المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: الرئيس اليمني يدرس تشكيل حكومة وحدة وطنية بعد تهديد صالح


bakre
2012-03-20, 02:08 PM
بعد تلويح المؤتمر بسحب ممثليه في حكومة الوفاق الوطني..
الرئيس يشكل لجنة عليا لوضع سياسة إعلامية ومصدر بمكتبه يحذر من أي محاولة لإرباك عمل الحكومة

الثلاثاء 20 مارس - آذار 2012 الساعة 12 مساءً
أخبار اليوم / خاص
http://akhbaralyom.net/userimages/2000/2100/2638/57.jpg

علمت أخبار اليوم من مصادر مطلعة ان رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي وجه اليوم بتشكل لجنة عليا لوضع سياسة إعلامية محددة وموحدة تتوافق والمرحلة التوافقية الراهنة .
وكشفت المصادر للصحيفة أن اللجنة تتكون من الدكتور / عبد الكريم الارياني والدكتور/ ياسين سعيد نعمان الاستاذ/ عبد الوهاب الآنسي والدكتور/ احمد عبيد بن دغر، وذلك لوضع سياسة إعلامية محددة تنطلق من أسس المبادرة الخليجية والألية التنفيذية وقرار مجلس الأمن رقم 2014, ولمواجهة أي اختلالات من شأنها إرباك عمل حكومة الوفاق الوطني، وتضع حد لأي تجاوزات قد تصدر من رؤساء الأحزاب تجاه حكومة التوافق وتمنع أي تدخل في عملها.
في هذا السياق دعا مصدر في المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية جميع القوى السياسية أن تدرك أن حكومة الوفاق لا تمثل الأحزاب السياسية، وانما تمثل الشعب وهي نتاج لعملية تسوية سياسية حضيت برعاية دولية وإقليمية, مشيرا إلى أن المجتمع الدول ي والإقليمي حريص كل الحرص على سير عمل حكومة الوفاق بانسجام من جهة, وحريص على نجاح عملها ومهمتها من جهة ثانية ويشرف على ذلك، محذراً في الوقت ذاته من أي محاولة لإرباك العملية السياسية.
المصادر المطلعة كشفت لأخبار اليوم أن المؤتمر الشعبي العام لوح خلال الأيام الماضية بسحب اعضائه الممثلين في حكومة الوفاق الوطني, في محاولة من الشعبي العام لإرباك العملية الساسية وأداء حكومة الوفاق الوطني.

bakre
2012-03-20, 02:10 PM
اتمنى ان يدوم الخلاف وينسحب الوزراء المؤتمريون الفاسدون من الحكومة حتى يقل عدد المعارضين لاستقلال الجنوب

bakre
2012-03-20, 06:10 PM
الرئيس هادي يرد على المخلوع ويتحداه ان يعتقل باسندوة ويسخر من تهديداته
Tuesday, 20 March, 2012 04:49:00 PM


http://yemen-press.com/newsgfx/yp04-03-2012-316054.jpg
الرئيس هادي يسخر من تهديدات الرئيس المخلوع

*يمن برس - خاص
تحدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح أن يعتقل باسندوة بعد تهديدات للمخلوع بإعتقال باسندوة إذا لم ينفذ توجيهاته.

ونقل الأهالي نت عن مصادره أن الرئيس السابق قد أرسل رسالة شفوية يوم أمس الاثنين إلى الرئيس عبدربه منصور هادي بواسطة قيادي في المؤتمر الشعبي العام. قال له فيها: "إما با تقيل باسندوة أو يعتذر عما صدر منه" حين وصف صالح بالخرِف". فرد الرئيس هادي: "قله يجرب حظه ويعتقل باسندوة".


وحضر اليوم وزراء حكومة الوفاق الوطني من أعضاء المؤتمر الشعبي العام عن إجتماع بعد غياب أكثر من ساعة بأوامر من الرئيس المخلوع علي صالح رداً على تصريحات رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة.

وقالت مصادر أن وزير الدفاع أحمد ناصر أحمد، حضر الاجتماع وأن سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية طلبوا من أعضاء مجلس الوزراء الاستمرار في اجتماعاتهم.

وأفادت المصادر أن الرئيس هادي هو الآخر وجه الوزراء بمواصلة اجتماعاتهم، مؤكدا أنه رئيس منتخب من قبل قرابة ثمانية مليون يمني وقال لهم أنه لن يخضع للابتزاز.

كما أكدت مصادر للأهالي نت أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي هدد بتشكيل حكومة وحدة وطنية رداً على تهديدات الرئيس المخلوع بسحب وزراء المؤتمر من حكومة الوفاق الوطني.

bakre
2012-03-20, 06:13 PM
ههههههههههههه
من الواضح ان شهر العسل قد انتهى بين عبدربة منصور والمخلوع الحارق
لقد بداء صبر عبدربة ينفد من الاعيب المخلوع وتحدية هذا ينم عن ترتيبات قريبة يعدها عبدربة للانقلاب على شيطان المخلوع