاما لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، خلفا للدكتور عبدالله النهاري.

وأكدت المصادر في ديوان محافظة عدن أن المحافظ وحيد علي رشيد قد وقع على قرار قضى بتعيين الأستاذ عمر السيد مديرا عاما لمكتب التربية والتعليم بعدن، بعد موافقة مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم.

وتلقت الأوساط التربوية بمحافظة عدن ذلك القرار بارتياح كبير ووصفته بـ"المفاجئ" بعد أن تناقلت خبرا بتغيير (النهاري) مسبقا إلا أن الأستاذ عمر السيد يمثل أحقيه كبيرة بذلك المنصب التكليفي.

يذكر أن الأستاذ (عمر السيد) كان مديرا لثانوية لطفي جعفر أمان النموذجية بمدينة كريتر، وكان محل إعجاب الوسط الاجتماعي الذي ينظر إلى حزمه وإدارته باستحسان كبير، وتميز السيد بقوة شخصيته ورفضه للقرارات التعسفية التي لا تتوافق والأداء التربوي، وكانت هي السبب المباشر في إيقافه منذ سنوات بقرار مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بقيادة النهاري.


اقرأ المزيد من عدن اونلاين | أخبار عدن | عاجل: تعيين التربوي (عمر السيد) مديرا لمكتب التربية والتعليم بعدن خلفا للنهاريعدن اونلاين | أخبار عدن | عاجل: تعيين التربوي (عمر السيد) مديرا لمكتب التربية والتعليم بعدن خلفا للنهاري http://aden-online.com/news/4904.htm#ixzz1rANoGTu3