المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب مشاركته في تظاهرة الحراك : إعفاء قائد كتيبة بمحور عتق من منصبه


ابو شرين
2012-02-01, 09:47 PM
:mad:
http://adenlife.net/uploads/pics/1328106461.jpeg




كشفت مصادر خاصة بأن قيادة المحور العسكري بمدينة عتق بمحافظة شبوة قد اتخذت قراراً وصف بالتعسفي والجائر بحق أحد كبار الضباط الجنوبيين في المحور بسبب مشاركته في فعالية يوم الأسير الجنوبي بعتق التي ينظمها الحراك السلمي كل يوم خميس من كل أسبوع للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين الجنوبيين القابعين في سجون النظام .

وأوضحت المصادر بأن قيادة المحور العسكري بعتق قد قامت باحتجاز العقيد ركن المنتصر علي سيف الطوحري وإعفائه من منصبه كقائداً لإحدى الكتائب العسكرية في المحور وتهديده بالتصفية الجسدية وذالك على خلفية مواقفه المؤيدة والداعمة للحراك السلمي الجنوبي ومشاركته الأخيرة في مسيرة يوم الأسير الجنوبي الذي شهدتها مدينة عتق الأسبوع الماضي .

وقد أثار هذا القرار موجة سخط واستنكار شديدين لدى عدد كبير من ضباط وجنود محور عتق الذين عبروا عن رفضهم لذالك القرار الذي وصفوه بالجائر والغير منطقي .. كما عبر عدد كبير من أبناء مديريات ردفان الأربع بمحافظة والتي ينتمي أليها العقيد الطوحري عن إدانتهم واستنكارهم لما تعرض له ولدهم من إجراءات وصفوها بالانتقامية والعدائية بحق ضابط مشهود له بالكفاءة والنزاهة والإخلاص لعمله وعبروا في اتصالات هاتفية تلقتها الصحيفة عن استغرابهم لقيام قيادة محور عتق بإعفاء العقيد المنتصر علي سيف الطوحري من منصبه قائدا لإحدى الكتائب واحتجازه ومنع حتى زيارته بسبب مواقفه المؤيدة للحراك الجنوبي ومشاركته في فعالية يوم الأسير الجنوبي في الوقت الذي لا يتم فيه محاسبة الآلاف من الضباط والجنود العسكريين المؤيدين لثورة التغيير والذين يشاركون يومياً في المسيرات والتظاهرات سواءً المؤيدة أو المعارضة لثورة التغيير فيما أبناء الجنوب يتم محاسبتهم على ممارسة أبسط الحقوق .

* الامناء

http://adenlife.net/skins/public/images/smalllogo.gif

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2012-02-01, 09:49 PM
تحيه لرجال ردفان الاحرار http://www.3walq.com/images/smilies/smile.gif


ردفان يا ردفان عظمي والزجـــــــا **يامن على دربك بنيناهــــــــــــا دروب
انت الذي حاربت جيش انجلـــــــترا**لما تحقق حكم واحد بالجنـــــــــــوب
نمشي على العهد الذي خضنا ســــوا**لاعاد شي رجعة ولا فينا لغــــــــوب
حراكنا محمي بصبح والمســـــــا**من خالق المشرق ومن بعدة غـــــــروب
المرحلة عوجا وفيها من عجــــــا**يا شعب الجنوب اصحك تصدق للكــــذوب
ذي يضحك من اسنانة وفي قلبه عـــدا**ضد القضية والمواقف معا أبنا الجنوب
ياحامل قضية شعب وانته له فــــدا**قود المسيرة وجوب الأرض جـــــــوب
لا تابة لمنهم رخص من بعد الغلا**بايع ضمير مع المحتل وأصحاب الجيوب

احمد الخليفي
2012-02-01, 10:32 PM
الطوحري ليس الضابط الجنوبي الوحيد الذي تم تسريحة من عملة وتهميشة من ابسط حقوقة بل يوجد عشرات الالوف قد سبقوه بسنين طويلة..
واعتقد ان هذا الموقف العنصري الجديد ضد الطوحري يصب في خدمة القضية الجنوبية وليس العكس لان وقت الغضب قد اقترب والشباب الجنوبي بحاجة لاصحاب الخبرات كلا في مجالة..
تحية للعميد منتصر الطوحري على شجاعتة ومشاركة جماهير الحراك وهو لابس البدلة العسكرية فهذا بحد ذاتة يعتبر موقف مشرف وقوي جدآ..

الرصاصة
2012-02-01, 11:07 PM
عندي ثناه والله رجال حُر ..

الكوره
2012-02-01, 11:35 PM
هذا الرجل من يمثلنا وليس اصحاب المنصات

تحية لة بحجم الجنوب وترابة