المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى الضباط والجنود الجنوبيين العاملين في جيش الاحتلال للتوقف عن القتال


حسين بن طاهر السعدي
2012-03-08, 10:19 PM
نداء الى الضباط والجنود الجنوبيين العاملين في جيش الاحتلال للتوقف عن القتال
شبكة الطيف

في البداية نتوجه بالتعازي الحارة والصادقة الى اسر الجنود والضباط الجنوبيين الذين سقطوا في محافظة ابين خلال الفترة الماضية نتيجة لما يسمى بالحرب على القاعدة, ونسأل الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحته. ونسأله جل شأنه أن يفك اسر بقية الجنود والضباط الجنوبيين وان يعيدهم الى اسرهم سالمين.
وبهذه المناسبة اننا نعتبر كل من سقط في تلك المعارك شهداء شعب الجنوب, لأنهم قتلوا بفعل سلطات الاحتلال المتآمرة, ونطلب من مناضلي ومناضلات شعبنا في كل محافظة ومديرية وقرية تقديم التعازي والمواساة لتلك الاسر المكلومة, وإقامة مراسيم الدفن اللائق بالشهداء وهم مدثرون بأعلام دولتهم ـ دولة الجنوب.. كما نتوجه ايضا بالتعازي الحارة لأسر الجنود والضباط من جيش الاحتلال الذين قتلوا في هذه المعارك الوهمية, فهم الاخرين بشر, ونحن كشعب جنوبي نحترم النفس البشرية التي حرم الله قتلها الا بالحق.
ايها الضباط والجنود الجنوبيين الابطال: لقد تبين لكم بالملموس ان المعارك التي اجبرتكم سلطات صنعاء الاستعمارية خلال الفترة الماضية على خوضها مع ما يسمى تنظيم القاعدة او انصار الشريعة, هي معارك مصطنعة من قبل هذه السلطات التي لا يهمها سوى تنفيذ مخططاتها بما يخدم مصالحها, فقدمتكم اسوة بالحيوانات الى مسلخ الموت دون مراعاة لأبسط القواعد العسكرية. بل تركتكم فريسة لتلك المجاميع المتوحشة التي هي الاخرى من صنيعتها وتمدها بالأموال والاسلحة حتى تحصل على دعم المجتمع الدولي تحت مبرر انها تقاتل تنظيمات ارهابية, وهي في الاساس صانعة الارهاب.
ايها الاخوة الابطال: إن السلطات الحاكمة في صنعاء لا تعيش إلا على الحروب والازمات, وهذه الحرب التي فرضت عليكم في ابين هي حرب عبثية, ونحن ليس بحاجة الى تذكيركم ان الحروب الستة التي خضتوها في صعدة تبين لكم في نهاية المطاف انها كانت عبثية, ومن هذا المنطلق إننا ندعكم الى رفض خوض أي معركة توجهكم اليها سلطات الاحتلال, لأنها معارك من تدبيرها. كما يجدر بنا تنبيهكم ان المعارك الدائرة حاليا في الجنوب لها اهداف استعمارية موجهة ضد شعبكم ووطنكم, وفي مقدمتها تشويه صورة شعبكم ووصمه بالإرهاب, وتمزيق وطنكم وتدمير مقوماته المادية والبشرية, والنيل من ثورة شعبكم, والتخلص منكم كقادة وضباط وجنود جنوبيين. وليس ادل على ذلك من حجم الخسائر البشرية التي سقطت منكم, حتى ان سلطات الاحتلال لم تهتم بجثث زملائكم الطاهرة, وتركتها في الصحاري والوديان عرضة للكلاب المسعورة والطيور الجارحة.
الرحمة للشهداء الابرار من ضباط وجنود الجنوب.. الحرية للأسرى منهم.
الحراك السلمي لتحرير الجنوب واستعادة دولته
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب واستعادة دولته
اتحاد نساء لتحرير الجنوب واستعادة دولته
صادر في العاصمة عدن يوم الخميس 8 مارس 2012م