المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب الجنوب في صنعاء يعلنون الإنسحاب من ثورة التغيير


مايسترو الجنوب
2012-02-08, 07:04 PM
شباب الجنوب في صنعاء يعلنون الانسحاب من عاصمة الاحتلال والتوجه الى عاصمة الجنوب عدن الأربعاء , 08 فبراير, 2012, 03:18

تلقت " شبكة صدى عدن الاخبارية " بيان صادر عن اللجنة التنظيمية المنسقة لانسحاب الجنوبيين من صنعاء عاصمة الغدر والخيانة الى العاصمة عدن ..

نص البيان
بيان الى ابناء شعبنا المرابطون في ساحة التغيير بصنعاء
يا ابناء الجنوب الاحرار ..في البدء يطيب لنا ان نجدد ما اكدنا علية مرارا وتكرارا واثبتناة عمليا خلال هذة الاحدى عشرشهرا من المرابطة في ساحة التغيير بصنعاء وسط كل الصعوبات والمضايقات التي وجدناها وتعرضنا لها..
وهو اننا لم نكره الوحدة في يوم من الايام ونحن الذي تهجينا معانيها صغاراً في البيوت وفصول الابتدائي وتغنينا بها في طوابير الصباح وضحى قادتنا من اجلها بمنصب الرئيس حي… مشاهدة الكل
ولم يكن أمامنا من بد الا أن نخرج للشوارع بمسيرات سلمية ننشد فيها مواطنة متساوية وكان لنا رجاء في أن يخرج الشارع الشمالي عن صمته ليقول كلمة حق في وجه سلطان جائر وهي كفاك ظلماً وتجبر كفاك نهباً وقتل وهدم للبيوت العامرة.. لكن شيء من هذا لم يحدث ..ساحت دماؤنا في الشوارع والطرقات إمتلئت زنازين النظام بأسرانا شباباً بعمر الزهور وكهولا لم يراعى سنهم ولا امراضهم..نصبوا لنا في الساحات المحاكم والمشانق إتهمونا بالانفصالية والعمالة وقال محققهم وهو يدوس بجزم… مشاهدة الكل
حتى إندلعت ثورة الربيع العربي وخرج شباب صنعاء يغنون للحرية ويواجهون نفس آله القمع بصدورهم العارية وهم عازمون على قلع راس الفساد فعز علينا أن ينالوا ذلك الشرف وحدهم :- نسينا اوجاع السنين مزقنا شرايين المناطقية وإنتمينا لهذا الثورة الشبابية..يممنا وجوهنا شطر الساحات وكلنا إيمان ويقين بأن من يصنع ثورة ضد فاسد لا يمكن أن يكون في يوم من الأيام فاسد وان من ينشد الحرية لايمكن أن يكون سجان وبأن من ينتمي لمبادئ المساوة والعدالة وقيم الدولة المدنية الحديثة… مشاهدة الكل
وجاءت الطامة الكبرى سقط هبل وتقاسم الاخوان وبني العم تركتة وارثة وعصاه التي طالما ضرب بها رؤوسنا ونظارتة السوداء التي من خلفها كان ينظر لقضيتنا ويشخص مشاكلنا .
ياشباب الجنوب الاحرار منذ احد عشر شهرا وانتم مرابطون في هذه الخيم بين القمل واكوام البرد والقمامة والمخافة والجوع فماذا كان الحصاد؟؟؟
اتفاق بين الاخوه وابناء العم في اطار مبادرة لم تتطرق ابدا لقضيتنا..فهل كنا واهمون حين صدقنا بان قضية الجنوب ستحل من ساحة التغيير بصنعاء؟
ونسينا بانه من هنا… مشاهدة الكل
ياشبابنا اربطوا الاحزمة ويمموا وجوهكم شطر عاصمتنا الابدية عدن ومن هناك سيكون لنا صوت ولكلمتنا صدى .
اصنعوا الحدث ولا تنتظروا الحل من الاخرين انتصروا لقضيتكم ان الجنوب اليوم يستغيث بكم فلبوا النداء لبيك ياشعب الجنوب الحر

والله ولي الهداية والتوفيق.

صادر عن اللجنة التنظيمية المنسقة لانسحاب الجنوبيين من الساحة الى العاصمة عدن

ابو علاء الضالعي
2012-02-08, 07:35 PM
يا اخي العنوان في وادي والخبر في وادي اخر.
العنوان يشير الى انسحاب شباب الجنوب من صنعاء, والخبر هو توجيه نداء من شباب عدن لشباب الجنوب بصنعاء بالعودة الى عدن ليس إلا.
ومافيييييييييش علاقة بين عنوان الخبر وموضوعه!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

قلب عدن النابض
2012-02-09, 05:08 AM
game over
قطع المصروف حميد فقرروا العودة

أبو الأحرار 11
2012-02-09, 08:27 AM
على اي جنوبي لا يزال في مرتب الأحتلال العودة الى خيار الشعب الجنوبي في الحرية والاستقلال .

ياسر السرحي
2012-02-09, 09:46 AM
نريد منهم التصريح في ساحات الجنوب وعبر وسائل الإعلام حتى نصدقهم ويصدقوهم الدحابشة زملائهم في شاحة التعمير هههههههههههههههههه