المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عصابة تسطو على سيارة طالب إماراتي في خط مأرب


أبو عامر اليافعي
2008-10-13, 01:02 AM
عصابة تسطو على سيارة طالب إماراتي في خط مأرب
بعد ضرب الأمن المركزي زميل لهم.. سائقي القاطرات يوقفون حركة السير على مدخل العاصمة صنعاء
الأحد 12 أكتوبر-تشرين الأول 2008 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
قام عدد من سائقي عربات النقل الثقيلة بقطع الطريق جوار نقطة – خشم البكره – مدخل العاصمة صنعاء من خط مأرب.
حيث تجمع عدد السائقين الغاضبين وسط الخط وليقفوا حركة السير، معبرين عن غضبهم، لما قام به جنود الأمن المركزي المرابطين في نقطة – خشم البكره – بالتعدي بالضرب على سائق احدى القاطرات في النقطة المذكورة.
وقال احد المتواجدين في المنطقة لـ\" مأرب برس \" ان الجنود قاموا بضرب السائق " عبد الله التويتي "والذي يقود إحدى القاطرات المحملة – بتراب يستخدم في البناء -، بأعقاب البنادق وبالعصي ضرب مبرح، حيث تم إسعافه الى إحدى مستشفيات العاصمة، فيما تم حجز المرافق مع التويتي لدى الامن المركزي في النقطة.
وأفاد ان السبب في حدوث الإشكالية هو محاولة السائق الدخول بالقاطرة الى العاصمة في ظل منع جنود الأمن دخول القاطرات الا في ساعات متأخرة من الليل.
وعلى جانب أخر قامت عصابة متخصصة في قطع الطريق وسرق السيارات باختطاف طالب خليجي على خط مأرب – صنعاء.
وقالت مصادر محلية لـ\" مأرب برس \" ان مجهولون استوقفوا الطالب الإماراتي- محمد سعيد بجاش - على الخط المذكور ، وتحديداً بالقرب من مفرق الجوف، عصر يوم امس الأول واقتادوه مع سيارته نوع " هيلوكس غمارتين موديل2005" الى الصحراء ، ومن ثم أخذت السيارة المذكورة وتم ترك الطالب بجاش والذي يدرس في جامعة تعز، وسط الصحراء .
وبعد معاناة طويلة عثر عدد من المواطنين المقيمين في المنطقة من العثور على الطالب الامارتي، وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية ، وإسعاف المذكور الى احد مستشفيات مأرب، ولا يزال البحث عن الجناة والسيارة جاري بحسب إفادة احد ضباط امن مأرب.
الجدير بالذكر انه عادت الى الواجهة حوادث قطاع الطرق في الخط الواصل بين مأرب وصنعاء والذي لا يتجاوز اكثر من 169كم، وبرغم تواجد الهائل للنقاط العسكرية والذي تجاوز الـ12 نقطه عسكرية ولكنها ظلت جميعها عاجزة عن تأمين الطريق امام المواطنين، الذي راح ضحيت تلك العصابات الكثير من الأبرياء، فيما ظلت أجهزة الأمن عاجزة عن ضبط الجناة والذي تتوفر لدى تلك الأجهزة أسمائهم ومعلومات كاملة عنهم.

الجنوب العربي
2008-10-13, 01:13 AM
اخبار نظام همجي حتى على مواطنية
ومازاد الطين بله
سرقة سيارة الخليجي
شعب ناهب وحكومته من رباهم على ذلك

ضالعي حر
2008-10-13, 01:19 AM
عصابه فاشله تحكم دوله منهاره ..ماذا تتوقعون؟