المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل من المكلا احراق خيمة الاصلاح ومليشيات الاصلاح تطلق الرصاص في الشوارع


علي شايف الحريري
2012-02-16, 09:40 PM
ا
احراق خيمه الاصلاح في المكلا وملشيات الاصلاح تطلق رصاص الدشكاء في الشوارع

ظالعي شعيبي
2012-02-16, 09:42 PM
شوفو يا شباب لازم من الثار نحرق جثثهم اليوم في عدن
ثار من الاصلاح الارهابي

علي بارجاش
2012-02-16, 09:46 PM
لايزال الجيش اليمني التابع لعلي محسن يطلق الرصاص الحي وبشكل مباشر على الشباب في المكلا وانباء عن سقوط ثمانية جرحى من المواطنين

علي بارجاش
2012-02-16, 09:52 PM
الاوضاع متوترة حتى هذه اللحظة في مدينة المكلا والاشتباكات لاتزال على اشدها بين الشباب ومليشيات الاصلاح وجيش علي محسن

علي شايف الحريري
2012-02-16, 09:54 PM
لا زال اطلاق الرصاص مستمر من قبل الاصلاح

البوق الاصلي
2012-02-16, 09:56 PM
احراق خيمه التغير بالمكلا
واصابت عديده بين نصار الحراك
واصابه شخص بالرصاص
في
الراس ووحد
باليد

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-02-16, 09:59 PM
قاتل الله علي محسن والاحتلال اليمني

متابعين ننتظر تفاصيل اكثر

البوق الاصلي
2012-02-16, 10:02 PM
نقل عن بنت الجنوب اصابة ثالثة مباشرة

علي بارجاش
2012-02-16, 10:02 PM
جميع المحلات مغلقة من اثر اطلاق النار العشوائي على المواطنين من قبل افراد جيش علي محسن والشباب يواجه الرصاص الحي بالحجارة

عبدالله الحداد
2012-02-16, 10:02 PM
ا
احراق خيمه الاصلاح في المكلا وقوات علي محسن الاحمر تطلق رصاص الدشكاء في الشوارع

محمد علي محسن الاحمر قائد المنطقة العسكرية الشرقية

عيدروس ابن الجنوب
2012-02-16, 10:05 PM
الى الان عدد المصابين ستة وبينهم طفل يدعى غبود الجنيدي واصابتة خطيرة بالراس
وشخص اخر لم يعرف اسمة اصابتة بالراس خطيرة

سعيد النهدي
2012-02-16, 10:09 PM
على لسان احد قادة الحركه الشبابيه والطلابيه
اصابة وهيب الحدادي اصابه في الفخذ
وهناك اخر مصاب في يده لم يعرف اسمه حاليا
وكذلك هناك انباء متضاربة عن اصابة شخص ثالث اصابته خطيرة ..
ستم التاكد لاحقآ حال أن تهدأ الامور ..
الوضع جدآ متوتر هناك اطلاق نار بشكل جنوني من قبل قوات الاحتلال الحرس الجمهوري مع الجيش
طبعا يتفقون علينا و شعورهم بهستيريا لبسالة ابناء المكلا اداء لجعلهم يطلقوا النار من الدوشكا والاسلحه الخفيفه
على شباب اعزل يقابلهم برمي الحجارة صورة طبق الاصل لما هو الحال في فلسطين المحتلة ..

عيدروس ابن الجنوب
2012-02-16, 10:16 PM
استشهد الطفل المصاب عبود باجنيد وليس الجنيدي لانة حصل غلط اول بالاسم الان

علي شايف الحريري
2012-02-16, 10:19 PM
استشهد الطفل المصاب عبود باجنيد وليس الجنيدي لانة حصل غلط اول بالاسم الان

انا لله وانا اليه راجعون

الجمل الابيض
2012-02-16, 10:19 PM
باقي خيام الدحابشه اللي في الكبس

سعيد النهدي
2012-02-16, 10:25 PM
استشهد الطفل المصاب عبود باجنيد وليس الجنيدي لانة حصل غلط اول بالاسم الان

حسبنا الله ونعم الوكيل في المحتل الهمجي الله يرحمه ويصبر اهله
ودمه لن يذهب هدر إن شاء الله ..

علي بارجاش
2012-02-16, 10:28 PM
مايجري الليلة في المكلا ماهو المخطط الاجرامي الذي اعدته حكومة المبادرة الخليجية لغرض فرض انتخاب عبدربه منصور بالقوة ويجري تنفيذه عمليا الان تارة في عدن وتارة في الضالع واليوم في المكلا وغدا لاندري اين ستقع المذابح القادمة في ارض جنوبنا المحتل وامام هذا المخطط الاجرامي الخطير يتطلب منا استخدام كافة الوسائل المتاحة لدينا لأن الدفاع عن النفس وبكل الوسائل حق مشروع كفلته كافة الشرايع السماوية ومن حقنا استخدام هذا الحق بما يحفظ لنا كرامتنا وحريتنا ومقاومة الاحتلال وتحرير وطننا

الجنوب الجريح
2012-02-16, 11:56 PM
اعداء الجنوب وشعب الجنوب هي الاحزاب
اليمنية
اللهم انصر اهلنا في المكلا والشحر وفي
كل محافظات الجنوب

سعيد النهدي
2012-02-17, 12:02 AM
أحد الجرحى إسمه محسن باسعد إصابه في الفخذ

فارس عدن
2012-02-17, 12:10 AM
بشرى خير
الطفل عبود باجنيد لم يستشهد وانما اصابته خطيره

حسام باعباد
2012-02-17, 12:14 AM
تحية من القلب للقلب أيها الأبطال .. أبطال الميدان ..يامن تواجهون الإحتلال القمعي بشجاعة عالية .. فتحية لكم أيها الاحرار.

حكيـم الجنوب
2012-02-17, 12:26 AM
بشرى خير الطفل عبود باجنيد لم يستشهد وانما اصابته خطيره نسال الله ان يشفيه ويعافيه دعواتكم للطفل عبود باجنيد ولكل المصابين

ابورفيف
2012-02-17, 12:28 AM
مايجري الليلة في المكلا ماهو المخطط الاجرامي الذي اعدته حكومة المبادرة الخليجية لغرض فرض انتخاب عبدربه منصور بالقوة ويجري تنفيذه عمليا الان تارة في عدن وتارة في الضالع واليوم في المكلا وغدا لاندري اين ستقع المذابح القادمة في ارض جنوبنا المحتل وامام هذا المخطط الاجرامي الخطير يتطلب منا استخدام كافة الوسائل المتاحة لدينا لأن الدفاع عن النفس وبكل الوسائل حق مشروع كفلته كافة الشرايع السماوية ومن حقنا استخدام هذا الحق بما يحفظ لنا كرامتنا وحريتنا ومقاومة الاحتلال وتحرير وطننا

اولاً اناه لله وانا اليه راجعون والله يرحم الشهيد

ويشفي الجرحى يارب والله يستر على اهلنا في كل بقاع الجنوب

اخي العزيز انا اتفق معاك بكل ماتطرقت فيه

صح الله لسانك هذا هو الطريق الصح

دمت في حفض المولى

لبيك ياجنوب
2012-02-17, 12:30 AM
الله يستر على اهلنا في حضرموت وربنا يحفظهم من كل مكروه

الكوره
2012-02-17, 12:40 AM
https://www.youtube.com/watch?v=2R5a...ature=youtu.be

ابوصقراليافعي
2012-02-17, 01:18 AM
في اخبار عن مقتل جنود للاحتلال في خورمكسر هل من تفاصيل

السفير الحميري
2012-02-17, 04:48 AM
Fuaad-rashd Fuaadالمكلا برس
منذ 54 دقائق

نددت بما أسمته الجريمة النكراء للاصلاح
الهيئة الشعبية بحضرموت في مهرجان جماهيري حاشد تعلن حالة العصيان المدني الشامل في 21 فبراير من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء .
--------------------------------
ندد الحراك الجنوبي بشدة بما وصفه بالجريمة النكراء التي اقدم عليها شباب حزب التجمع اليمني للاصلاح مساء امس وتعرضهم لشباب الحراك اثناء تفرقهم بعد مسيرة ومهرجان الرفض الذي شهدته مدينة المكلا عصر امس الخميس واستفزاز الشباب واطلاق النار الحي تجاههم .
وقال القيادي بالحراك فؤاد راشد الامين العام للهيئة الشعبية العامة لرفض الاستفتاء الرئاسي ( الانتخابات ) في تصريح صحفي أن شباب الحراك واثناء عودتهم استفزهم الالفاظ النابية التي صدرت عن اصلاحيين غير جنوبيين كانوا متواجدين بساحة ما يسمى بالتغيير فاشتبكوا معهم بالتلاسن اللفظي فاذا بالاصلاحيين يطلقون النار الحي على الشباب مما ادى الى اندلاع الاشتباكات الدامية .
وحمل راشد حزب الاصلاح ومن وراءه الجيش اليمني كامل المسؤولية عن الاحداث ومترتباتها القادمة .
وجرح في الاحداث من شباب الحراك 13 شخصا بحسب راشد مضيفا ان ثلاثة اصيبوا بالرصاص الحي المباشر وهم الشاب عبودي الجنيد بطلق ناري في الرأس وهو الان بغرفة الانعاش بالمستشفى وحالته خطيرة والشابين محسن باسعد في الساق ووهيب الحدادي بإصابة في الحوض واصابته خطيرة الى جانب عشرة اخرين باصابات مختلفة .
واعتبر راشد أن الحادث لم يكن اعتياديا وجاء بصورة عفوية وبدليل تجهز شباب الاصلاح بالسلاح وانه كان مدبرا بقصد ارهاب الحراك وشل حركته لتمرير مؤامرة الانتخابات .
وكانت مدينة المكلا قد شهدت عصر امس الخميس مسيرة جماهيرية حاشدة للحراك الجنوبي شارك فيها الرجال والنساء سميت بمسيرة الرفض للاستفتاء انطلقت من جسر بلقيس حتى ساحة الحرية بالمكلا رفع خلالها اعلام دولة الجنوب ولافتات كتب عليها عبارات الرفض للانتخابات كما رفعت صور الرئيس الجنوبي علي سالم البيض والزعيم حسن احمد باعوم والشهداء وردد خلالها المشاركون الهتافات الوطنية الجنوبية .
وألقى المناضل عبد العزيز باحشوان رئيس الهيئة الشعبية العامة لرفض الاستفتاء الرئاسي كلمة جاء فيها : (( أيها الاحرار الكرام
-----------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه اللحظة الحاسمة من تاريخ ثورتنا الجنوبية المباركة التي نواجه آثارها جميعا يشرفني أن اتحدث اليكم ايها الابطال من ابناء حضرموت بأسم الهيئة الشعبية العامة لرفض الاستفتاء الرئاسي .. هذه الهيئة التي تكونت من جميع مكونات وفصائل الحراك الجنوبي بحضرموت على مستوى الداخل والساحل وألتمئت لتكون يدا واحدة قوية صلبة تنتفس برئة واحدة ... رئة التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
وهذا التجمع الجنوبي بحضرموت انما يعكس الرؤية الثاقبة لأبناء حضرموت وسعيهم لتوحد الصوت الجنوبي لما في ذلك من مصلحة وطنية للقضية وتعزيزا لها على قاعدة هدف التحرير والاستقلال .
ونحن نتوجه بالشكر الى الرئيس علي سالم البيض الرئيس الشرعي للجنوب والقائد الفذ الزعيم حسن احمد باعوم لدعمهم هذا التوحد ومباركته .
ونتوجه هنا الى المملكة العربية السعودية شاكرين موقفها لاستضافة الزعيم حسن باعوم لعلاجه آملين من هذه الدولة الشقيقة الكبيرة ودول الخليج كافة ان تضطلع بدورها الانساني والاخلاقي للوقوف مع شعب الجنوب في حقه العادل باستعادة دولته وطرد المحتل .
ايها الاحرار الابرار
------
نواجه بعد أيام معدودة مهزلة الاستفتاء الرئاسي او ما يسمى بالانتخابات بقصد شرعنة الاحتلال وقد اصبح المحتلون المختلفين بالامس متفقين اليوم جميعا على اجراءها ومثلما اتفقوا على فرضها بالقوة علينا في الجنوب فاننا في الجنوب من حوف الى باب المندب قد اتفقنا على رفضها الرفض القاطع والشامل .
وندعو الجميع في حضرموت الى رفض المشاركة في الاستفتاء واستخدام الوسائل المتاحة لانجاح الرفض الشعبي ضد مؤامرة المحتل الجديدة .
ونوجهكم ايها الشباب في كل مدن حضرموت الى التظاهر السلمي أمام منازل ابنائنا المغرر بهم ممن لازلوا بلجان مايسمى بالانتخابات ونصحهم للعودة عن ما هم فيه لعلهم يرجعون .
أيها الابطال الاحرار
----------
ان معركتنا الحالية برفض الاستفتاء ليست نهاية المطاف وانما هي مرحلة فرضها الاحتلال وشريكه المشترك وفي المقدمة حزب الاصلاح الشريك في الحرب والغنيمة وسنواجه هذه المؤامرة بكل قوة لافشالها ونحن قادرون بعون الله على ذلك .
وسيشهد حراكنا المبارك عقب انتهاء هذه المرحلة قفزات نوعية في نضاله من خلال تنوع الوسائل التي ستمكننا ان شاء الله من احراز نصر غير متوقع خلال هذا العام الجاري ولذا نطالب احرار الجميع جميعا الى تشمير السواعد فان النصر قادم .. النصر القادم .
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الشفاء العاجل لجرحانا
الحرية لاسرانا وانها لثورة حتى التحرير والاستقلال .
16 فبراير 2012م ))
كما القى المناضل فؤاد راشد الامين العام للهيئة الشعبية البيان السياسي الهام الصادر عن الهيئة جاء فيه (( قال الحق تعالى "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وأخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم "
صدق الله العظيم
يا أبناء حضرموت الأحرار
نقف اليوم ونحن على اعتاب مرحلة مصيرية للجنوب الحر الذي يراد تركيعه من جديد في أكبر مؤامرة على ثورته الوطنية التحررية من خلال الاستفتاء الرئاسي أو مايدعى بالانتخابات بهدف شرعنة الاحتلال واطالة أمده واجهاض الحراك الجنوبي المبارك والعادل والمشروع .
وأنه لم يعد خافيا على أحد أن المشاركة في هذا الاستفتاء يعد تفريطا رخيصا بقضية الجنوب ودماء الشهداء وآهات الجرحى وأنين الاسرى وتمييعا لقضية شعب مكافح وصامد من أجل حريته واستعادة دولته .. ومن هنا فقد قررت الهيئة الشعبية العامة لرفض الاستفتاء الرئاسي اعلان العصيان المدني الشامل يوم الثلاثاء 21 فبراير في مدن حضرموت بمدنها قراها ووديانها وصحاريها وجبالها يبدأ من الساعة السادسة فجرا وحتى الساعة العاشرة مساء وندعو اهلنا في حضرموت رجالا ونساء الصبر والاحتساب لانجاح هذا العصيان بما يؤذي الى افشال الاستفتاء وندعو شباب الحراك الشجعان الابطال والشرفاء التعامل الايجابي والمسؤول مع دعوة العصيان والتظاهر الايجابي في الوقت ذاته وندعو نقابات المواصلات وكافة القطاعات الحيوية الى التوقف عن الحركة وشلها حتى يجد المحتل نفسه وحده مذموما مرفوضا .
وتحيي الهيئة الشعبية أبناء حضرموت الشرفاء المنسحبين من ما يسمى بلجان الاستفتاء وتدعو من تبقى الى الانسحاب الفوري من لجان الخزي والعار والمذلة والمهانة وسيسجل التاريخ لعنته الدائمة لكل المتخاذلين وكل من يساعد سلطة الاحتلال على خيانة وطنه وأهله ونحذر سلطة الاحتلال بشقيها النظام القائم واحزاب المشترك وحلفائهم وشركائهم من فرض الاستفتاء بالقوة ونحملهم كامل المسؤولية عن مترتبات وآثار ما سينتج عن ذلك من كارثة وتبعات لن تتوقف ابدا .. ونتوجه هنا الى ابناء الجمهورية العربية اليمنية المقيمين في حضرموت ونحذرهم تحذيرا واضحا لا لبس فيه من القيام بعملية تزوير ارادة ابناء حضرموت من خلال المشاركة داخل اراضينا في مؤامرة الاستفتاء وبأسم أهلنا لما سيسببه ذلك من تقطيع شامل للعلاقة بين شعبينا في المستقبل وتوتر العلاقة في الوقت الحاضر .
أيها الاحرار الابطال
-------
في الايام الماضية شنت قوات أمن سلطات الاحتلال حملة شعواء ضد شباب الحراك واعتقلت العشرات منهم عقب استشهاد البطل محمد علي بن عبد المانع بهدف الترهيب ونقول من هنا أن صبرنا نفذ وندعو الى الافراج الفوري غير المشروط عنهم وتوقيف الملاحقات والمطاردات واخرها التوجيهات الصادرة عن الجيش بملاحقة واعتقال قيادات الحراك وشبابه واخر الاعتقالات كان بالامس عندما تم اعتقال شباب ديس المكلا عبر عصابات اختطاف مرسولة من الحاكم العسكري بحضرموت محمد علي محسن .
نقول للجميع .. ان الحراك الجنوبي اقوى من ملاحقاتكم ومطارداتكم وان الدائرة ستدور عليكم قريبا باذن الله وسنزلزل الارض من تحت اقداكم وانا غدا لناظره قريب .
ايها الأحرار الشرفاء
---------
فلنجعل من يوم الـ 21 من فبراير يوما للنصر الجنوبي وندعو ابناء حضرموت الى رفع أعلام دولة الجنوب في المنازل كافة والساحات والشوارع العامة في هذا اليوم على وجه الخصوص ورفع حالة اليقظة من هذه اللحظة التاريخية والاستعداد الجماهيري الحاشد لاستقبال الوفد الاوربي الذي من المتوقع وصوله يوم السبت القادم الى مدينة المكلا وان الحق معنا والله مع الحق .
الجنة الخضراء لشهداء الجنوب الاحرار
الحرية لاسرانا
التحرير لوطننا
وأنها ثورة حتى الاستقلال والتحرير )) .

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/418295_302877989769192_100001409790349_831196_1746 846232_n.jpg

اوراس شمسان
2012-02-17, 04:52 AM
قبل ان تثبتو الموضوع

فكروا معي بالاتي

1. الحراك الجنوبي السلمي رسميا يرفض تبني مثل هذا الاعمال ولو كان عملا بطوليا لرأينا ان الحراك السلمي سيتبناه بكل شجاعة
2. هذا العمل ليس بطولي ابدا
3. هذا العمل عبارة عن فتنة بين ابناء الجنوب مهما كان الطرف الاخر من اتباع الإصلاح يعملون لصالح صنعاء فإن الإصطدام معهم من قبل الحراك - افتراضا - يصب في مصلحة الإصلاح في صنعاء حيث سيكونوا سعدا ليتفرجوا على ابناء الجنوب يقتتلون فبالنسبة لهم دماء ابناء الجنوب رخيصة ولا يميزون بين دم جنوبي حراكي او إصلاحي وعلى اتباع الاصلاح ادراك هذه الحقيقة
4. الحراك الجنوبي السلمي قام على مبدأ التصالح والتسامح وان دم الجنوبي على الجنوبي حرام مهما كان

5. الحراك الجنوبي برغم عشوائيته يعتبر تيار كبير يحمل قضية كبيرة وعادلة قضية شعب . عندما ينجر بعض المحسوبين على الحراك الى معارك جانبية مع اتباع الإصلاح هذا يسيء للحراك لماذا ؟
1. لانه يضر بصورته السلمية الحضارية امام العالم وامام ابناء الجنوب انفسهم
2. تقزيم الحراك عندما ينزل الى اصطدام مع حركات صغيرة تتبع صنعاء
3. إعلام الإصلاح متفوق بشكل كبير وملحوظ على إعلام الحراك البسيط وشاهدنا في كل الإصطدامات معهم ان الإصلاح استطاع استغلالها بشكل اساء للحراك الجنوبي خصوصا وانهم يمتلكون جميع الوسائل الإعلام والفضائيات العربية واضهروا بانهم ضحية ..الخ وان الحراك هو المعتدي
4. تحويل المعركة من بين شمال وجنوب الى معركة جنوبية جنوبية
5. سلمية الحراك الجنوبي لمدة 5 سنوات يجب ان لا يتم التفريط بها الا بمعركة وكفاح مسلح مخطط له مسبقا متفق عليه جنوبيا ومدروس توابعه وضمان دعم مالي مستمر ومدروس نتائجة طبعا هذا الكفاح المسلح يوجه فقط الى صدور العدو المسلح الى معسكرات الإحتلال

لا استطيع ان اشرح اكثر انني مقتنع اقتناع تام ان الإصطدامات مع جنوبيي المشترك مهما كان هو عمل يضر الحراك واعتبره ثورة مضادة للحراك الجنوبي دون قصد

التوصيات:
1. على الحراك الجنوبي ان يوعي جميع اتباعه وان ينظم صفوفه وتجنيبهم من اي تصادم مع الإصلاحيين
2. على الحراك الجنوبي ان يضبط بعض القيادات الميدانية الطائشة المتحمسة التي تجر الشباب الى الإصطدام بفعل او ردة فعل انفعالية تضر القضية الجنوبية
3. على قيادات المظاهرات الميدانية الجنوبية في عدن وحضرموت ان يرسموا خط مظاهرات واضح لا يمر بجانب ساحات الإصلاحيين لتجنب اي اصطدامات
4. على الحراك الجنوبي ان يطور وسائلة الإعلامية والسياسية التي تستطيع الرد وتوضيح الحقائق امام حملات التشوية المنظمة ضد الحراك خصوصا اثر مثل هكذا اصطدامات
5. الغاء تثبيت اي موضوع مثل هذا الموضوع وماشابهها

السفير الحميري
2012-02-17, 04:53 AM
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/431247_249247228489194_100002117578349_554134_6925 87538_n.jpg
صوره أخرى لجريح آخر في مواجهات اليوم الدامية مع عناصر الإصلاح المتطرف


لا وفيات في أحداث المكلا حتى الان يخضع شابان من أبناء مدينة المكلا حالياً للعناية المركزة في هيئة مستشفى ابن سينأ بفوة بعد دخول حالة أوضاعهما الصحية درجة الخطورة والحرج أثر أصابتهما في اعتدى قوات الاحتلال اليمنيه المؤسفة استخدامت الأعيرة النارية بصورة مفرطة وقد أصيب أحد هذين الشابين بأصابة في رأسه أثر تعرضه لطلق ناري فيما كانت إصابة الشاب الآخر في بطنه .. واستقبل مستشفى السلامة بالمكلا هو الآخر مصابين آخرين في مصادمات اليوم العنيفة بعضها أصيب بأعيرة نارية فيما كان أصابة أحد الشباب برضوخ في الرأس يعتقد أنه تعرض لضرب مبرح بحجارة أو مادة حادة على رأسه .. ولا زالت مدينة المكلا حتى هذه اللحظة تعيش حالة ترقب مخيفة وتتضارب الأنباء حول الخسائر البشرية في أحداث اليوم.. حالات المصابين في وضع حرج وغير مستقر حتى الآن.
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/395588_235277286562135_100002395972855_508232_7486 40390_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/430804_343723955668005_100000912095466_1030127_143 8783398_n.jpg
تجمهر الشباب امام مستشفى السلامة الاطمئنان على حالة الجرحى

عبود الجنيدي الذي اصيب برصاصه في الراس لم يستشهد ولله الحمد

لكن هو يرقد في المشفى وحالته حرجه

ادعو له ياااخوان
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/429542_249280741819176_100002117578349_554179_1983 370268_n.jpg

الشحر قلعة الصمود
2012-02-17, 07:16 AM
هذه الثوره التي يتحدث عنها المتحدثون بقولهم انتها عهد القتل وتكميم الافواه وهاهي النتيجه الواقعيه التي لاحد يقدر ينكرها ان البديل اخس من الاول فلنقل باعلا صوتنا الشعب يريد تحرير الجنوب

ابو مالك الحالمي
2012-02-17, 06:58 PM
بوركتم شباب المكلا .
الف لعنه على المحتل الف لعنه على عملاء الاحتلال