المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللواء قطن يبداء صلاحياتة بالاستيلاء على مساحة تشجير في حضرموت بدلا من دحر القاعدة من


فتى الضالع
2012-04-02, 04:20 AM
بدء المتنفذون من المحسوبيين على عبدربة منصور هادي بممارسات صلاحياتهم وبدء ذلك بصرف الاراضي الغير مشروعة لهم ولاقربائهم حيث علمت " صدى عدن " أن اللواء سالم قطن قد بدء مهام عملة بالبحث عن الاراضي بدلا من ان يبداء بمحاربة القاعدة وانصارها .
هيئة الاراضي بحضرموت فوجئت بتوجيهات صارمة بصرف مساحة التشجير الواقعة امام الصالة الرياضية بمنقطة خلف بمحافظة حضرموت للواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة الجنوبية المعين حديثا .
وقالت مصادر موثوقة ان عددا من العسكريين يتابعون توثيق الارض بهيئة الاراضي وتحت سطوة القوة العسكرية .

ومن ناحية أخرى وجه عدد من أعيان مدينة المكلا وشخصيات اجتماعية مذكرة الى رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بشأن الاستيلاء على ساحة ملعب أطفال الواقعة خلف مدراس المكلا بحي المستقبل فوه المتضريين من قبل أحد المتنفذين وبتواطؤ من هيئة الاراضي في أحدث عملية فساد .

وقالت المذكرة ان هذه المساحة اساسا مسقطة بالمخطط العام للمنطقة كمصلحة عامة ( ملعب أطفال ) منذ عام 89م وحتى يومنا هذا مضيفة ان مدير عام هيئة الاراضي وفي اجراء تعسفي صرف هذه المساحة بتاريخ 24 ديمسبر 2011م وثيقة انتفاع لشخص في هذه المساحة .
واوضحت المذكرة ان المتنفذ ( م,ع ) حاول منذ عام 2005 الاستيلاء على المساحة التي تعد الوحيدة المتاحة للتنفس بالمنطقة الا انه تم التصدي لكل محاولاته من قبل اهالي المنطقة مناشدة رئيس هيئة مكافحة الفساد وكافة الجهات المعنية التدخل في احالة كل المفسدين للتحقيق واتخاذ اللازم تجاههم .
يذكر أن المتنفذ حاول ظهر اليوم الاحد الاقدام على البناء في المساحة مستعينا بحراسات شخصية

ali algahafee
2012-04-02, 04:41 AM
محد احسن من حد