المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العطاس وياسين نعمان يشاركان في ندوة بالمانيا برعاية خارجية المانيا


ناصر عوض
2012-03-08, 06:17 AM
تفتتح في العاصمة الالمانية برلين بعد غد الجمعة الموافق 9مارس 2012 حلقة نقاش حول الوضع في اليمن والجهود الذي يبذلها المجتمع الدولي في حل القضية الجنوبية عبر الحوار الغير رسمي .

" صدى عدن " علمت أن الرئيس حيدر أبوبكر العطاس والدكتور ياسين سعيد نعمان الامين العام للحزب الأشتراكي سيشاركان في جلسات الحوار التي تنظمها إدارة مؤسسة بيجولف الالمانية وبتنسيق وتعاون وزارة الخارجية الالمانية و يشارك فيها عبدالوهاب الأنسي الرئيس الدوري لأحزاب اللقاء المشترك والدكتور عبدالكريم الأرياني امين عام المؤتمر الشعبي العام وممثلين من الأمم المتحدة وخبراء ومختصين بألشان اليمني من عدد من الدول ومعاهد وابحاث ومراكزدراسات دولية واخرين .

كما تتضمن جلسات الحوار الغير رسمية نقاشا يشترك فية الرئيس العطاس يعكس من خلاله مواقف ومتطلبات أبناء الجنوب بإستعادة دولتهم وحق تقرير مصيرة بنفسة .

مشاركة الرئيس العطاس في هذا اللقاء الدولي الغير رسمي تأتي في أطار إيجاد الحلول للقضية الجنوبية وافاق حلها و تأتي تلك التحركات واللقاءات في سياق نتائج المؤتمر الجنوبي الأول الذي أنعقد في القاهرة والذي سبق له وان التقى خلال الشهرين الماضيين بعدد من امراء وشيوخ ومسؤليين بدول مجلس التعاون الخليجي والعربي والدولي .

بائع المسك
2012-03-08, 07:20 AM
الله يوفق الجميع لما يخدم قضية شعب الجنوب

مطيع الحجيلي
2012-03-08, 12:32 PM
الله يوفق الجميع لما يخدم قضية شعب الجنوب

لامانع من الحوار مع اي طرف ولاكن تحت راية استعادة الدوله وغير ذالك فهوتامر على القضيه واستهتار بدما ء الشهدا الطاهره