المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد المخلافي وزير الشؤون القانونية يقول شرذمة من يطالبون في فك الأرتباط بين اليمن و


قاهر الزيود
2012-02-17, 07:28 AM
همحمد المخلافي وزير الشؤون القانونية بحكومة الوفاق اليمني يقول شرذمة من يطالبون في فك الأرتباط بين اليمن و الجنوب عبر قناة الحرة الأن .

ذا اللغلغي يصف شعب الجنوب بالشرذمة الأنفصالية ويقول أغلبية الشعب اليمني مع الوحدة يعني هم ليس معترفين في شي أسمة الجنوب أطلاقا وأن سكان اليمن 21 مليون حسب قولة والمطالبين بالأستقلال 3 مليون جنوبي فقط وهولاء شرذمة في نظر الأستعماريون الجدد أنهم يسلكون نفس السلوك ألأستعماري العفاشي بل وأفضع منة كا حزب تكفيري أرهالبي أفتاء بقتل الشعب الجنوبي ونهب ثرواتة .. اللقاء معة كان عبر قناة الحرة ولكن المذيع قال أن أغلبية الشعب الجنوبي يريدون فك الأرتباط من الجمهورية العربية اليمنية أتنكر ذلك ؟ وقال اليس هذا خطير على الوحدة بين الشعبين الشمالي والجنوبي ؟ حسب قول المذيع طبعا في الأخير أعترف بخطورة الموقف وباتلحراك الجنوبي لأنة أحرجة المذيع ولكنة مصر أنهم أغلية . لهذا يارجال الجنوب لا تتوقعون خير من بقايا النظام الدموي والمشترخ اليمني الذي تقفاسمون أحتلال الجنوب ففتي ففتي .

قاهر الزيود
2012-02-17, 08:11 AM
محمد المخلافي وزير الشؤون القانونية بحكومة الوفاق اليمني يقول شرذمة من يطالبون في فك الأرتباط بين اليمن و

جنوب احرار
2012-02-17, 11:21 AM
يابناء
الجنوب لايوجد يمني على وجه الارض يوافق لكم بالاستقلال
حتى من هم معكم في الجنوب
يجب على كل جنوبي يفهم ذالك
ماعليكم الا الهمه
يارجال

جميل وبس
2012-02-17, 12:02 PM
غضب غضب غضب غضب غضب يا شعب الجنوب .
( الكلاب تنبح والقافلة ماشية والى الامام بدون رجعة )

البوميس
2012-02-17, 12:17 PM
ياجماعة أنا لى رأى , أرجوا من إدارة الموقع أن تعمل لجنة لتصحيح الأخطاء الإملائية لأكثر الإخوة الذين يكتبون فى المنتدى , والله شئ لايطاق أخطاء فادحة , فى البداية كنت أضحك لكن الآن أصبحت أعصب وكأن هؤلاء الإخوة ماكملوا حتى الإبتدائية , ليس قصدى جرح أحد بقدر ما أريد الإرتقاء بمستوى المنتدى وأن يكون مصدر للمعلومات لكن بهذه الطريقة فعلا كارثة , وعلى الإخوة أن يدرسوا شىء من الإملاء وهو متوفر بالنت وليس عيبا

نورس الجنوب
2012-02-17, 06:40 PM
تعودنا على كذب وأفتراء وتزييف دعاة يمننة الجنوب العربي منذو يوم الاستقلال 1967 وتلاهم المتخشبون عقليا من نضام القبيلة والعسكر والمتأسلمون زيفا وبهتانا؟
مواقفهم منذو 1994 يعرفها الصغير مع الكبير طول وعرض الجنوب العربي؟
وفتاويهم قائمه وينكرون ما فعلوه في أبناء الجنوب؟
ذهب علي عبدالله ولكن عقلية حكم وفلسفتهم تجاة الجنوب ودليل ذلك موقفه من قضية الجنوب؟
مشترك مع ماتبقى من نظام صالح والقوى المنتفعة من أحتلال الجنوب عينان في وجه واحد؟
الحل لأبناء الجنوب من ضرورة وحدة الصف في الموقف, وعدم أعطاء اية فرصه لهم لجر مكونات مسيرة التحرير السلمية الى مربع العنف. وهذا الذي يجدوا فيه مبتغاهم.
ثورة سلميه وتقديم خطاب موحد الى العالم ليستجيب المجتمع الدولي الى الحق السياسي والانساني في أستعادة الدوله والهويه على أرضنا. والدفاع عن النفس فقط في حالة تعرض حياتنا للموت عند مهاجمتهم. ولا يكون ابناء الجنوب المتسبب في اي عنف.

الانتخابات لاتعنينا. والمسرحية أنتهت بالنسبة لنا وعلينا فقط ربط الجأش في مواصلة المسيرة وتجاوز أخطاء ماضينا لنخرج جميعا الى الجنوب وبنائه من جديد, ليكن عامل استقرار للمنطقة والعالم

شيخان اليافعي
2012-02-17, 08:56 PM
يابناء
الجنوب لايوجد يمني على وجه الارض يوافق لكم بالاستقلال
حتى من هم معكم في الجنوب
يجب على كل جنوبي يفهم ذالك
ماعليكم الا الهمه
يارجالأخي جنوب أحرار لك ألف شكر وألف تحية وكلامك عين الصواب وأتمنى أن يفهم كُل جنوبي ما يكنه اليمنيين بكُل أطيافهم من حقد دفين ضد شعب الجنوب العربي .