المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل من ابين


الجريبة برس
2012-03-11, 09:10 PM
عاجل : استهداف جبل خنفر بجعار بثلاثة صواريخ

الأحد 11 مارس 2012 07:27 مساءً
لم تتوفر معلومات حتى اللحظة عن سقوط ضحايا كما لم يتم التأكد حتى اللحظة فيما اذا كانت الصواريخ التي تم قصف المنطقة بها عبر طائرة أم عبر بارجة حربية
جعار ((عدن الغد)) خاص:
هزت انفجارات عنيفة احدثها سقوط مايعتقد أنها صواريخ أمريكية قبل دقائق من كتابة الخبر و استهدفت مواقعا للجماعات المسلحة بجبل خنفر" بمدينة جعار محافظة ابين.

وقال مراسل "عدن الغد" في المدينة ان ثلاثة انفجارات هزت الجبل مستهدفة موقعا عسكريا للجيش اليمني استولت عليه الجماعات المسلحة قبل أشهر وباتت تدير الكثير من أعمالها منه.

وأشار المصدر إلى ان أعمدة الدخان تتصاعد هذه اللحظة من الجبل .
ولم تتوفر معلومات حتى اللحظة عن سقوط ضحايا كما لم يتم التأكد حتى اللحظة فيما اذا كانت الصواريخ التي تم قصف المنطقة بها عبر طائرة أم عبر بارجة حربية.

بيان بن صادر
2012-03-11, 10:52 PM
براقش نت – خاص : تبادل مسلحو تنظيم القاعدة في جعار بمحافظة ابين – جنوب اليمن- القصف الصاروخي مع قوات الجيش في دوفس , وقال مصدر ميداني في ابين لـ"براقش نت" ان مسلحي القاعدة قصفوا مواقع الجيش في دوفس بصواريخ كاتيوشا وان قوات الجيش ردت بزخات من الصواريخ التي استهدفت مواقع لمسلحي القاعدة في المثلث وقرب جبل خنفر .واشار المصدر الى مسلحي القاعدة بجعار في استعداد غير مسبوق .

الباحث
2012-03-12, 07:07 PM
القاعدة ستقوم بزعزعة الإستقرار في اليمن لتثبيت موطئ قدم لها في اليمن. ولكن يجب أن نتساءل، هل نجحت القاعدة في العراق أو أفغانستان أو حتى الصومال؟ كل الشواهد تؤكد عكس ذلك. الشيء الوحيد الذي تمكنوا من تحقيقة هو نشر الفوضى.