المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان للحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع تدين اعمال انتسابها ببعض المواقع وتدعو الى


بكري أصيل
2012-03-30, 02:14 AM
بيان للحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع تدين اعمال انتسابها ببعض المواقع وتدعو الى تشكيل قيادة
بتاريخ 28 مارس, 2012 في 11:42 صباح | مصنفة في أخبار الجنوب, اخبار محلية, نشرة الاخبار | تعليق واحد
عدن اف ام – الحد يافع – ابوضياء الحدي

دعت الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع كافة اعضاء الحركة بمختلف مناطق الحد الى اجتماع موسع يتم خلاله اختيار قادة وممثلي الحركة بالمديرية عقب ادانة واستنكار لم حدث من انتحال اسمها وصدور بيانات بأسمها عبر اشخاص لا ينتمون الى الحركة نهايئا.
وقد صدر هذا البيان كردة فعل لتلك البيانات الزئفه
وهو على النحو الآتي:-
بسم الله الرحمن الرحيم
{وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون } صدق الله العضيم..
نترحم على شهداء ميادين الشرف والبطولة من باب المندب حتى المهرة وسألين الله الشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين
وندين وبشدة اعمال قوات الاحتلال اليمني ومخطاطاتها الارهابية التي تقوم بها بأتساع رقعة القاعدة من ابين الى لحج ومحاولة السيطرة على بعض مناطق لحج وتخويف وتشريد السكان الآمنين واعمال القتل المتعمد التي تقوم به تلك القوى الساعية الى تدمير الجنوب ارضا وانسانا.
اننا حريصون كل الحرص على تراب هذا الوطن الغالي ولهذا نتمنى من قوى الثورة الجنوبية لملمة الصفوف
من اجل التصدي لتلك القوى المحتلة الاجرامية قبل ان تنفذ مخططاتها بتدمير الجنوب .
اننا كحركة شبابية وطلابية بالحد يافع
نأمل ونسعى كغيرنا من شباب الجنوب الى الحرية والاستقلال ولذلك الهدف المنشود من قبل شعب الجنوب يجب ان يكون العمل منظم حتى الوصول الى غاية الهدف وهو استقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
ان الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع تدعو كافة منتسبيها لأجتماع موسع يتم تشكيل خلاله قيادة ونواب ومنظمين للعمل الميداني في المديرية وتوزيع المهام والمسؤليات حسب الكفاءة وبموافقة اعضاء ومؤسسي الحركة كافة.
وأن الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع تدين كافة اعمال انتساب بعض الاشخاص بأسمها وانتحال شخصية الحركة خلال الايام الماضية من صدور بيانات ادآنة لأشخاص ضد آخرون والتحدث بأسمها عبر اشخاص لا ينتمون بأي حال من الاحوال الى الحركة وليس لهم اي بروز نشاطي بأعمال الحركة وما تعرفه الحركة عنهم ان اؤلك الاشخاص منخرطين ببعض المكونات الحزبية يتربعون من جهة لأخرى بغرض تمثيلها من اجل تشتيت الحركة وهم بأتحاد الشباب وبمكونات اخرى { حيث ما هزه ذرينا} فكيف يكون ذلك التخبط ممثلا على الجميع وبأي حق؟.
اننا لا نسمح باتا لمثل ذلك سواء بصدور بيانات بأسم الحركة او بتمثيلها فنحن الى حد الإن لم نشكل قيادة بعد وما هو حاصل اننا اخترنا بعض الاشخاص لتمثيل الحركة مؤقتين ونحن نحتفظ بأسماءهم ليس لهم اي ارتباط بأي مكون وانما هم شباب مستقلين .
واننا نكرر دعوتنا لكافة الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع لأجتماع موسع يتم خلاله تشكيل قيادة ميدانية للحركة ويتم اختيار اصحاب الكفاءة ليمثلون الحركة برضاء الجميع وليس برضاء اشخاص بعينهم كما فعله البعض من خلال تلك البيانات الفاقدة تماما للحقيقة والمنطق.
اننا كمؤسسين الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع لن نسمح لمن اراد ان يمثلنا من دون علمنا به الا بعد اختيار اصحاب الكفاءة وندين وبشده هذه الاعمال الغير مسؤولة وغير منسوبه او محسوبه على الحركة وندعو الى تحكيم العقل والمنطق لبعض التصرفات الفردية التي تدعو الى الشقاق والتشرذم وتخدم الاحتلال وعصابة الاحمر ونرجو من اؤلك العودة الى الصواب لكي يعو ما يقولون فنحن في وقت حرج لا يحتاج الى هذه الاعمال الفردية التي لا تخدم الا نظام الاحتلال.
وعلما ان الحركة الشبابية والطلابية ليس لها اي علاقه بما يحصل بالمنتديات من تفاهات وكلام فارغ وليس لديها اي اهتمام بذلك نهائيا
ونقول من اراد ان يثبت نفسه وهو جديرا بتمثيل الحركة عليه فرض نفسه بأمر الواقع وان من يمثل الحركة سيتفق عليه من قبل مؤسسي واعضاء الحركة في الايام القادمة بأذن الله.
كما تدعو الحركة الشبابية والطلابية كافة الجماهير لاحياء فعالية الاسير الجنوبي
والتنديد بمخططات واعمال قوى الاحتلال الارهابية على ارض الجنوب.
والله ولي التوفيق
صادر عن الحركة الشبابية والطلابية بالحد يافع
الاربعاء 28/3/2012م


منقول
http://adenfm.org/news/?p=9467

المرشال الميداني
2012-03-30, 02:21 AM
أحذروا ياأصحاب الحد من عملاء الأحتلال اليمني وخاصة العفافشة والأصلاح التكفيري .

بكري أصيل
2012-03-30, 02:26 AM
نعم فهم أخطر شيء على وحدة صفنا اللقاء المشترك وعملاء حميد يعملون جاهدين لتحويل الحركة الطلابية في اطار مشاريعهم الخبيثه.

بكري أصيل
2012-03-30, 02:50 AM
عندما قرت البيان في الرابط التالي http://banibkr.com//showthread.php?t=22329
أستغربت أن يكون هذا البيان صادر حقا عن الحركة الطلابية .. فيما البيان صادر عن اشخاص ليسسوا طلاب وليس لديهم أي شرعية لتمثيل حركة الطلاب حتى انني ضحكت كثيرا عندما رأيت الأخطاء الاملائية تملاء المفردات التي لم يوفقوا بها بل انني رأيت الغباء يقطر من بين العبارات المتعثرة كما يقطر العرق من بني البشر...
1- لم ينسق الشخصيتان القياديتان المزعومة لا مع زملائهم ولا حتى مع الحركة الطلابية والبيان اطلق من أحد بوارج القات الدحباشي عيار بارحي .
2- لا توجد أي شرعية للمزعومان توليهم القيادة في الحركة الطلابية لا بترشيح ولا حتى بأستشاره اعضاء الحركة .. والحقيقة أن المذكوران نصبا من قبال القيادات المعتقة الأشتراكية التي يشهدلها الوقت بالفشل وشرخ الصف الجنوبي بحيث أن علاقتهم في اللقاء المشترك وطيدة .. وقد وجدوا الفرصة التي لا تعوض عندما وجدوا الحركة الطلابية بلا قيادة فقاموا بركوب الموجة وتحولة الحركة الشبابية الى حركة شيوبة متصلة بافراد يتصلون بالقاء المكشترك ولا شك ان اللقاء المشترك لا يتصل الا في المراهق حميد الأحمر.
3- الشباب والطلاب بحاجة الا قيادة شبابية من كافة أكرررررررر كاااافة مناطق الحد بعيدا عن المناطقية التي قام يتوزيعخاء اعضاء المشترك سابقا لذا وجب هيكلة الحركة بدون مناطقيه وبأستشارة وترشيح الكل .
4- أن من يقومون بالتشوية بالزعيم باعوم لا يستحقون أن يكونوا اوصياء على الشباب