المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل منتخب اليمن للناشئين.


أبو عامر اليافعي
2008-10-12, 05:28 PM
تم شطب نتائج المنتخب اليمني وذلك لاشراكه لاعبين تجاوزوا سن ال16 عاما.
تم فحص اعمار اللاعبين اليمنيين ووجدوا ان اثنين منهم من مواليد 91م وهو مخالف للقوانين الكروية.

علي سلته والاربعين حرامي فكروا ان كل شيء سيتم بالمغالطات.

شوهوا بنا ربي ياخذهم اخذ عزيز مقتدر.
الناس تضحك على بو يمن ومغالطاته في كل مكان.

ذي ناخب
2008-10-12, 08:24 PM
بصفقات اللحظات الأخيرة
إقصاء قسري لليمن من البطولة الأسيوية للناشئين
الأحد - 12 - اكتوبر - 2008 - الثورة نت /علي الحملي

استبعد منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين من المشاركة بدور الثمانية لنهائيات كاس اسيا المقامة حاليا في اوزباكستان حيث اعلن الاتحاد الآسيوي للعبة عبر موقعه شبكة الانترنت اليوم الاحد قرار استبعاد منتخب اليمن من بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة بسبب مخالفته لتعليمات البطولة من خلال إشراك لاعب يتجاوز السن القانوني حسب زعمه.
ودفع اليمن ثمن تالق ناشئيه فتوالت الاحتجاجات عليه من الاشقاء ومن غيرهم كالاتحاد الأسترالي لكرة القدم الذي تقدم ايضا باعتراض للجنة الاستئناف التي قامت بمراجعة حالة ( وسام الورافي ) بأكملها وأصدرت قرارها باعتبار المنتخب اليمني خالف المادة 27 الفقرة السابعة، من تعليمات البطولة.
وجاء في قرار لجنة الاستئناف: إذ أخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعملية التدقيق للاعب وسام، ونتائج الفحص الطبي، فإن اللاعب لا يمتلك الأهلية القانونية للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة وخلص التقرير إلى القرار التالي: مشاركة لاعب غير مؤهل قانونياً في كل المباريات يعني تخسير المنتخب اليمني جميع مبارياته، وتم اعتبار المباراة الأولى مع الإمارات دون نتيجة جراء إشراك المنتخب الإماراتي أيضاً للاعب لا يتمتع بأهلية المشاركة، في حين أن نتيجة مباراة اليمن مع ماليزيا أصبحت 0-3 لصالح ماليزيا والمباراة مع اليابان أصبحت 0-3 لصالح اليابان.
وكانت البعثة الرياضية لمنتخبنا الوطني للناشئين بطشقند قد تلقت امس رسالة رسمية من اللجنة المنظمة للبطولة للمشاركة في اجتماعات الفنية لمناقشة الأمور المتعلقة بالدور الربع النهائي للبطولة الآسيوية ، فيما طلبت اللجنة المنظمة من المنتخب الإماراتي للناشئين الذي حل ثالثاً في مجموعة منتخبنا برصيد 3 نقاط، مغادرة طشقند والعودة للإمارات ‘ لكن الامر سرعان ماتغير ليكون المنتخب اليمني هو المطالب بالمغادرة فيما المنتخب الاماراتي يفاجئ الجميع بمقابلة منتخب استراليا وتجاوزه في الثواني الاخيرة لمباراتهم اليوم الى دور الاربعه والوصول الى مونديال نيجيريا ( 2009م) .

المهندس
2008-10-13, 01:26 AM
حتى الرياضة لم تسلم من الدحبشة : إقصاء منتخب اليمن للناشئين من التصفيات الاسيوية

الأحد - 12/10/2008 - 03:10:35 مساء

حتى الرياضة لم تسلم من الدحبشة : إقصاء منتخب اليمن للناشئين من التصفيات الاسيوية

http://mukallapress.com/pic/b50bd2d24b.bmp
أقصى الاتحاد الاسيوى لكرة القدم صباح اليوم الأحد المنتخب اليمني للناشئين من التصفيات النهائية مانحاً بطاقة التأهل لدور الثمانية لمنتحب الامارات .
واتخذ القرار اليوم متزامنا مع موعد مباريات دور الثمانية والتي كان من المقرر ان يلعب فيها منتحب اليمن مع نظيرة السعودي عصر اليوم .
وبرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرار استبعاده منتخب اليمن من بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة بسبب مخالفة اليمن لتعليمات البطولة من خلال إشراك لاعب يتجاوز السن القانوني .
وخضع وسام صالح أحمد الورافي لاعب المنتخب اليمني يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول للفحص الطبي الروتيني (فحص الأشعة للعظام) الذي يتم إجراءه من أجل تحديد السن.
وقام بإجراء الفحص الطبي لجنة طبية مشتركة من الاتحادين الآسيوي والدولي، حيث تبين أن الورافي يتجاوز 16 سنة. وتم عرض الحالة على لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي التي قامت بدراسة الحالة بشكل دقيق من خلال مراجعة تعليمات ومراجعة الوثائق والاستماع إلى تفسير مدرب المنتخب اليمني، قبل أن تصدر قرارها يوم السبت بأن المنتخب اليمني لم يخالف التعليمات. كما فتحت لجنة الانضباط باب تقديم الاعتراض لجميع الأطراف المعنية بهذا القرار.
وتقدم الاتحاد الأسترالي لكرة القدم صباح يوم الأحد باعتراض للجنة الاستئناف التي قامت بمراجعة الحالة بأكملها وأصدرت قرارها باعتبار المنتخب اليمني خالف المادة 27 الفقرة السابعة، من تعليمات البطولة.
وجاء في قرار لجنة الاستئناف: إذا أخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعملية التدقيق للاعب وسام، ونتائج الفحص الطبي، فإن اللاعب لا يمتلك الأهلية القانونية للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة. وأضاف التقرير: حسب المادة 27 الفقرة السابعة من التعليمات، فإن اكتشاف قيام أي اتحاد وطني بإشراك لاعب غير مؤهل للمشاركة يستوجب معاقبته بخسارة المباراة، وبحسب تقارير حكام ومراقبي مباريات فإن المنتخب اليمني قام بإشراك اللاعب وسام في جميع مبارياته في الدور الأول. وخلص التقرير إلى القرار التالي: مشاركة لاعب غير مؤهل قانونياً في كل المباريات يعني تخسير المنتخب اليمني جميع مبارياته، وتم اعتبار المباراة الأولى مع الإمارات دون نتيجة نتيجة إشراك المنتخب الإماراتي أيضاً للاعب لا يتمتع بأهلية المشاركة، في حين أن نتيجة مباراة اليمن مع ماليزيا أصبحت 0-3 لصالح ماليزيا والمباراة مع اليابان أصبحت 0-3 لصالح اليابان. وفي أعقاب استبعاد المنتخب اليمني تم إعادة النظر في ترتيب المجموعة الرابعة بحيث تتصدر اليابان برصيد 9 نقاط مقابل 3 نقاط للإمارات وماليزيا ولا شيء لليمن، وحل المنتخب الإماراتي في المركز الثاني نتيجة فوزه في المواجهة المباشرة مع ماليزيا. وفي الدور ربع النهائي يوم الأحد تلتقي اليابان مع السعودية في حين يتواجه منتخب الإمارات مع أستراليا.
شبوة برس

مصراوي
2013-02-11, 07:18 PM
مشكوووووووورين

فرفشة (http://frfasha2013.blogspot.com)،الجزيرة الرياضية +2 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/2-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-2.html)،الجزيرة الرياضية +9 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/9-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-9.html)