المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المركز الديني السني الشافعي في حضرموت تريم يتعرض لمؤامرة من قبل الشيعة الزيود ( حزب ا


قاهر الزيود
2012-03-29, 04:20 AM
المركز الديني السني الشافعي في حضرموت تريم يتعرض لمؤامرة من قبل الشيعة الزيود ( حزب الأصلاح)

--------------------------------------------------------------------------------


لا تزال الأوضاع متوترة في تريم أرض الأحقاف أرض السلام والوئام مركز أشعاع المذهب السني الشافعي في الجنوب العربي تتعرض المدينة وأهلها الى حملة شرسة من قبل عصابات العفافشة والمصلاحيون الذي قسموا السلطة ففتي ففتي الأن يحرقون المصحف في عقر دار السنة الشوافع وفي مركزهم الديني حضرموت تريم ويلفقون ويلصقون التهم لأبناء تريم الأحرار بعد أن فشل حزب الأصلاح ومن قبلة العفافشة في تسويق مذهبة وأفكارة ألأستعمارية في تريم خاصة والجنوب العربي عامة .

رفيق الجنوب
2012-03-29, 04:28 AM
حسبنا الله عليهم
والله على الظالم

قاهر الزيود
2012-03-29, 04:33 AM
حسبنا الله عليهم
والله على الظالم


مشكور على زيارة قاهر الأستعمار .. الزيود عند ما فشلوا في مشلريعهم الأستيطانية الأستعمارية فعمدوا الى عمل حقير في أحراق المصحف في أرض السلام والأسلام عاصمة الثقافة الأسلامية تريم .

محمد السعدي
2012-03-29, 05:47 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

المرشال الميداني
2012-03-29, 06:43 AM
تجَتـرَون للأسف شعارات وعناوين الحملة الأستحمارية الشرسة التي تشنها وتوجهها أجهزة استخبارات الاحتلال والتي تسعى بكل الوسائل لتشويه نضالات شعبنا وزرع بذور الفرقة والشقاق مع قياداته في الخارج , وتهللون لحروب الوهابيين العقائدية الجوفاء التي لن تنتهي أبداً وستظل تستنزف شعوب الامة العربية والاسلامية وتهيل التراب على أي أمل في التغيير والتطور .
نتوقع كل ذلك وأكثر من أبواق الاحتلال وأذنابه فكل أنجاز يحققه أبناء الجنوب وأي تحرك سياسي أو دبلوماسي اصبح من التابوهات والمحرمات التي تتهددها , اما ان تنطلي حملة المحتل الشعواء على أبناء الجنوب ويتقدم صفوفها جنوبيون أذاقهم المحتل كل صنوف القهر والاذلال فهذا ما لا يمكن فهمه أو تحمله , ويعكس توغل وتغول ثقافة الاحتلال ونجاح منقطع النظير لحملات الدس والتدليس الثقافية والاعلامية التي دأب عليها وتفنن وأستثمر بها ..
شعب الجنوب لن يعزل نفسه وقضيته بسبب تابوهات ظلامية جوفاء ولن يضحي بمصالحه العلياء ووجوده وهويته لارضاء كائناً من كان , ومن يزعجه أي علاقة مع ايران فعليه ان يفتح أبوابه الموصدة لسماع أنات شعب عربي عريق ينزف كل يوم في سبيل الحرية والعزة والكرامة المسلوبة , والا فليذهب الى الجحيم .

حسام باعباد
2012-03-29, 08:19 AM
الحل بيد أهل تريم .. وطالما لديهم أسماء الأشخاص ..