المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشم رائحـــــــــة الغـــــــــــــــدر بزعيم الجنوب باعـــــــــــــــــوم ؟


جواس الشبحي
2012-03-16, 02:15 AM
نشم رائحة الغدر بزعيم الجنوب حسن باعوم

الان وبعد التضحيات التي فقد الأبن والده وفقدت الآم فلذة كبدها وفقد الجريح اجزاء من جسده نرى من يترقب الفرص ولا يشق لهم غبار في التسلق وركوب الموجات واستغلال حاجات الجماهير وتضحيات الشهداء .
ما اكثر المنظرين والناقدين واصحاب الأيديولوجيات العفنة التي تسخر علاقاتها واتصالاتها في تسلق إنجازات ثورة الشعب ونسبها إلى نفسها والتستر خلف بعض العبارات التي تتردد على مسامعنا منذ انطلاق الحراك الجنوبي وثورته المباركه وهذا يظهر واضحاً جليّا ً في ركوب الموجة العفوية واستغلال معاناة الشعب بتصريحات رنانه ومبادرات متشعبه وغير واضحة.. أن الشعب الجنوبي الذي وقع ضحية الاحتلال اليمني ويعاني القمع والتهميش والظلم وقع ايضاً ضحية قيادات شريكة فيما يجري لابناء الجنوب عند ركوبهم موجة الشعب وتجييش العناصر وتجييرها لحسابهم لنقل مفاهيم انهم وحدهم القادرون على اخراج الشعب من الاحتلال ومنحهم ما يريدون وتحقيق احلامهم وكأن الشعب لا يعرفهم ويعرف الويلات التي تكبدها بسبب اغراق الشعب بخلافاتهم وحروبهم الذي يعاني منها إلى اليوم . وهناك توجهات كثر تحيط بثورة الجنوب تحاول التسلق على جماجم شهداء الجنوب وعلى زعيم الجنوب وقائد الجماهير حسن احمد باعوم الذي قدم البطولات ووهب نفسة وابنائة غرباناً لمستقبل اسمه ( استقلال وتحرير ) اختاره شعب الجنوب الذي خرج في تظاهرات واحتجاجات انطلقت في مدن ومحافظات الوطن هي تظاهرات شعبية جاءت نتيجة حتمية لما يعانية شعب الجنوب من احتلال ومن سوء الاوضاع المعاشية والخدمية والتميز والتهميش والتسريح لشعب نهبت منه كل الممتلكات والثروات . ليس مطالب أعادة قيادات وزعماء كانت دمار الشعب والوطن. اننا نوجه النداء إلى شعب الجنوب الصامد والمكافح الحذر من راكبي الموجات والمتاجرين بهموم ومعاناة ودماء الشعب وثورتة وتسحق مؤامراتهم . ما زلنا نحرص ونتابع رحلة زعيم الجنوب وقائد الجماهير حسن احمد باعوم الذي لا زال خارج الوطن يتلقي العلاج بسبب اضرارات الاحتلال بصحتة . سبق ودعينا مرات ومرات إلى وحدة الصف الجنوبي ووحدة الهدف والتوجه وناشدنا القيادات وقلوبنا يعصرها الآلم لما وصل إليه حالهم من صراعاتهم من اجل الامتيازات والمناصب غير معبرين تضحيات شعب الجنوب الذي يسحق كل صبح ومساء بمختلف اسلحة الاحتلال . ونعيد ونكرر دعوتنا إلى الالتفاف حول الزعيم حسن أحمد باعوم والذي التمنسنا رائحة الغد والمؤامرة من اطراف عديده ضده وضد نضاله وتضحياته من المتسلقين وراكبين المواجات واصحاب التوجهات . ولا نعرف ما سبب تسرب بعض الاخبار الكاذبة عن اجتماعات ولقاءات كانت بينه وبين شخصيات جنوبية بعد خروجة من المشفئ . حتى لا نتفاجئ ويتفاجئ الشعب الجنوبي المعلق الآمال على عودة الزعيم باعوم أننا في مرحلة اسمها (مرحلة الحسم) وليس في وقت المجاملات اننا نطالب الشارع الجنوبي التجرد من كل انتماء وتوجه باستثناء الوطن وحمل مشروع الاستقلال بكل توجهاته الداعية بصريح العبارة إلى استعادة الهوية الجنوبية خلف هذا القائد الصنديد .

بن عياش
2012-03-16, 02:27 AM
من هم الذين يريدون الغدر في باعوم ؟
وضح لنا بالاسم كل من يتطاول على زعيم الجنوب يحترق بنار الشعب ونار الثورة

وحسب الاخبار أن في لقاء امس بالرياض جمع باعوم والسلطان القعيطي والنقيب ونشر عبر مواقع جنوبية

الباركي الكلدي
2012-03-16, 05:52 PM
تحية لك شبل الجنوب جواس واكيد الشارع الجنوبي اليوم جدد البيعة للزعيم باعوم في ساحات وميادين الجنوب ونحن نناشد كل ابناء الجنوب إلى وحدة الصف وخاصة في الخارج أن ما يحصل اليوم من انقسامات في الشارع خزي وعار يلحقكم ويعيدكم الى ارذل التواريخ الجنوبية المليئة بالمؤامرات والنكبات
نداء اليكم للتجرد من الذات ودعم الاحرار في مسيرة الحراك النضالية وعلى رأسهم باعوم