المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصار الشريعة + الجيش اليمني في دور توم وجيري ، اشلا متناثرة وحطام متراكمه


الباركي الكلدي
2012-04-03, 08:50 AM
انصار الشريعة والجيش اليمني وتقليد دور المسلسل توم وجيري
ماذا يحدث في الجنوب ؟
لم نصدق كل ما يحدث من دمار وقتل وتخريب لارض الجنوب من قبل فصيلين تقوم بدور مغامرات نشاهد خلفهم بقايا ركام لاجساد واشلا متناثرة وحطام لمنازل وبنيان مندكه . يخرج الفصيلين بعدها يسلمو على بعض بعد الانتهاء من اخراج هذا المسلسل الاجرامي .

تصفية لأبناء الجنوب من المعسكرات حيث يصف احد الاخوان أن الذين قتلو في نقطة الحرور جميعا من ابناء الجنوب سبق وهرب البعض منهم من صعده والبعض من مناطق اخرى تشهد صراع مماثل واجمعوهم الى الحرور كونهم من ابناء المنطقة ويعرفون التعامل مع المواطنين . وفي تمثيلية بشعة قام مجموعة من الجيش بضرب النقطة وتمركزت بعض القوات لتقوم في مناورات .

تابعو اهالي القتلى الجنوبيين عند ذهبو لاستخراج جثث ابنائهم ونجو من الموت

أهالي جنود قتلى يروون تفاصيل لحظات دخولهم موقع عسكري قتلت فيه القاعدة عشرات الجنود

الاثنين 02 أبريل 2012 10:56 مساءً
http://adenalghad.net/uploads/pics/1333396276.jpeghttp://adenalghad.net/skins/public/images/arrow_bullet.gif قتلى من الجيش اليمني خلال معارك مع القاعدة الشهر الماضي -عدن الغد



الملاح (( عدن الغد)) خاص:
قال اهالي جنود في الجيش اليمني لقوا مصرعهم فجر السبت الماضي بنقطة عسكرية في منطقة الحرور بمديرية الملاح التابعة لمحافظة لحج أنهم ذهبوا قبل يوم أمس الاثنين انهم اضطروا الى الذهاب إلى مكان الموقع العسكري للبحث عن جثث أبنائهم بعد ان رفضت السلطات افادتهم عن حالة ابنائهم.


وأضافوا في اتصال هاتفي مع محرر "عدن الغد" أن قيادة الموقع العسكري أخبروهم بأن الجثث مازالت في الموقع رغم انسحاب عناصر الشريعة من المكان ، وأن من يريد جثة قريب له فليذهب إلى الجبل لأخذها وهو ما اضطر بعض الأهالي الى التحرك للمكان لأخذ الجثث التي وجدوها مرمية ومتعفنة بعد مرور أيام عليها منذ فجر السبت الماضي .

وقال احد الأهالي :"لكن المفاجأة التي لم يكن أحد يتوقعها عند اخذنا للجثث وتحركنا من المكان بلحظات قليلة حلقت طائرة حربية تابعة للجيش اليمني على المكان لتقوم بعملية القصف رغم عدم تواجد أي عناصر من أنصار الشريعة الذين سيطروا على المكان منذ يومين دون أي تحرك للجيش لاستعادة الموقع وإخراج الجثث المتعفنة .


وقالوا أن الله تعالى لطف بهم حيث كانوا قد تحركوا من المكان قبل لحظات من القصف وإلا لكانوا في عداد القتلى بفعل القصف الغير مفهوم مغزاه خصوصاً والموقع خالياً تماماً من أي تواجد لعناصر التنظيم القاعدي .


وكان عشرات الجنود قد لقوا مصرعهم بعد هجوم مباغت لأنصار الشريعة على موقع عسكري للجيش اليمني يقع في منطقة اللجين بالحرور مديرية الملاح محافظة لحج ، وظل عناصر التنظيم مسيطرين على الموقع العسكري بعد قتلهم للجنود دون أي مقاومة تذكر من المواقع العسكرية القريبة من الموقع المستهدف ودون أي تحرك للواء 119 المرابط على بعد عدة كيلو مترات فقط من مكان الحادثة .
*من ابراهيم ناجي





اقرأ المزيد من عدن الغد | حوارات | أهالي جنود قتلى يروون تفاصيل لحظات دخولهم موقع عسكري قتلت فيه القاعدة عشرات الجنود (http://adenalghad.net/news/9308.htm#ixzz1qwvwEutA) http://adenalghad.net/news/9308.htm#ixzz1qwvwEutA (http://adenalghad.net/news/9308.htm#ixzz1qwvwEutA)