المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خونـة كاتلـونيـا .. " صفعه " مع التحيـه ..!! ][لعيون أبو عامر اليافعي][


حلاب الحديد
2008-10-02, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وكل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم واعاد الله اعيادنا بـ كل خير وصحه وعلى الامتين الاسلاميه والعربيه .

/
\
/


اروع سيـناريـو ممكن ..!!

http://www.elmundodeportivo.es/gif/20080928/messi2809086.jpg

ان تقلب تأخرك في ملعب خصمك .. وان تسجل هدفين في اخر ربع ساعه الحاسم منهم تتزامن صافرته مع صافرة النهايه ويكون من ركلة جزاء مشكوك في صحتها .. ان يحدث هذا السيناريو لاشك وانه قاسي ومؤلم بـ حق الخصم ..

لكنه مناسب ومناسب للغايه طالما نتتحدث عن فريق إسبانيول الذي لايعرف للنزاهه طعم ولا الشرف طريق .. قمة الاستفزاز هدف احرزوه بـ خداع وغش وزادوا عليه إستفزاز لاعبينا (( لقطة لويس غارسيا وهو يستفز بويول وفالديس )) ..!!

هذا غير تفنن وإستفزاز كاميني لـ لاعبينا في إضاعة الوقت .. ولا انسى تدخلات ناني وكورو والبقيه الخطره والموجعه .. والاهم من هذا وذاك إستفزازت إدارتهم وجماهيرها للمره الاولى يفقد لابورتا اعصابه والسبب شلة العصابات التي احاطت به إعتاد مجالسة الطبقات الراقيه وفجأه وجد نفسه بـ مجموعة حراميه بـ قياده الحاقد الكبير ذو السيجار الكوبي رئيس البالي ..!!

داخل المستطيل كنا الافضل والامتع والاكثر جرأه .. إحصائية نهاية اللقاء اظهرت تقريباً اكثر من 15 تهديد برشلوني حقيقي على مرماهم مقابل تهديدين احدهم كان هدفهم الظالم .. السيطره على الكره المحاولات والكرات الثابته الركلات الركنيه .. وكل ذلك قبل الطرد وبعده وقبل هدفهم الظالم وبعده .. صحيح ان ركلة جزاء برشلونه اقرب إلى ان تكون غير صحيحه رغم ان التلامس ( موجود ) لكن حتى وإن لم تكن صحيحه .. فـ لـ دانيال الفيس ركلة جزاء تغاضى عنها كانتاليخو بـ غرابه .. وهدفهم كما يعلم ادنى متابع للكره غير صحيح إطلاقاً وهذا افضل رد لـ من قد يهرب من النجاح البرشلوني بـ التحدث عن هذا الخطأ او ذاك .. إجمالاً البارسا ظلم اكثر من ما ظلم الخصم نفسه .

http://www6.0zz0.com/2008/09/28/18/134314447.jpg

بقي علينا كـ عشاق للبارسا ان نشكر لاعبينا الابطال على ملحمتهم الرائعه في الملعب البائد .. وان نشكر رابطة المشجعين " البوكسيوس نيوس " كامل الشكر على ردهم المناسب لآستفزازت الخصم .. اعتقد ولله الحمد ان افضل سيناريو لـ قهر إسبانيول ووالده الغير شرعي قد تحققت .. ولو كانت الالعاب الناريه هدية البوكسي لـ إسبانيول اثناء اللقاء فـ هديتنا نحن عشاق البارسا لـ رئيسه بعدها بصقه في العين والعين اليمنى تحديداً :D ..

/
\
/

حـركـة حمـاس ..!!

http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_315/foto_315136_CAS.jpg

مع توارد اولى التقارير عن إمكانية رؤية بيب كـ معوض للراحل الهولندي في قمة الجهاز الفني للفريق .. قلت رغم انه لايدخل قائمة الخمسه المفضلين لي ولـ غيري الكثيرين إلا انه ومهما كان سيئاً لن يبلغ مبلغ الهولندي في موسميه الاخيرين ..

غوارديولا افضل حالاً من الاخير ولو لـ مجرد حماسه .. يعتمد كثيراً على الحسابات النفسيه .. واعتقد مع الوقت ومع تحسن الحس التهديفي والنجاعه الهجوميه للفريق سـ تعاني فرق الليغا كثيراً .. غوارديولا لازال مطالب بـ الكثير والكثير .. لكن اعتقد وان تحقيق إنتصارين متتالين خارج الارض في بطولة الليغا احدهم امام منافس الاقليم امر يدعو للتفاؤل .. ومع عودة هليب وتحسن إيتو المستمر ويقظة الدفاع الدائمه يتخلص الفريق من اخر مشاكله ..

إن كان من ملاحظات على بيب وفريقه فـ هي لن تخرج عن ثلاث نقاط في الاطار الهجومي ونقطه في الدفاعي منه ..

# النجاعه الهجوميه والحس التهديفي المتدني ، من غيلار المعقول ان يصل الفريق لـ مرمى الخصوم بـ ما يقارب الـ 10 - 15 فرصه خطره ومحققه لـ يسجل هدف او إثنين في كل لقاء ، الفريق بـ حاجه للواقعيه والاستغلال والقسوه متى ما وصل لـ مرمى الخصم .

# ضعف الفريق من ناحية الكرات الثابته ، بـ التأكيد لا احد في الليغا كلها قادر على ان يكون رونالدينهو أخر ، لكن زافي وماركيز والفيس وحتى هنري يمتكلون تقنيه وقدرات رائعه للتسديد وامام إسبانيول اكثر من خمس كرات ثابته في اماكن ممتازه للتهديف اياً منها لم يهز الشباك .

# قلة محالات التسديد من بعيد ، لابل قلة المسددين الموجودين في الفريق ، زافي كان صاحب التهديد الاخطر والاجمل في لقاء الديربي وقد كان عباره عن تسديده صاروخيه من بعيد ، فرق تشلسي والليفر وحتى الميلان تعتمد إعتماد كبير على التسديد البعيد ، وهو حل ممتاز وملائم للفرق الجبانه التي تعاني الليغا كثرتها ، متى ما تكدس الخصم وتكتل بـ تسديده صاروخيه من بعيد تحقق التقدم وتجبره على الخروح من مناطقه ، زافي وكيتا وحتى الفيس اتمنى رؤيتهم يسددون دائماً مع الجرأه والمحاوله والتدريب سـ نجني الثمـار والفوائد .

على الصعيد الدفاعي لانطلب اكثر من اليقظه والحضور الذهني امام نومانثيا وراسينغ وإسيانيول وحتى بيتيس تنخفض اللياقه الذهنيه للفريق فـ يتعرض لـ هدف او إثنين ويكاد يفقد مجهوده الكبير لـ مجرد دقائق معدوده .. لو كانت هناك تعديلات من الخارج فـ اعتقد لن تشمل لاعب اخر غير ابيدال ، بـ إعتبار بيكي ليس تعديل بـ قدر ماهو عنصر للمداوره وإراحة ماركيز او بويول .






منقول

مصراوي
2013-02-11, 07:19 PM
مشكوووووووورين

فرفشة (http://frfasha2013.blogspot.com)،الجزيرة الرياضية +2 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/2-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-2.html)،الجزيرة الرياضية +9 (http://frfasha2013.blogspot.com/2013/02/9-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-9.html)