المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الغرض من تقطية صحيفة 14 اكتوبر للفعليات الجنوبية بشكا مغالط


عيدروس ابن الجنوب
2012-01-30, 01:58 AM
ما هو الغرض من تقطية صحيفة 14 اكتوبر للفعليات الجنوبية بشكا مغالط
هذا الموضوع الاصلي
وهذا رابطة
http://dhal3.com/vb/showthread.php?t=83048
بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي : شبكة عدن نيوز : عدن : خاص
تحت شعار ( التسامح والتصالح الجنوبي الجنوبي معا نحو المستقبل)
اقيمت صباح هذا اليوم الموافق 26 يناير ندوة نظمها ملتقى ابناء شهداء ومناضلي ثورة 14 اكتوبر المجيدة في قاعة نادي شمسان الرياضي بمدينة المعلا بعدن وتناولت الندوة المحاور الاساسية التالية :
1-دور المرأة في غرس قيم التسامح والتصالح .
2- دور التسامح والتصالح واثره في الحياة السياسية.
3-اهمية التسامح والتصالح في التغلب على صراعات الماضي.
4-التسامح والتصالح اساس الانطلاق نحو المستقبل.
5- الاعتراف بالشراكة والقبول بالأخر شرط ضروري لتعزيز قيم التسامح والتصالح.
6- البعد الانساني والاخلاقي لمفهوم التسامح والتصالح الجنوبي.
تمحور الهدف الرئيس للندوة حول تعزيز قيم التسامح والتصالح كهدف وقيمة اخلاقية وانسانية واجتماعية ودينية ونضالية لابديل عنها لتجاوز صراعات الماضي والامه ومآسيه واحزانه على اعتبار ان التسامح والتصالح ليس فقط جسرنا للعبور للمستقبل فحسب بل اساس لفكرة التعايش وقبول الاخر.
اكدت موضوعات المحاور الاساسية والمداخلات المقدمة للندوة على اهمية التسامح والتصالح كقيمة انسانية تسهم في تأكيد مشروعية وعدالة القضية الجنوبية وثبات ونجاعة النضال السلمي كضمانة للتغلب على صراعات ونزاعات الماضي والانطلاق نحو بناء مستقبل واعد وامن لشعب الجنوب.
شددت الندوة على ضرورة تكريس وترسيخ ثقافة التسامح والتصالح في الواقع العملي وتحويله الى سلوك وممارسة من خلال العمل على وضع تصور لمعالجة نتائج وتداعيات المراحل التاريخية السابقة وفق رؤية عقلانية مدروسة ومسؤولة تنطلق من فكر ونهج تسامحي تحقق اهداف فلسفة التسامح والتصالح ويلبي متطلبات الحاضر وتطلعات المستقبل بما يؤمن الانصاف والعدالة الاجتماعية بشقيها المادي والمعنوي لكل المتضررين وضحايا والصراعات السياسية والاجتماعية السابقة.
اهابت الندوة بمختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية والمدنية بضرورة الاصطفاف الفاعل لمواجهة الاخطار المحدقة التي تسعى بدئب للنيل من مشروعية وعدالة القضية الجنوبية والالتفاف عليها تمهيدا لتصفيتها بشتى الذرائع والمبررات.
وقدرت الندوة دور الملتقى في ترسيخ ثقافة التسامح والتصالح وسمو ابناء شهداء ومناضلي ثورة 14 اكتوبر المجيدة وتجاوزهم لصراعات الماضي منطلقين بوعي وادراك نحو المستقبل.
اجمع المداخلون في الندوة على ادانة ما حدث ويحدث لأهلنا في محافظة ابين البطلة من تهجير قسري عن ديارهم وكذلك محاولات زعزعة امن واستقرار مناطق الجنوب المختلفة وعلى وجه الخصوص محافظة عدن الباسلة وانتشار ظاهرة حمل السلاح والانفلات الامني ـ واهابت بالمواطنين الى ضرورة التخلي بالقيضة والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.
وطالب المشاركون في الندوة بضرورة الافراج الفوري لكل اسرى ومعتقلي الحراك السلمي الجنوبي والاطلاق الفوري لصحيفة الايام العدنية والافراج عن حارسها البطل احمد عمر العبادي المرقشي والاعتذار رسميا لناشريها وتعويضهم التعويض المادي والمعنوي العادل.
وترحم المشاركون على ارواح شهداء ثورة 14 اكتوبر المجيدة وكل شهداء الصراعات السياسية السابقة وشهداء الحراك الشعبي السلمي الجنوبي كما وجهوا التحية لنضال الحراك السلمي الجنوبي.
هذا وقد ادار اعمال الندوة كلآ من الاعلامي البارز و الاستاذ نجيب يابلي والدكتور محمود شايف والاستاذ اياد علوي فرحان.
صادر عن اللجنة التحضيرية لأعمال ندوة التسامح والتصالح الجنوبي الجنوبي معا نحو المستقبل
26/1/2012

وهذا رابط وموضوع التزييف
http://www.14october.com/news.aspx?newsno=3022945#.TyVH8mD-e9k.facebook

عيدروس ابن الجنوب
2012-01-30, 02:06 AM
نجاح ندوة التاسمح والتصالح لملتقى ابناء الشهداء ومناظلين
يفزع المحتل فيبدا التزوير مبكرا للانتخابات
والكذب مفضوح الخلفية لندوة تسامح والخبر للانتخابات
الى اين تسير حكومة الكذب والتزوير

bakre
2012-01-30, 02:20 AM
لن يتركنا ابو يمن في حالنا وعم دائما يسعون لتزوير اي تقارب جنوبي ليوهموا شعب اليمن ان الجنوب خطوطة متوازية ولن تلتقي ابدا ومن ضمن اسلحتهم الذي مولها حميد الاحمر بعض ضعاف النفوس من الجنوبيين ولكن نقول ان الكلاب تنبح والقافلة ستواصل سيرها بالتأكيد .
تحياتي لمن ادار الندوة باقتدار الاخ الصحفي الكبير نجيب اليابلي وخونا الشاب النشيط اياد علوي فرحان

عيدروس ابن الجنوب
2012-01-30, 12:45 PM
نعم لقد ظهرت صحيفة 14 اكتوبر لغلب
الحقائق واظهار الفرقة بين الجنوبيين