المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل من فندق ميريكور بعدن


محمد العبادي
2012-02-16, 12:52 PM
في هذه الاثناء قيادات المجلس الاعلى للحراك الجنوبي والشباب ينسحبون من لقاء الإتحاد الاوروربي .. وذلك بسبب أن الموجودين من اعضاء المشترك ودعاة الفيدرالية يقولوا لسفراء الإتحاد بأنهم هم ممثلي الشعب الجنوبي .. وهناك تنسيق مسبق بين صنعاء وسفراء الإتحاد .. بأن دعاة الفيدرالية هم ممثلي الشعب الجنوبي والأن القيادة الشبابية تحشد الى فندق ميركيور ..

محمد العبادي
2012-02-16, 01:29 PM
ضربة أخرى اليوم في وجهة الفيدراليين والأب الروحي لهم حميد الاحمر

بن قاسم
2012-02-16, 01:34 PM
المجلس الأعلى للحراك الجنوبي ينسحب من لقاء سفراء الإتحاد الأوروبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
انسحب المجلس الأعلى للحراك الجنوبي السلمي من اللقاء الخاص بسفراء الإتحاد الأوروبي في فندق ميركيورــ عدن احتجاجاً على ترتيب هذا اللقاء من قبل نظام الإحتلال للجنوب وتحديدهم لعناصر لتمثيل الجنوب وليس ممثلين الحراك السلمي الجنوبي وقد أصدر المجلس الأعلى بياناً سنوافيكم به لاحقاً.

محمد العبادي
2012-02-16, 01:36 PM
عاب مجدك بالمذلة والهزائم، حينما هب الجنوب لكي يقاوم
ان تاريخ الاباء غير نائم، يكتب عن ارضنا ارض الملاحم
اني اهل العزم ان تدعى العزائم، هذا سيفي بالوغى بالموت قائم
ان شعبي كله وطن مقاوم ما ارتضى غير المعزة والمكارم
ما ركنا للمذلة لم نساوم وانتصرنا رغم عدوان المهاجم
فليرى الاحرار يا كل العواصم كيف يغدو المجد في الاوطان دائم

ابوأسامه
2012-02-16, 01:40 PM
الانسحاب يعتبر فشل .. اذا كان المنسحبون عندهم قوة الحجه لثبتو في مواقعهم واجبرو من في الاجتماع على سماعهم ولو بالقوه .. حيث انهم من يملكون قوة الشارع ..
اما ما ان يرون المفدرلين امامهم فيعلنون انسحابهم فهؤلا لا يستحقون الحضور اصلاً ..
فصاحب الحق دائماً صوته الاقوى ..

محمد العبادي
2012-02-16, 01:48 PM
الانسحاب يعتبر فشل .. اذا كان المنسحبون عندهم قوة الحجه لثبتو في مواقعهم واجبرو من في الاجتماع على سماعهم ولو بالقوه .. حيث انهم من يملكون قوة الشارع ..
اما ما ان يرون المفدرلين امامهم فيعلنون انسحابهم فهؤلا لا يستحقون الحضور اصلاً ..
فصاحب الحق دائماً صوته الاقوى ..

الانسحاب من قاعة الاجتماعات فقط والشباب حشدوا داخل حوش الفندق ويصيحوا امام الجميع والمجتمعون يسمعوا اصواتهم.

ابن الجنوب الابي
2012-02-16, 01:55 PM
الانسحاب يعتبر فشل .. اذا كان المنسحبون عندهم قوة الحجه لثبتو في مواقعهم واجبرو من في الاجتماع على سماعهم ولو بالقوه .. حيث انهم من يملكون قوة الشارع ..
اما ما ان يرون المفدرلين امامهم فيعلنون انسحابهم فهؤلا لا يستحقون الحضور اصلاً ..
فصاحب الحق دائماً صوته الاقوى ..

انا اعتبرة انسحاب المهزوم وأييد الأخ ابو اسامة .لا حول ولا قوة الا بالله اللهم النصر من عندك اللهم اجعل كيدهم في نحور هم ( المفدرلين والأصلاح )

حسين بن طاهر السعدي
2012-02-16, 02:23 PM
«قيادات الحراك الجنوبي » تنسحب من لقاء سفراء الاتحاد الأوروبي بعدن إحتجاجا على إختلال تمثيل سياسي
عدن <<عدن الغد >> خاص :
انسحب ممثلون عن الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي" اليوم الخميس من لقاء سياسي عقده سفراء الاتحاد الأوروبي مع كيانات سياسية وأخرى شبابية في المدينة اليوم الخميس احتجاجا على ماوصفوه محاولة تمثيل سياسي مزيفة قامت بها أحزاب اللقاء المشترك في عدن.
وقال الأمين العام للمجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب السفير قاسم "عسكر جبران في تصريح لـ"عدن الغد" انه وبرفقة قيادات الحراك الجنوبي انسحب من اللقاء احتجاجا على قيام أحزاب اللقاء المشترك بتقديم نفسه بعدة صيغ لسفراء الاتحاد الأوروبي موضحا بان قيادات الحراك الجنوبي فوجئت بان أحزاب اللقاء المشترك حاولت تقديم نفسها بأربع كيانات سياسية بينما جميع هذه الكيانات هي كيانات تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وخصوصا حزب الإصلاح .
وأضاف فوجئنا عند حضورنا لأجل اللقاء بسفراء الاتحاد الأوروبي بان حزب الإصلاح جهز أربعة مكونات سياسية على اعتبار أنها مكونات منفصلة عن بعضها البعض حيث قدمت قيادات في اللقاء المشترك على أنها قيادات في هذه الأحزاب وهذا فصيل وقدم عدد من نشطاء حزب الإصلاح أنفسهم بمسمى شباب الثورة وهذا فصيل ثاني وقدم أعضاء في مجلس عدن الأهلي الذي شكله حزب الإصلاح أنفسهم على أنهم يمثلون الشخصيات الاجتماعية في عدن وهذا فصيل ثالث ورابعا قدمت قيادات في اللقاء المشترك نفسها على أنهم يمثلون منظمات المجتمع المدني وهذا فصيل رابع .
وتابع بالقول :" أمام محاولة تزييف الرأي العام هذه لم يكن بوسعنا إلا إعلان الانسحاب على ان نشارك في لقاء سياسي مزيف وللحقيقة فإننا نأسف كل الأسف من محاولة التزييف السياسية الرديئة هذه ونطالب سفراء الاتحاد الأوروبي الالتقاء بالمكونات الحقيقية بعدن والجنوب وليس بالمكونات الوهمية التي تندرج تحت إطار مسميات لا أساس لها من الصحة .
وقال جبران:" هل يعقل ان يحاول حزب الإصلاح احتكار تمثيل شباب الثورة في عدن؟ وهل يعقل ان يحتكر تمثيل الشخصيات الاجتماعية ؟ وهل يعقل ان يحتكر تمثيل منظمات المجتمع المدني أيضا؟ هذه أمور لايمكن القبول بها وعلى سفراء الاتحاد الاوروبي إذا كانوا فعلا جادين في حل قضية الجنوب فعليهم ان يجلسوا مع ممثلين لشعب الجنوب وليس ممثلين للغرف المغلقة في صنعاء لان مثل هذه الاساليب لن تقدم أي حل لقضية الجنوب .

وليد حلبوب
2012-02-16, 02:36 PM
حسبنا اللة ونعم الوكيل من رفسة برفسة

أبو تميم
2012-02-16, 02:53 PM
فشل ذريع لمجلس الحراك الأعلى كالعادة ففاقد الشيء لايعطيه !

دوروا لكم على ناس سياسيين يجيدون التعامل مع الأحداث ومواجهة السياسيين مش هذولا العسكر اللي ما يفهموا الا لغة الأوامر العسكرية !

في لقاء سابق في ميركيور نظمه ملتقى أبناء الجنوب في صنعاء قام السفير عسكر واعلن انسجابه لأن اسم صنعاء موجود في لوحة الندوة !!
قالوا له نحن اخوانك ابناء الجنوب في صنعاء من نظم الندوة ولا يعني هذا اي شيء الا التعريف بنا وبمنظمتنا .. فلم يقتنع الا بعد جهد جهيد

يعني ناس عقليتها هكذا كيف يمكن أن يتركون ليقابلوا سفراء الاتحاد الوروبي وكيف سيوصلون فكرتنا ويعبروا عن قضيتنا ؟؟

رياح الحريه
2012-02-16, 06:01 PM
اذا لم يستخدم الحراك ( الوجه ذي بالمسب) او على قاعدة ( اليهودية ذي معي بالبيت )ضد هؤلا خصوصاً الناخبي والهدياني وانيس منصور وإنصاف مايو
ماتقوم للجنوب قائمه

حسين بن طاهر السعدي
2012-02-16, 06:30 PM
سفراء الأوروبي يخفقون في إقناع قيادات في الحراك الجنوبي بالمشاركة في الانتخابات
عدن ((عدن الغد)) خاص:
أخفق سفراء الاتحاد الأوروبي صباح اليوم الخميس في إقناع قيادات وشخصيات جنوبية بأهمية الانتخابات الرئاسية التوافقية المزمع عقدها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري والدفع بأنصارهم للمشاركة فيها.
وقالت مصادر مشاركة في اللقاء الذي عقد صباحاً لـ"عدن الغد" أن الوفد الأوروبي حاول إقناع الجنوبيين بأن الانتخابات والمشاركة فيها تعد فرصة لحل قضايا اليمن وبينها القضية الجنوبية.
ووفقاً للمصادر فإن الرافضين هم من قيادات الحراك الجنوبي المطالب باستقلال الجنوب عن الشمال وشخصيات جنوبية أخرى تحمل مشروع الفدرالية.
وتأتي الانتخابات وفق صفقة سياسية لتقاسم السلطة بين المؤتمر الشعبي العام الحاكم (سابقاً) في اليمن وتكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارضة (سابقاً).
ولاتنص المبادرة الخليجية التي رعتها خمس دول خليجية ودعمتها الأمم المتحدة بقرار من مجلس الأمن والتي مهدت للانتخابات على حل القضية الجنوبية لكن آليتها التنفيذية تطرقت إليها في بند واحد.

ارجون
2012-02-16, 06:39 PM
فشل ذريع لؤلا ء للاسف لايصلحون لاي الا للعسكرة فقط اخواني السياسة هي فن الممكن وليس هروب اعتقد ان المفدرلين لديهم حجة اقوى

الدبور
2012-02-16, 06:50 PM
هههههههههههههههه
انا مستغرب اللي يقولو فشل ذريع وهم مش عارفين ايش حصل من لبج داخل القاعه قبل الانسحاب
اي واحد يتملق وهو مش عارف ايش حصل يسكت احسن له والله

الدبور
2012-02-16, 06:55 PM
يا مناضلين علي هيثم الغريب متواجد كان داخل الاجتماع وسلم رسالة الى سفير الاتحاد الاوربي
يعني من الىخر لا تزايدو عليه طربق طربق طربق من خلف الشاشه
اعرفو اول ليش انسحبو وايش حصل وبعدين طربقو للصبح
والله ما تستحقو جنوب

بندر عدن
2012-02-17, 12:10 AM
ما أقدمت علية قيادات المجلس الأعلى لتحرير الجنوب خطوة في الأتجاة الصحيح لهم خبراتهم في هذا المجال كون الشارع الجنوبي معاهم شكرا لهم أما اللي يطرحون الملاحظات بعضهم صبيان ومن جماعة حسب الله يعني من مناصري الأحتلال بس يقومون بأدوار كلا من مكانة . لا تعولون على كلامهم . نحن الشارع معانا ونحن دولة مستقلة وليس ضمن الجمهورية العربية اليمنية وعلى المجتمع الدولي أن يتعامل معانا على هذا الأساس وسنجبرة على ذلك والأيام بيننا .

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2012-02-17, 01:00 AM
موقف المنسحبون كان موفقا لان كان هدف اللقاء هو الجلوس مع سفراء الاوربيين لسماع وجهات نظرهم وليس الجلوس مع ممثلين الحكومة للحوار
ان الجلوس مع ممثلي الحكومه للحوار هذا موضوع لا يقدر اى طرف من الاطراف القدوم علية الا اذا اتفق ابناء الجنوب عليه عبر من يمثلهم جميعا