المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل خمسة من أبناء عدن بعد تخلي رجال القبائل عنهم بصعدة والحوثيون يمثلون بجثثهم


رياح الحريه
2012-02-20, 01:55 AM
السبت 18 فبراير 2012 11:32 مساءً
تعالت الاصوات خلال الاسابيع الماضية الى وقف مايصفه كثيرون حملات التغرير بالشباب والزج بهم في حرب صعدة




كتاف ((عدن الغد)) خاص
علم "عدن الغد" ان خمسة من شباب مدينة عدن لقوا مصرعهم اليوم السبت في معارك شرسة دارت رحاها بين مسلحين من رجال القبائل بمنطقة حراز وبين عناصر جماعات مسلحة تابعة للحوثي .

وقالت مصادر محلية بمدينة "عدن" لـ عدن الغد" ان خمسة من أبناء المدينة بينهم اثنان من أبناء حي الفتح بالتواهي لقوا مصرعهم في اشتباكات دارت بين رجال القبائل وعناصر الحوثي بمنطقة كتاف بصعدة.

وتحصل "عدن الغد" على أسماء عدد من القتلى وهم "احمد محمد عوض الفشاشي" ومحمد مشبح والاول يسكن بحي جبل هيل بالتواهي ويبلغ من العمر 20 عاما.

ومن صعدة قال احد شباب عدن المحاصرين في منطقة جبلية ويدعى "فهمي محمد علي" من أبناء حي الشهيد عبدالقوي بالشيخ عثمان لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان رجال القبائل في المنطقة دفعوا بهم في المقدمة وحينما شن مسلحي الحوثي هجومهم عليهم هربوا تاركين إياهم يواجهون مصيرهم موضحا ان خمسة من زملائهم قتلوا على يد مسلحي الحوثي وتم التمثيل بجثثهم .

وأشار "فهمي " في حديثه انه وبرفقة عدد من زملائه من أبناء عدن لايزالون محاصرين بمنطقة جبلية متوقعا انقضاض الحوثيين عليهم في أي لحظة مشيرا إلى جثث القتلى من أبناء عدن لاتزال في أماكنها مشيرا إلى ان بعض القتلى نزف حتى الموت .

ويأتي هذا الحادث المؤسف بعد أسابيع من قيام تنظيمات إسلامية متطرفة بعدن بتنظيم حملة حشد وصفها كثيرون بأنها تغرير بالشباب ونقلهم إلى ساحات القتال في صعدة حيث لقي العشرات من أبناء عدن ومحافظات جنوبية أخرى مصرعهم في معارك مسلحة لاناقة لهم فيها ولاجمل بحسب مايراه كثيرون.

شيبوب
2012-02-20, 02:03 AM
الله اكرم الأنسان بالعقل
ومن فقد عقله فليذهب الى صعدة

ذئب حردبه
2012-02-20, 02:10 AM
والله يستاهل البرد من ضيع دفاه ايش وداااه صعده