المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان الى شعب الجنوب بمناسبة اليوم المشهود يوم 21 فبراير.. يوم الرفض الجنوبي لجلاده


حسين بن طاهر السعدي
2012-02-18, 12:29 PM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
الجنوب اليوم | متابعات : بيان الى شعب الجنوب بمناسبة اليوم المشهود يوم 21 فبراير.. يوم الرفض الجنوبي لجلاده

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الى شعب الجنوب بمناسبة اليوم المشهود يوم 21 فبراير.. يوم الرفض الجنوبي لجلاده.
يا شعب الجنوب الأبي.. شعب العزة والكرامة والشموخ.. تفصلك ثلاثة أيام فقط عن يوم 21 فبراير يوم الانتخابات الرئاسية الاستعمارية القادمة.. إنه يوما مشهودا.. يوم الرفض الجنوبي لجلاده ومستعمره.. يوم تشخص فيه ابصار العالم اجمع اليك ليرى ماذا سوف تقول فيه؟؟ يوم سوف يتوجه فيه المراقبون والصحفيون الدوليون الى ارض الجنوب ليدونوا على صفحات التاريخ ماذا ستكون كلمتك الفاصلة؟.. يوم وهبه الله لك من سابع سماء في علاه لتقول فيه لا لمغتصب أرضي ومنتهك عرضي وناهب ثرواتي وذال كرامتي وقاتل اطفالي ونسائي وشيوخي وشبابي.. يوم ارداه المستعمر ضمانة لاستمرار احتلال وطنك, فأجعله انت يوما اغر في تاريخك.. يوم تفتخر به الاجيال القادمة انك صنعت فيه ملحمة خالدة كما فعل اسلافك السابقون عندما رفضوا الانتخابات الاستعمارية التشريعية البريطانية, فكان ذلك الرفض الخطوة الأولى للوصول الى يوم الاستقلال الأول المجيد عام 1967م.

ايها الشعب الجنوبي العظيم في داخل الوطن لقد تعمدنا ان نصدر اليك هذا البيان قبل ثلاثة أيام من اليوم الموعود لندعوك الى تنظيم صفوفك والتنسيق بين محافظاتك ومديرياتك ومدنك وقراك وبين قواك السياسية والاجتماعية لتجعل منه يوما للمباراة الوطنية الجنوبية في رفض الانتخابات الاستعمارية.. يوما نعزف فيه سيفونيه التحرير ليثبت كل منا مدى اخلاصه لوطنه واستعداده للنضال والتضحية في سبيل تحرير هذا الوطن الذي ينادينا جميعا ان نكون عند مستوى عظمته.. عند مستوى تضحيات شهداءنا الابرار وجرحانا الاخيار واسرانا الاحرار, نرفع فيه صورهم الى جانب علم دولتهم لنجسد معا صورة الوفاء والعرفان لهم.

إن رفض الانتخابات الاستعمارية لا تعني عدم المشاركة فيها والبقاء في المنازل, وإنما أن نجعل من هذا اليوم يوما لفعالياتنا النضالية على مدار الساعة.. يوما ننظم فيه الفعاليات النضالية السلمية في كل مدينة وقرية وفي المقدمة مدينة عدن عاصمة الجنوب التاريخية والسياسية, وبقية عواصم محافظات الجنوب.. يوما يسمع فيه العالم اجمع صوتنا لنيقظه من سباته العميق لنقول له ان هناك شعبا في الجنوب عاشقا للحرية والاستقلال.. شعبا يناديك لتقف معه.

ايها المناضلون والمناضلات الجنوبيون في ارض الشتات والمهجر: انتم ايضا لديكم مهام وطنية كبيرة في هذا اليوم المشهود.. انتم مطالبون بإقامة الفعاليات النضالية أمام مقرات المنظمات الدولية وامام مقرات الحكومات وبرلمانات الدول التي تقيمون فيها وتقديم العرائض والرسائل الداعمة لمطالب شعبكم الذي عهد فيكم روح التضحية والعطاء.. في هذا اليوم انتم مطالبون بالسخاء لدعم فعاليات شعبكم في داخل وطنه, فتبرعوا بالأموال, فلو تبرع كل واحد منكم بتجهيز خمسين علم من اعلام دولتكم أو تجهيز ثلاثين لافتة لكتابة الشعارات أو طبع مائة صورة من صور شهدائكم واسراكم أو نقل خمسين ناشطا وناشطة الى ساحات النضال, فإنكم بهذا المال اليسير تكونوا قد ساهمتم في مسيرة ثورة شعبكم السلمية الحضارية التحررية المباركة.. اننا نعتقد ان هذه مطالب بسيطة تقدمت بها أمتكم الجنوبية العظيمة اليكم وهي على ثقة مطلقة من استجابتكم لندائها الذي هو نداء وطنكم العظيم الجنوب.. هذه الأمة التي تصنع واحدة من اروع صور الملاحم البطولية في التاريخ الانساني الحديث في مواجهة ابشع استعمار متخلف.. هو استعمار الجمهورية العربية اليمنية لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.. استعمار لغته الوحيدة القتل والنهب والاذلال.. استعمار يقول انه مسلم والاسلام برئ منه كبراءة الذئب من دم يوسف.. استعمار يحلل ما حرم الله.

ايها الجنوبيون الجنوبيات الميامين في داخل الوطن وخارجه هذا البيان هو آخر بيان نصدره اليكم قبل موعدنا مع اليوم المشهود.. يوم 21 فبراير.. لأنه لم يعد هناك متسع من الوقت لكتابة البيانات والنداءات, وانما نسخر كل وقتنا للعمل بما جاء في هذا البيان ونقوم بتصويره وتوزيعه ونسخة على كل مواطني ومواطنات شعبنا. ونستعد ليوم الثلاثاء بصلاة الفجر حاضرة في المساجد والخروج الى ساحات النضال ونحن على وضوء مستعدين لمقابلة ربنا رافعين اكفنا اليه كما فعل سيدنا وسيد الاولين محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام, فالله قد وعد عباده المظلومين بالنصر المبين وهو لا يخلف الميعاد, فقد قطع هذا العهد على نفسه في كتابه العزيز القرآن الكريم, فقال تعالى((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)) صدق الله العظيم.

سلام الله عليك ايها الشعب الجنوبي العظيم يوم ثرت لعزتك ويوم تحقق نصرك المجيد.. انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.

الحراك السلمي الجنوبي

الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية الموحدة

اتحاد نساء الجنوب

صادر في العاصمة عدن ـ الجمعة 17 فبراير 2012م.

حسين بن طاهر السعدي
2012-02-18, 12:31 PM
http://www14.0zz0.com/2012/02/18/08/790474252.jpg (http://www.0zz0.com)

ديمقراطية
2012-02-18, 12:36 PM
يا بن طااهر ما افتهم لناا هم يشتو عصياان ولا يوم غضب وخروج مسيراات ؟؟؟
البياان غير مووضح المطلووب