المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احزاب اللقاء المشترك تعترف بان للجنوب قضية سياسية وتؤكد على حلها بمايلبي تطلعات ابناء


احمدسليس البكري
2012-02-05, 11:48 PM
احزاب اللقاء المشترك تعترف بان للجنوب قضية سياسية وتؤكد على حلها بمايلبي تطلعات ابناء الجنوب


الأحد 05 فبراير 2012 08:59 مساءً
لأول مرة يعترف اللقاء المشترك الكيان السياسي البارز في اليمن بالقضية الجنوبية بإمتياز مشددا على حلها بمايلبي تطلعات الشعب في الجنوب
صنعاء - عدن الغد - خاص
اعترفت أحزاب اللقاء المشترك لأول مرة بان القضية الجنوبية " قضية سياسية " بإمتياز , مؤكدة في الوقت نفسه على معالجتها بشكل عادل ومرضي عبر حوار وطني يلبي التطلعات الوطنية المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية ويسمح باستعادة الحقوق لأصحابها ويحول دون تكرار هذه المظالم .

وحذر المشترك في اجتماعة التشاوري الخامس الذي عقد في صنعاء في بيان تحصل "عدن الغد" على نسخة منه من أي حماقات ترتكب هنا او هناك قد تؤدي إلى تعطيل الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إقامتها في 21 فبراير الجاري والتي تفضي بفوز عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية كمرشح توافقي .

عدن الغد ينشر نص البيان الختامي الصادر عن اللقاء التشاوري الخامس


تحت شعار الانتخابات الرئاسية مدخل للتغيير وبناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة ، أنعقد في صنعاء اليوم الخميس 10ربيع أول 1433ه الموافق 2فبراير 2012م اللقاء التشاوري الخامس لقيادات أحزاب اللقاء المشترك والمجلس الأعلى واللجان التنفيذية في جميع محافظات الجمهورية.

وبعد تلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة ألقى الأستاذ/عبد الوهاب الآنسي رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك كلمة دعاء فيها أعضاء المشترك وأنصاره وكافة أبناء الشعب اليمني للاحتشاد في 21 فبراير الجاري والتصويت لمرشح الرئاسة التوافقي الأخ/عبد ربه منصور هادي تدشيناً لمرحلة جديده من حياة شعبنا ومغادرة فترة اتسمت بالسوء والفساد والاستبداد كادت أن تصل باليمن إلى هاوية التشظي والانهيار.

وقال الأستاذ الآنسي أن اللقاء المشترك وقع على التسوية السياسية وشارك في حكومة الوفاق الوطني ويعمل على إنجاح الانتخابات المقبلة وتطبيق بنود الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية ، وذلك في إطار تحقيق الهدف الأساسي للثورة المتعلق بإسقاط النظام ، لكن بأقل كلفة ممكنة ، وتجنيب البلاد الحرب الأهلية التي كان النظام يعمل ولا يزال على جرجرة قوى الثورة إلى العنف الدامي ، بعد أن فشل في تحجيم الثورة والحد من عنفوان شبابها وصمودهم الأسطوري الذي أدهش العالم.

ثم ألقى الأستاذ/رشاد سيف رئيس اللجنة التنفيذية للقاء المشترك بمحافظة تعز كلمة المحافظات ، التي أكد فيها بأن الثورة الشعبية تعبير عن مرحلة نضج عامة يعيشها المجتمع واستجابة فعالة للتحديات التي تطرحها المرحلة .

واستمع اللقاء إلى التقرير العام لأداء اللقاء المشترك خلال الفترة من يوليو 2010م وحتى فبراير 2012م ، وتضمن التقرير أهم الأحداث والمحطات التي مرت ببلادنا خلال هذه الفترة ، وما قام به المشترك في إطار الحوار مع الحزب الحاكم في المرحلة السابقة مروراً بقرار المشترك الانضمام للثورة الشعبية ودعمها وصولاً إلى التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ، وما نتج عنها من التزامات على المشرك وشركاؤه.

كما استمع اللقاء التشاوري الخامس إلى مشروع الاتجاهات العامة لخطة عمل تكتل أحزاب اللقاء المشترك للعام الجاري.

وتضمن المشروع المهام الأساسية لعمل المشترك في المرحلة القادمة جنباً إلى جنب مع المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية ومع حكومة الوفاق الوطني وكل الوطنيين الأحرار باتجاه تحقيق إرادة الشعب والإنتصار لطموحه وأحلامه المشروعة في يمن ديمقراطي سعيد.

وقد أقر الاجتماع التقرير ومشروع اتجاهات الخطة العامة بعد إدخال الملاحظات عليها ، وخرج الاجتماع بالقرارات والتوصيات التالية:-

أولاً: على المستوى الداخلي للمشترك:-

1- يثمن الاجتماع صمود شباب الثورة في الساحات ويدعوهم إلى مزيد من التماسك حتى تحقيق أهداف الثورة.

2- حيا الاجتماع نضالات المراءة وقدر عالياً دور الثائرات المثمر والفاعل في ميادين الحرية وساحات التغيير على امتداد الوطن وطالب برفع وتيرة نضالهن حتى تتحقق كل أهداف الثورة.

3- يثمن الاجتماع الدور الذي لعبه اللقاء المشترك في المركز والفروع خلال الثورة الشعبية وما قدمه أعضاء المشترك من تضحيات جسيمة شملت النفس والنفيس خلال أحداث الثورة ، كما يدعو اللقاء الى الإهتمام باسر شهداء الثورة والحراك السلمي في المحافظات ، ومعالجة الجرحى والمصابين وتعويض المتضررين من الثوار والنشطاء في مختلف ساحات الحرية والتغيير.

4- يؤكد الاجتماع على صياغة إستراتيجية جديدة للقاء المشترك تستجيب لمستجدات المرحلة وتطوراتها المتلاحقة ، وبحيث يسهم المشترك بفاعلية في بناء الدولة المدنية الحديثة التي تتسع للجميع بعيداً عن التفرد والإقصاء وتكرار الطغيان الذي ثار عليه شعبنا.

5- يدعو الاجتماع المجلس الأعلى والهيئة التنفيذية للقاء المشترك إلى المزيد من تنظيم العلاقة الداخلية لهيئات المشترك ، وتفعيل آلية التواصل مع الفروع في المحافظات والمديريات وردم الفجوة الناجمة عن هذه الإشكالية.

6- أدان الاجتماع محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الإعلام في حكومة الوفاق الوطني ويدعو إلى سرعة التحقيق في الحادث وتقديم الجناة للعدالة.

ثانياً: الانتخابات الرئاسية:-

1- يدعو الاجتماع أعضاء المشترك وأنصاره وكافة أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد في 21فبراير الجاري والتصويت لمرشح الرئاسة التوافقي الاخ/عبد ربه منصور هادي بأعلى نسبة ممكنة من أصوات الناخبين كتعبير عن الإرادة الشعبية في التغيير والنقل السلمي ، وكالتزام وطني لا يجوز للمشترك وشركاؤه والمؤتمر وحلفاؤه النكوص عنها، واعتبار هذه الانتخابات مقياساً لمدى التزام أطراف التسوية السياسية بتنفيذ بنود المبادرة المحلية وآليتها التنفيذية.

2- حذر المشاركون من أية حماقات قد ترتكب هنا أو هناك بهدف تعطيل العملية الانتخابية والحيلولة دون نقل السلطة سلمياً وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن 2014م.

3- يؤكد الاجتماع على ضرورة الشروع في الحوار مع الشباب في الساحات ومع مختلف القوى الوطنية وتهيئة المناخ العام لمشاركتهم في العملية الانتخابية.

ثالثاً: الحوار الوطني:-

1- وقف الاجتماع أمام تداعيات القضية الجنوبية مؤكداً على معالجتها بشكل عادل ومرضي باعتبارها قضية سياسية بامتياز عبر حوار وطني يلبي التطلعات الوطنية المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية ويسمح باستعادة الحقوق لأصحابها ويحول دون تكرار هذه المظالم مستقبلاً.

2- يدعو الاجتماع إلى معالجة قضية صعدة وتداعياتها في إطار حوار وطني عام يبحث في مسببات الحروب وآثارها ويضع المعالجات التي تحول دون تكرارها مستقبلاً.

3- يؤكد اللقاء على أهمية المصالحة الوطنية من خلال إجراء حوار وطني شامل يعالج آثار كل الصراعات السياسية ويعزز من بناء دولة النظام والقانون دولة المؤسسات والحريات واحترام حقوق الإنسان.

4- يدعو لاجتماع إلى لقاءات حوارية وطنية للوقوف أمام القضايا الملحة والعاجلة كالأزمة الاقتصادية ووضع التعليم ومشكلات الإرهاب والفوضى الأمنية وغيرها.

5- يحث الاجتماع المجلس الأعلى والهيئة التنفيذية لأحزاب المشترك على مواصلة الحوار مع جماعة الحوثي وفقاً للإتفاق الموقع بين المشترك والجماعة الشهر الماضي ، كما يدعو إلى فتح حوار جاد مع الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية بما يعزز الشراكة الوطنية.

رابعاً: إصلاح القضاء:-

1- وقف الاجتماع أمام حادثة إعدام آل نهشل بمحافظة حجة ، مستنكراً عملية الإعدام السياسي بحقهم في ظل حكومة الوفاق الوطني ، داعياً إلى تحقيق محايد في القضية ، واعتبارها مدخلاً لإصلاح القضاء وتحريريه مما اصابه في المرحلة الماضية من تشوهات تحول دون قدرته على إرساء مبدأ العدالة في المجتمع.

خامساً: قضايا عامة:-

1- يدعو اللقاء حكومة الوفاق الوطني إلى سرعة التعاطي مع قضايا الناس وهمومهم اليومية وعلى رأسها مشكلات الكهرباء والمشتقات النفطية وأسعار المواد الأساسية.

2- كما حث الاجتماع الحكومة على تنفيذ ما جاء في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وكشف أي طرف يحول دون تنفيذ ما تم الاتفاق عليه ، والعمل بروح الفريق الواحد.

3- يدعو الاجتماع حكومة الوفاق الوطني إلى المزيد من الاهتمام بالمشكلة الإنسانية في أبين وإغاثة النازحين والعمل على إعادتهم إلى مناطقهم.

4- يدعو الاجتماع اللجنة الامنية والعسكرية إلى سرعة معالجة الاختلالات الأمنية في مختلف المحافظات والشروع في إعادة هيكلة الجيش بحيث يغدو مؤسسة وطنية في خدمة الشعب والمجتمع.

5- يحث الاجتماع المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية على تبني رؤية استراتيجية تتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة يقوم على فهم واضح ومتوافق عليه للدولة المدنية التي نادى بها الشباب في ساحات التغيير بمختلف محافظات ومديريات الجمهورية.

6- يؤكد الاجتماع على مطلب الدولة المدنية الديمقراطية التي تقوم على احترام التعدد والتنوع وحق الاختلاف واحترام حقوق الإنسان وأن يكون الحوار هو المدخل لحل أي اختلاف بعيداً عن التخوين والتكفير وتكميم الافواه.

صادر عن اللقاء التشاوري الخامس لقيادات
اللقاء المشترك في المحافظات.
صنعاء 2فبراير 2012م

سالمين 14
2012-02-05, 11:58 PM
كما عرفناهم بو يمن يجرى المكر والخداع ونكث العهود في دمائهم الملوثة بالأيدز والزهيمر كل كهول المشترك اليمني هم لمتفقين مع بقايا النظام الدموي العائلي على الأستمرار في أستعمار الجنوب وهذه مجرد وعود يراد فيها الضحك على الدقون وهم لا يربطون الأقوال بالأفعال أطلاقا .بل هذا الكلام الأنشائي يتبعة على الأرض ممارسات أخرى قتل للجنوبيين كما حدث في المعلا أمس وقبلها في ساحة الحرية بخور مكسر . شعبنا الجنوبي مصمم على فك الأرتباط فقد أقسمنا لن نظل تحت الأستعمار اليمني مهما كلفنا ذلك من تضحيات .

alqamli
2012-02-06, 12:02 AM
ماهم معترفين لكن الرضعان الجنوبيين الي ماهم معترفين .

آح من رضيع المرة ما رضيع البقرة قدنا باذكيه .

واح من رضعان الجنوب ما رضعان الشمال قدهم معترفين .

احمدسليس البكري
2012-02-06, 12:04 AM
كما عرفناهم بو يمن يجرى المكر والخداع ونكث العهود في دمائهم الملوثة بالأيدز والزهيمر كل كهول المشترك اليمني هم المتفقين مع بقايا النظام الدموي على الأستمرار في أستعمار الجنوب وهذه مجرد وعود يراد فيها الضحك على الدقون وهم لا يربطون الأقوال بالأفعال أطلاقا .بل هذا الكلام الأنشائي يتبعة على ال{ض ممارسات أخرى قتل للجنوبيين كما حدث في المعلا وقبلها في ساحة الحرية بخور مكسر . شعبنا مصمم على فك الأرتباط فقد أقسمنا لن نظل تحت الأستعمار اليمني مهما كلفنا ذلك من تضحيات .

هذا هوا المطلوب التحذير من موامره جديد للفخ المشترك
هم يريدون هذه الايام امتصاص قضب الشارع الجنوبي
لانهم وجدواصرارفعلي برفض مسرحيه الانتخايات
وبطبع قامه مجاميع كبيره من ابنا يافع بانشا نقاط امنيه لمنع دخول الصناديق

صقر المشألي
2012-02-06, 12:08 AM
هذا ليس اعتراف ولم ياتون بشي جديد وسمعنا منهم هذه الاسطوانه المشروخه كثير

يلطفون الجو بكلمات لاتعني شي....... يريدون تمرير الانتخابات فقط

سالمين 14
2012-02-06, 12:09 AM
هذا هوا المطلوب التحذير من موامره جديد للفخ المشترك
هم يريدون هذه الايام امتصاص قضب الشارع الجنوبي
لانهم وجدواصرارفعلي برفض مسرحيه الانتخايات
وبطبع قامه مجاميع كبيره من ابنا يافع بانشا نقاط امنيه لمنع دخول الصناديق




أيش تقول من أبناء يافع بس ؟ وأين أبناء الجنوب البقية رقود أو هو خطأ مطبعي ياريت توضح ؟ .. ثم ما هو المطلوب من قبل كل أبناء المحافظات الجنوبية في تدمير أي مركز أنتخابي في الجنوب . علينا أن نفرؤض أنفسنا أنتهى حاجز الخوف أنتهى عهد الطاغية المخلوع الى الأبد من الجنوب العربي لن يذلونا بقاياه وسوره .

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-02-06, 12:13 AM
لاتصالح لاتصالح لاتصالح لاستكانه لاهدوء


http://www.sarkosa.com/vb/uploaded/26714_blood_by_scully7491.jpg

http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13284573321.jpg

http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13284574731.jpg


بالامس عدن واليوم المكلا ونحن في سبات نائمين !!!!
الى متى سنضل صامتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليس فيكم رجل رشيد ؟؟؟

الا تحرك في اجسادكم دماء الغيره على دماء الشباب المسكوبه على ارض الشرف ونحن خانعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدن .... من يلبي نداااك ؟؟؟؟؟
مكلا ... من يستجيب صرختك ؟؟؟

اين النصره ياجنوبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي عار يلحقنا ونحن نصطف مع بائعي الضمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


http://www.youtube.com/watch?v=IhBEACX351A


اغضب فإن الله لم يخلق شعوباً تستكين
اغضب فإن الأرض تـُحنى رأسها للغاضبين
اغضب ستلقىَ الأرض بركاناً ويغدو صوتك الدامي نشيد المُتعبين

اغضب
فالأرض تحزن حين ترتجف النسور
ويحتويها الخوف والحزن الدفين
الأرض تحزن حين يسترخى الرجال
مع النهاية .. عاجزين
اغضب
فإن العار يسكـُنـُنا
ويسرق من عيون الناس .. لون الفرح
يقتـُل في جوانحنا الحنين
ارفض زمان العهر
والمجد المدنس تحت أقدام الطغاة المعتدين



اغضب
فإنك إن ركعت اليوم
سوف تظل تركع بعد آلاف السنين





اغضب
فإن الناس حولك نائمون
وكاذبون
وعاهرون
ومنتشون بسكرة العجز المهين

اغضب
إذا صليت .. أو عانقت كعبتك الشريفة .. مثل كُل المؤمنين

اغضب
فإن الله لا يرضى الهوان لأمةٍ
كانت - وربُ الناسِ- خير العالمين
فالله لم يخلق شعوباً تستكين

اغضب
إذا لاحت أمامك
صورة الكهان يبتسمون
والدنيا خرابٌ والمدى وطنٌ حزين
ابصـُق على الشاشات
إن لاحت أمامك صورة المُتـنطعين



اغضب
إذا لملمت وجهك بين أشلاء الشظايا
وانتزعت الحلم كي يبقى على وجه الرجال الصامدين






اغضب
إذا ارتعدت عيونك
والدماء السود تجرى في مآقي الجائعين
إذا لاحت أمامك أمة مقهورة خرجت من التاريخ
باعت كل شئٍ
كل أرضٍ
كل عِرضٍ
كل دين
ولا تترُك رُفاتك جيفةً سوداء كفنها عويل مُودعِـين
اجعل من الجسد النحيل قذيفة ترتج أركان الضلال
ويُـشرق الحق المبين

اغضب
ولا تُسمع احد
فإنك إن تركت الأرض عارية
يُـضاجعها المقامر .. والمخنث .. والعميل
سترى زمان العُـهر يغتصب الصغار ويـُـفسد الأجيال
جيلا ً.. بعد جيل
وترى النهاية أمة . مغلوبة . مابين ليل البطش . والقهر الطويل
ابصق على وجه الرجال فقد تراخى عزمُهم
واستبدلوا عز الشعوب بوصمة العجز الذليل
كيف استباح الشرُ أرضك ؟
واستباح العُهر عرضك ؟
واستباح الذئبُ قبرك ؟
واستباحك فى الورى
ظلمُ الطـُغاةِ الطامعين ؟؟؟

اغضب
إذا شاهدت كـُهَّان العروبة كل محتال تـَخـفـَّى في نفق
ورأيت عاصمة الرشيد رماد ماضٍ يحترق
وتزاحم الكـُهَّان فى الشاشات تجمعهم سيوف من ورق






اغضب
كـَـكـُـلِّ السَّاخطين

اغضب
فإن مدائن الموتى تـَضجُّ الآن بالأحياء .. ماتوا
عندما سقطت خيول الحـُـلم وانسحقت أمام المعتدين
إذا لاحت أمامك صورة الأطفال في بغداد
ماتوا جائعين
فالأرض لا تنسى صهيل خيولها
حتى ولو غابت سنين
الأرض تـُـنكر كـُـلَّ فرع عاجز
تـُـلقيهِ في صمت تـُـكـفـِّـنـُـه الرياح بلا دموعٍ أو أنين
الأرض تكره كل قلبٍ جاحدٍ
وتحب عـُـشاق الحياة
وكل عزمٍ لا يلين
فالأرض تركع تحت أقدام الشهيد وتنحني
وتـُـقبِّـل الدم الجسور وقد تساقط كالندى
وتسابق الضوءان
ضوء القبر .. في ضوء الجبين
وغداً يكون لنا الخلاص
يكون نصر الله بـُشرى المؤمنين

اغضب
فإن جحافل الشر القديم تـُـطل من خلف السنين

اغضب
ولا تسمع سماسرة الشعوب وباعة الأوهام .. والمتآمركين

اغضب
فإن بداية الأشياء .. أولها الغضب
ونهاية الأشياء .. آخرها الغضب
والأرض أولى بالغضب
سافرت في كل العصور
وما رأيت .. سوى العجب
شاهدت أقدار الشعوب سيوف عارٍ من خشب
ورأيت حربا بالكلام .. وبالأغاني .. والخـُطب
ورأيت من سرق الشعوب .. ومن تواطأ .. من نهب
ورأيت من باع الضمير .. ومن تآمر .. أو هرب
ورأيت كـُهانا بنوا أمجادهم بين العمالة والكذب
ورأيت من جعلوا الخيانة قـُدس أقداسِ العرب
ورأيت تيجان الصفيح تفوق تيجان الذهب
ورأيت نور محمد يخبو أمام أبى لهب
فاغضب فإن الأرض يـُحييها الغضب

اغضب
ولا تُسمع أحد
قالوا بأن الأرض شاخت .. أجدبت
منذ استراح العجز في أحشائها .. نامت ولم تُنجب ولد
قالوا بأن الله خاصمها
وأن رجالها خانوا الأمانة
واستباحوا كل عهد
الأرض تحمل .. فاتركوها الآن غاضبة
ففي أحشائها .. سُخط تجاوز كل حد
تـُخفى آساها عن عيون الناس تـُنكر عجزها
لا تأمنن لسخط بركان خمد لو أجهضوها ألف عامٍ
سوف يولد من ثراها كل يومٍ ألف غد

اغضب
ولا تُسمع أحد
أ سمع أنين الأرض حين تضم في أحشائها عطر الجسد
أ سمع ضميرك حين يطويك الظلام .. وكل شئ في الجوانح قد همد
والنائمون على العروش فحيح طاغوت تجبّر .. واستبد
لم يبق غير الموت
إما أن تموت فداء أرضك
أو تـُباع لأي وغد
مت في ثراها
إن للأوطان سراً ليس يعرفه أحد

http://www.youtube.com/watch?v=biYhZotqZbE

اختى ضياء الهاشمي عفواً بعض ابناء الجنوب مشغول بفيد الانتخابات
لايسمعون الصوت ولايلبون النصره
والبعض في دماج والبعض في سبات عميق


صرخه اطلقناها في منتديات العوالق عل وعسى ان تجد من يلبيها

الكوره
2012-02-06, 12:15 AM
5- يحث الاجتماع المجلس الأعلى والهيئة التنفيذية لأحزاب المشترك على مواصلة الحوار مع جماعة الحوثي وفقاً للإتفاق الموقع بين المشترك والجماعة الشهر الماضي ، كما يدعو إلى فتح حوار جاد مع الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية بما يعزز الشراكة الوطنية.


......................................ز





اي اعتراف وهو يتحدث عن الشراكة الوطنية

الجماعة يريدون تمرير الانتخابات ومن يأمل خيرا منهم فهوا واهم

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-02-06, 12:18 AM
اقسم بالله مايستحي على نفسه بل متامر على دماء الشهداء من يصدق فقط يصدق او يبني جسود ثقه مع هولاء المجرمين ...

لاتصالح -- لاانتخابات -- لااعتراف ......

ماهم امس كلن منهم يعترف بالاحتلال يوم تزاقرو بخشامهن

وبعد ذلك اش صار ؟؟؟؟؟

اتحدو يوم الجمعه واليوم لقتل الجنوبين في عدن والمكلا ؟؟

عاد فينا الغبي اللي يصدق هولاء الكلاب ؟؟؟؟ اصحو

احمدسليس البكري
2012-02-06, 12:19 AM
أيش تقول من أبناء يافع بس ؟ وأين أبناء الجنوب البقية رقود أو هو خطأ مطبعي ياريت توضح ؟ .. ثم ما هو المطلوب من قبل كل أبناء المحافظات الجنوبية في تدمير أي مركز أنتخابي في الجنوب . علينا أن نفرؤض أنفسنا أنتهى حاجز الخوف أنتهى عهد الطاغية المخلوع الى الأبد من الجنوب العربي لن يذلونا بقاياه وسوره .

ابناء الحد يافع يؤكدون التصدي للجان الانتخابات اليمنية وطردها من الجنوب بأي وسيلة ممكنة

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/420839_262335457169284_100001784967184_604476_2017 950848_n.jpg
ضمن برنامج الحراك الجنوبي التصعيدي لأفشال ورفض الانتخابات اليمنية ابناء الحد يافع يشكلون لجان امنية ونقاط في الطرق العامة للتصدي للجان الانتخابات اليمنية المزمع اقامتها في فبراير الحالي.
هذا واكد اتحاد شباب وطلاب الجنوب بالحد يافع في بيانا هاما له عن رفضهم القاطع للأنتخابات اليمنية معتبرين ذلك شرعنة احتلال الجنوب.
كما حذرو بعض الاشخاص من ابناء المديرية العاملين بالمؤتمر والاصلاح والمشترك بعدم دخول مديرية الحد برفقة لجان انتخابية او اوراق ومستندات او صناديق اقتراع مؤكدين التصدي لهم بأي وسلية وبيد من حديد.مؤكدين عدم القبول بالانتخابات وقد اشادو بالقول < من اراد الانتخابات فل يذهب صنعاء اما الجنوب فلها شعب يحميه من براثن الاحتلال>.
وقد اسنتكر اتحاد شباب وطلاب الجنوب بالحد يافع ما تعرض له ابناء المعلا بالعاصمة السياسية عدن من هجوم شرس قامت به مليشيات الاصلاح والمؤتمر اليمني والذي اسفر ذلك الهجوم عن استشهاد شخص واصابة 20 جريحا، معتبرين ذلك جريمة وحشية اقدمت عليها قوى الاحتلال من مليشات الاصلاح والمؤتمر اليمني.
واستنكر البيان ما بث على قناة سهيل اليمنية التي تدعي الحيادية من تزوير وتهويل الحقائق معتبرين ذلك جريمة بحق الإعلام والمعل المهني الحر ويجب محاسبتها.
هذا واختتم البيان بنداء لمنظمات حقوق الانسان والمنظمات الحقوقية العربية والعالمية بسرعة التدخل الفوري لوقف نزيف الدم الجنوبي والضغط على مليشيات الاحتلال اليمني، والوقوف مع شعب الجنوب حتى تحرير واستعادة دولة كاملة السيادة.

alqamli
2012-02-06, 12:21 AM
[QUOTE=احمدسليس البكري;883789]احزاب اللقاء المشترك تعترف بان للجنوب قضية سياسية وتؤكد على حلها بمايلبي تطلعات ابناء الجنوب


الأحد 05 فبراير 2012 08:59 مساءً
لأول مرة يعترف اللقاء المشترك الكيان السياسي البارز في اليمن بالقضية الجنوبية بإمتياز مشددا على حلها بمايلبي تطلعات الشعب في الجنوب
صنعاء - عدن الغد - خاص
اعترفت أحزاب اللقاء المشترك لأول مرة بان القضية الجنوبية " قضية سياسية " بإمتياز , مؤكدة في الوقت نفسه على معالجتها بشكل عادل ومرضي عبر حوار وطني يلبي التطلعات الوطنية المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية ويسمح باستعادة الحقوق لأصحابها ويحول دون تكرار هذه المظالم .

وحذر المشترك في اجتماعة التشاوري الخامس الذي عقد في صنعاء في بيان تحصل "عدن الغد" على نسخة منه من أي[COLOR="Red"][SIZE="7"] حماقات ترتكب هنا او هناك قد تؤدي إلى تعطيل الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إقامتها في 21 فبراير الجاري والتي تفضي بفوز عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية كمرشح توافقي .

عدن الغد ينشر نص البيان الختامي الصادر عن اللقاء التشاوري الخامس


تحت شعار الانتخابات الرئاسية مدخل للتغيير وبناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة ، أنعقد في صنعاء اليوم الخميس 10ربيع أول 1433ه الموافق 2فبراير 2012م اللقاء التشاوري الخامس لقيادات أحزاب اللقاء المشترك والمجلس الأعلى واللجان التنفيذية في جميع محافظات الجمهورية.

وبعد تلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة ألقى الأستاذ/عبد الوهاب الآنسي رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك كلمة دعاء فيها أعضاء المشترك وأنصاره وكافة أبناء الشعب اليمني للاحتشاد في 21 فبراير الجاري والتصويت لمرشح الرئاسة التوافقي الأخ/عبد ربه منصور هادي تدشيناً لمرحلة جديده من حياة شعبنا ومغادرة فترة اتسمت بالسوء والفساد والاستبداد كادت أن تصل باليمن إلى هاوية التشظي والانهيار.

وقال الأستاذ الآنسي أن اللقاء المشترك وقع على التسوية السياسية وشارك في حكومة الوفاق الوطني ويعمل على إنجاح الانتخابات المقبلة وتطبيق بنود الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية ، وذلك في إطار تحقيق الهدف الأساسي للثورة المتعلق بإسقاط النظام ، لكن بأقل كلفة ممكنة ، وتجنيب البلاد الحرب الأهلية التي كان النظام يعمل ولا يزال على جرجرة قوى الثورة إلى العنف الدامي ، بعد أن فشل في تحجيم الثورة والحد من عنفوان شبابها وصمودهم الأسطوري الذي أدهش العالم.

ثم ألقى الأستاذ/رشاد سيف رئيس اللجنة التنفيذية للقاء المشترك بمحافظة تعز كلمة المحافظات ، التي أكد فيها بأن الثورة الشعبية تعبير عن مرحلة نضج عامة يعيشها المجتمع واستجابة فعالة للتحديات التي تطرحها المرحلة .

واستمع اللقاء إلى التقرير العام لأداء اللقاء المشترك خلال الفترة من يوليو 2010م وحتى فبراير 2012م ، وتضمن التقرير أهم الأحداث والمحطات التي مرت ببلادنا خلال هذه الفترة ، وما قام به المشترك في إطار الحوار مع الحزب الحاكم في المرحلة السابقة مروراً بقرار المشترك الانضمام للثورة الشعبية ودعمها وصولاً إلى التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ، وما نتج عنها من التزامات على المشرك وشركاؤه.

كما استمع اللقاء التشاوري الخامس إلى مشروع الاتجاهات العامة لخطة عمل تكتل أحزاب اللقاء المشترك للعام الجاري.

وتضمن المشروع المهام الأساسية لعمل المشترك في المرحلة القادمة جنباً إلى جنب مع المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية ومع حكومة الوفاق الوطني وكل الوطنيين الأحرار باتجاه تحقيق إرادة الشعب والإنتصار لطموحه وأحلامه المشروعة في يمن ديمقراطي سعيد.

وقد أقر الاجتماع التقرير ومشروع اتجاهات الخطة العامة بعد إدخال الملاحظات عليها ، وخرج الاجتماع بالقرارات والتوصيات التالية:-

أولاً: على المستوى الداخلي للمشترك:-

1- يثمن الاجتماع صمود شباب الثورة في الساحات ويدعوهم إلى مزيد من التماسك حتى تحقيق أهداف الثورة.

2- حيا الاجتماع نضالات المراءة وقدر عالياً دور الثائرات المثمر والفاعل في ميادين الحرية وساحات التغيير على امتداد الوطن وطالب برفع وتيرة نضالهن حتى تتحقق كل أهداف الثورة.

3- يثمن الاجتماع الدور الذي لعبه اللقاء المشترك في المركز والفروع خلال الثورة الشعبية وما قدمه أعضاء المشترك من تضحيات جسيمة شملت النفس والنفيس خلال أحداث الثورة ، كما يدعو اللقاء الى الإهتمام باسر شهداء الثورة والحراك السلمي في المحافظات ، ومعالجة الجرحى والمصابين وتعويض المتضررين من الثوار والنشطاء في مختلف ساحات الحرية والتغيير.

4- يؤكد الاجتماع على صياغة إستراتيجية جديدة للقاء المشترك تستجيب لمستجدات المرحلة وتطوراتها المتلاحقة ، وبحيث يسهم المشترك بفاعلية في بناء الدولة المدنية الحديثة التي تتسع للجميع بعيداً عن التفرد والإقصاء وتكرار الطغيان الذي ثار عليه شعبنا.

5- يدعو الاجتماع المجلس الأعلى والهيئة التنفيذية للقاء المشترك إلى المزيد من تنظيم العلاقة الداخلية لهيئات المشترك ، وتفعيل آلية التواصل مع الفروع في المحافظات والمديريات وردم الفجوة الناجمة عن هذه الإشكالية.

6- أدان الاجتماع محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الإعلام في حكومة الوفاق الوطني ويدعو إلى سرعة التحقيق في الحادث وتقديم الجناة للعدالة.

ثانياً: الانتخابات الرئاسية:-

1- يدعو الاجتماع أعضاء المشترك وأنصاره وكافة أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد في 21فبراير الجاري والتصويت لمرشح الرئاسة التوافقي الاخ/عبد ربه منصور هادي بأعلى نسبة ممكنة من أصوات الناخبين كتعبير عن الإرادة الشعبية في التغيير والنقل السلمي ، وكالتزام وطني لا يجوز للمشترك وشركاؤه والمؤتمر وحلفاؤه النكوص عنها، واعتبار هذه الانتخابات مقياساً لمدى التزام أطراف التسوية السياسية بتنفيذ بنود المبادرة المحلية وآليتها التنفيذية.

2- حذر المشاركون من أية حماقات قد ترتكب هنا أو هناك بهدف تعطيل العملية الانتخابية والحيلولة دون نقل السلطة سلمياً وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن 2014م.

3- يؤكد الاجتماع على ضرورة الشروع في الحوار مع الشباب في الساحات ومع مختلف القوى الوطنية وتهيئة المناخ العام لمشاركتهم في العملية الانتخابية.

ثالثاً: الحوار الوطني:-

1- وقف الاجتماع أمام تداعيات القضية الجنوبية مؤكداً على معالجتها بشكل عادل ومرضي باعتبارها قضية سياسية بامتياز عبر حوار وطني يلبي التطلعات الوطنية المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية ويسمح باستعادة الحقوق لأصحابها ويحول دون تكرار هذه المظالم مستقبلاً.

عادكم بتفكرون بتكرارها

2- يدعو الاجتماع إلى معالجة قضية صعدة وتداعياتها في إطار حوار وطني عام يبحث في مسببات الحروب وآثارها ويضع المعالجات التي تحول دون تكرارها مستقبلاً.

3- يؤكد اللقاء على أهمية المصالحة الوطنية من خلال إجراء حوار وطني شامل يعالج آثار كل الصراعات السياسية ويعزز من بناء دولة النظام والقانون دولة المؤسسات والحريات واحترام حقوق الإنسان.

4- يدعو لاجتماع إلى لقاءات حوارية وطنية للوقوف أمام القضايا الملحة والعاجلة كالأزمة الاقتصادية ووضع التعليم ومشكلات الإرهاب والفوضى الأمنية وغيرها.

5- يحث الاجتماع المجلس الأعلى والهيئة التنفيذية لأحزاب المشترك على مواصلة الحوار مع جماعة الحوثي وفقاً للإتفاق الموقع بين المشترك والجماعة الشهر الماضي ، كما يدعو إلى فتح حوار جاد مع الحراك السلمي في المحافظات الجنوبية بما يعزز الشراكة الوطنية.

رابعاً: إصلاح القضاء:-

1- وقف الاجتماع أمام حادثة إعدام آل نهشل بمحافظة حجة ، مستنكراً عملية الإعدام السياسي بحقهم في ظل حكومة الوفاق الوطني ، داعياً إلى تحقيق محايد في القضية ، واعتبارها مدخلاً لإصلاح القضاء وتحريريه مما اصابه في المرحلة الماضية من تشوهات تحول دون قدرته على إرساء مبدأ العدالة في المجتمع.

خامساً: قضايا عامة:-

1- يدعو اللقاء حكومة الوفاق الوطني إلى سرعة التعاطي مع قضايا الناس وهمومهم اليومية وعلى رأسها مشكلات الكهرباء والمشتقات النفطية وأسعار المواد الأساسية.

2- كما حث الاجتماع الحكومة على تنفيذ ما جاء في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وكشف أي طرف يحول دون تنفيذ ما تم الاتفاق عليه ، والعمل بروح الفريق الواحد.

3- يدعو الاجتماع حكومة الوفاق الوطني إلى المزيد من الاهتمام بالمشكلة الإنسانية في أبين وإغاثة النازحين والعمل على إعادتهم إلى مناطقهم.

4- يدعو الاجتماع اللجنة الامنية والعسكرية إلى سرعة معالجة الاختلالات الأمنية في مختلف المحافظات والشروع في إعادة هيكلة الجيش بحيث يغدو مؤسسة وطنية في خدمة الشعب والمجتمع.

5- يحث الاجتماع المجلس الوطني لقوى الثورة السلمية على تبني رؤية استراتيجية تتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة يقوم على فهم واضح ومتوافق عليه للدولة المدنية التي نادى بها الشباب في ساحات التغيير بمختلف محافظات ومديريات الجمهورية.

6- يؤكد الاجتماع على مطلب الدولة المدنية الديمقراطية التي تقوم على احترام التعدد والتنوع وحق الاختلاف واحترام حقوق الإنسان وأن يكون الحوار هو المدخل لحل أي اختلاف بعيداً عن التخوين والتكفير وتكميم الافواه.

صادر عن اللقاء التشاوري الخامس لقيادات
اللقاء المشترك في المحافظات.
صنعاء 2فبراير 2012م


بيان فاشل بفشل أصحابه .

سالمين 14
2012-02-06, 12:24 AM
ابناء الحد يافع يؤكدون التصدي للجان الانتخابات اليمنية وطردها من الجنوب بأي وسيلة ممكنة

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/420839_262335457169284_100001784967184_604476_2017 950848_n.jpg
ضمن برنامج الحراك الجنوبي التصعيدي لأفشال ورفض الانتخابات اليمنية ابناء الحد يافع يشكلون لجان امنية ونقاط في الطرق العامة للتصدي للجان الانتخابات اليمنية المزمع اقامتها في فبراير الحالي.
هذا واكد اتحاد شباب وطلاب الجنوب بالحد يافع في بيانا هاما له عن رفضهم القاطع للأنتخابات اليمنية معتبرين ذلك شرعنة احتلال الجنوب.
كما حذرو بعض الاشخاص من ابناء المديرية العاملين بالمؤتمر والاصلاح والمشترك بعدم دخول مديرية الحد برفقة لجان انتخابية او اوراق ومستندات او صناديق اقتراع مؤكدين التصدي لهم بأي وسلية وبيد من حديد.مؤكدين عدم القبول بالانتخابات وقد اشادو بالقول < من اراد الانتخابات فل يذهب صنعاء اما الجنوب فلها شعب يحميه من براثن الاحتلال>.
وقد اسنتكر اتحاد شباب وطلاب الجنوب بالحد يافع ما تعرض له ابناء المعلا بالعاصمة السياسية عدن من هجوم شرس قامت به مليشيات الاصلاح والمؤتمر اليمني والذي اسفر ذلك الهجوم عن استشهاد شخص واصابة 20 جريحا، معتبرين ذلك جريمة وحشية اقدمت عليها قوى الاحتلال من مليشات الاصلاح والمؤتمر اليمني.
واستنكر البيان ما بث على قناة سهيل اليمنية التي تدعي الحيادية من تزوير وتهويل الحقائق معتبرين ذلك جريمة بحق الإعلام والمعل المهني الحر ويجب محاسبتها.
هذا واختتم البيان بنداء لمنظمات حقوق الانسان والمنظمات الحقوقية العربية والعالمية بسرعة التدخل الفوري لوقف نزيف الدم الجنوبي والضغط على مليشيات الاحتلال اليمني، والوقوف مع شعب الجنوب حتى تحرير واستعادة دولة كاملة السيادة.




شكرا على التوضيح وعلى بقية المحافظات عليها أن تحذوا حذو يافع الشموخ .

احمدسليس البكري
2012-02-06, 12:38 AM
قال تعالى : ( يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون) صدق الله العظيم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اصبح معروفا للكثير من الناس ان الكاذب او المنافق او المخادع دائما ما يلجا الى اظهار قول او فعل او مسمى او شعار عكس ما تبطنه نفسه لتحقيق اهدافه وهكذا هي سلطة الاحتلال اليمني لجنوبنا العربي يمثلها حاليا حزب من يدعي بالاصلاح فقد دأبت سيلسه هذا الحزب على خداع وتظليل شعب اليمن الشمالي عن شعب الجنوب بكل صيغ الكذب والخداع مستغله جهل العامه وتصديقهم لهم وحماسه الناس وسهولة قيادتهم ان كان الغطاء ديني اسلامي وعقائدي وللاسف رغم انفتاح الكثير ممن كانوا عامه مكبلين بقيود الفكر المتخلف الا انهم مستمرون في تبعيات التصديق وطبعا ليس بدون مقابل لكن هذا الخداع والمكر والتظليل سيتحطم على صلابة شوامخ صيره وشمسان وردفان وجحاف والعر وستطمره رمال البريقه والمكلا وابين وستندفن في صحاري شبوه ولحج والمهره حينما تتكشف للمخدوعين حقيقة من كان يخدعهم ومن صور خداعهم الاتي
خدعوهم وسموا حزبهم اصلاح ليخفوا حقيقة فساد انفسهم وخبث مطامعهم وشرورها
خدعوهم واتخذوا شعار الشمس ليوهموهم عن حقيقة ظلام اهدافهم ودنائه مخططاتهم
خدعوهم وقالوا انفصاليون وانكشف كيدهم حينما بادرنا نحن بالتوحد معهم
خدعوهم وقالوا شيوعيون واشتراكيون وسقط زيف ادعائهم حينما اصبحوا شركائهم
خدعوهم وقالواكفره وملحدون وانفضحوا حينما وجدونا نسبقهم للصفوف الاولى بالصلاه
خدعوهم وقالوا مفسدون واندهشوا برؤيتهم يجاهدون ليعلمونا الفساد على اصوله
خدعوهم وقالوا شيعيين وما وجدوا الا سنة وما وجدوا شعائر كربلاء وعرفوانهم هم البلاء خدعوهم وقالوا ما من جنوب ولا جنوبيين غير صومال وهنود وكانت نكستهم حينما قدموا من محافظات الشمال ليمثلوا انهم جنوبيين يريدوا الانتخابات ومع الوحده فوجدوا نيران الجنوب تلفح وجوههم بجنوبيين من كل شير من تراب الجنوب
كم هو مخزي ان يكون ستاركم الدين والاسلام وهو منكم براء
وكم هو مخزي حين تتسمون اصلاح وانتم شلة تنوي نشر كل صنوف الفساد
وكم هو مضحك ان يكون شعاركم الشمس بينما الاجدر بكم ان يكون رمزكم خفافيش الظلام
بلعبد

عناد الكور
2012-02-06, 01:10 AM
( يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون) صدق الله العظيم


لاننتظر من احزاب اللقاء والحزب التكفيري الاعتراف بقضيتنا
الشعب الجنوبي ليس مثل الشباب الذي ركبو على ظهورهم
حتى انطلت الحيل والمبادرات
على شباب جادين في تغيير اصنام صنعاء
ولكن الشباب ارتظو ولم يكن لهم مكان ..
نحن نعلم حركاتهم والاعيبهم والثعلب يعرف يقلد دور الميت في وقت المكر

نحن نعلم انها حركات لتمرير الانتخابات
فنقول لهم اذهبو وتحاورو واتفقو مع شعب اخر ...

ثورتنا ثورة سلمية فجرها الشعب الجبار

لاوحدة لاتغيير ولافيد رالية برع برع يا ستعمار

جنوب احرار
2012-02-06, 01:20 AM
لنا وطن ولنا مطالب
الا وهومحاكمه كل من ساهم
في قتل الجنوبين وكل من ساهم في سحل اي جنوبي
من بعد الوحده
الى اليوم

بندر عدن
2012-02-06, 01:29 AM
لن نقبل بغير الحوار بيننا وبينهم على أساس فك الأرتباط بدون ضحك على الدقون وبدون عهر سياسي نعرف عقلية بو يمن الأستحمارية الأستيطانية .

سيف العدل
2012-02-06, 02:04 AM
1- وقف الاجتماع أمام تداعيات القضية الجنوبية مؤكداً على معالجتها بشكل عادل ومرضي باعتبارها قضية سياسية بامتياز عبر حوار وطني يلبي التطلعات الوطنية المشروعة لأبناء المحافظات الجنوبية ويسمح باستعادة الحقوق لأصحابها ويحول دون تكرار هذه المظالم مستقبلاً.



اولاً استغرب من عدن الغد
ان يحاول ان يظهر الامور على
غير حقيقيتها
محاولاً تلميع صورة القتلة والمجرمين والمكفرين
وكانهم اعترفوا بالفعل بحق الجنوبيين في استعادة وطنهم ودولتهم .. ..
ثانياً كان يفترض لو عندهم حسن نية ان يامرو
اولاً بوقف قتل شعب الجنوب في عدن والمكلا وان يستنكروا
ويدينو العمل الارهابي الواقع على شعب
الجنوب من قبل المليشيات الارهابية التابعة لحزب الخراب اليمني
رابعاً .. ان يوقفوا الارهابيين الذين يعوثون فساد وخراب
وقتل للنفس البرية في ابين وغيرها تحت مسما انصار الشريعة ...
خامساً .
لقد شبعنا من الكلام المخادعمن قبل النظام وهم بجانبه
وشبعنا بوعدوهم بحل مشاكل الجنوب
وشعبهم وان قضيتهم ستحل بما يرضيهم واخيراً يقتلوننا في عدن وحضرموت اليوم وامس

اخيراً ندعو الله ان يهلكم ويجعل حيلهم بينهم كما فكروا في هلاك شعب الجنوب
باسم الوحدة
ابو ابداع

الجبال الشماء
2012-02-06, 02:10 AM
مراوغه على شان انتخاب عبد ربه مركوز والقضاء على ثورة الحراك الجنوبيه

abusina
2012-02-06, 07:48 AM
هم يريدون هذه الايام امتصاص قضب الشارع الجنوبي

المنظار
2012-02-06, 10:03 AM
للاسف الشديد ان هذا البيان لم يأت بشيء جديد ، بل انه مضلل وعائم
ويكرر اساليب عتيقة تهدف الى خلق البلبلة لدى البسطاء من الجنوبيين .
باختصار شديد لو كان المشترك منصفا ، وحسن النية تجاه القضية الجنوبية
باعتبارها قضية سياسية بامتياز كما وصفها وهذا شي جيد ، كان عليه ان يكون
واضحا في رؤيته للحل المنصف والمتمثل على اقل تقدير بالآتي :
أن يترك للشعب في المحافظات الجنوبية الخيار في تقرير مصيرهم وذلك بإجراء
استفتاء عام لكل الجنوبيين بين بقائهم في ظل الدولة الموحدة او الاتحادية وبين فك الارتباط .
هذه هي العبارة الوحيدة التي تلامس الحق والعدالة والانصاف واحترام الشعوب ،
وما عدا ذلك فإنه من قبيل التضليل ومحاولة تهدئة الاوضاع حتى يتمكنوا من فرض شرعيتهم
المزيفة .
لذلك نقول لابناء الجنوب ، في الداخل والخارج يجب ان تكون لديكم الامور واضحة على هذا النحو
ولا يجوز المضي في الجري وراء الاوهام لتقعوا في الخديعة مرة أخرى .
ونخص بالذات اخواننا الجنوبيين المنضويين في الاحزاب اليمنية الاصلاح والموتمر والاشتراكي
وكذلك الاخوة الجنوبيين بالخارج المؤيدين لفكرة الفيدرالية ( الوهم ) .

علي المفلحي
2012-02-06, 11:05 AM
بيان خبيث باطل يصور على انه حق
‏(المطالب المشروعه) نحن نطالب بتحرير ارضنا من احتلال هم اول من اعترف به وتقرير مصيرنا بعد ان نكثو كل العهود والمواثيق والاتفاقيات
‏ تناقض عجيب بين الاعتراف بالقضية الجنوبيه كاقضية سياسيه وحلها في اطار حوار وطني
كان يفترض ان يقول وحلها بمايرتضيه ابناء الجنوب او حلها في اطار حوار
‏ هولا لاعهد لهم ولاذمه ولاضمير لذا على ابنآء الجنوب التوحد ورض الصف والاعداد للكفاح المسلح فا الوقت من ذهب ولتكن البدايه من مقاومة الانتخابات ورفضها
ودمتم