المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرافق توكل كرمان والناخبي رئيس مجلس الثورة بصنعاء العضو الرابطي اسامه الشرمي يتعرض


قلب عدن النابض
2012-01-27, 04:26 AM
مرافق توكل كرمان والناخبي رئيس مجلس الثورة بصنعاء العضو الرابطي اسامه الشرمي يتعرض للتهديد
فرعا حزب الرابطة (رأي) بمحافظتي عدن وأبين يدينان التهديدات التي تعرض لها عضو الحزب المحامي أسامة الشرمي نائب رئيس مجلس شباب الثورة بصنعاء
http://www14.0zz0.com/2012/01/27/00/785239014.gif (http://www.0zz0.com)
رأي نيوز / عدن :
دان فرعا حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظتي عدن وأبين التهديدات التي وجهت هاتفيا للشاب المحامي أسامة منصور الشرمي عضو حزب رابطة أبناء اليمن نائب رئيس مجلس شباب الثورة بصنعاء .
وطالب بيان مشترك صادر عن الفرعين الحكومة وكل الجهات ذات العلاقة العمل كخطوة أولى على كشف ومحاكمة المنفّذين والمشاركين والموجّهين لمطابخ التصفيات الجسدية التي لا زالت تنشط حتى اليوم ، وتقديمهم للعدالة على جرائمهم السالفة واللاحقة، محملا وزارة الداخلية وبقية الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياة عضو حزبنا ونائب رئيس مجلس الثورة السلمية بصنعاء ، وكذلك عن كشف هوية مصدر التهديد وتقديمه للتحقيقات والمحاسبة .
وفي ما يلي نص البيان :
ونحن نخطو خطوات متقدمة باتجاه إشراقة عصر وأفول عصرا آخر – يصرّ أصحابه وأنصاره على عدم التخلي عن الغطرسة والاستعلاء بل وتوجيه التهديدات بالتصفية الجسدية للشباب الناشطين في الحراك السلمي الجنوبي وفي ثورة التغيير في الشمال .
ففي يوم 22/1/2012م ومن هاتف رقم خاص وجّهت تهديدات بالتصفية الجسدية للشاب المحامي أسامة منصور الشرمي عضو حزب رابطة أبناء اليمن نائب رئيس مجلس شباب الثورة بصنعاء . إننا في حزب الرابطة فرعي أبين و عدن ندين بشدّة هذه التهديدات الصادرة من مطابخ التصفيات الجسدية التي لازالت ناشطة ، ونطالب الحكومة وكل الجهات ذات العلاقة العمل كخطوة أولى على كشف ومحاكمة المنفّذين والمشاركين والموجّهين لمطابخ التصفيات الجسدية التي لا زالت تنشط حتى اليوم ، وتقديمهم للعدالة على جرائمهم السالفة واللاحقة ، ونحمّل وزارة الداخلية وبقية الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياة عضو حزبنا ونائب رئيس مجلس الثورة السلمية بصنعاء ، وكذلك عن كشف هوية مصدر التهديد وتقديمه للتحقيقات والمحاسبة ... ونقول للواقفين ضد تحقيق أهداف ثورة الشباب في الشمال والحراك السلمي في الجنوب عليكم الاستيعاب والقبول بنجاح الثورة الشبابية السلمية والحراك السلمي الجنوبي بدلاً من إصراركم على سفك دماء من يخالفكم الأمر الذي ستحاسبون عليه في الدنيا والآخرة .

صادر عن فرعي حزب رابطة أبناء اليمن
أبين / عدن
تاريخ : 23/1/2012م
وهذه صورة اسامه الشرمي في ساحة التغيير بصنعاء متحدثاً الى الجزيرة
http://www14.0zz0.com/2012/01/27/00/668127119.jpg (http://www.0zz0.com)
وهذه صورة له اثناء اقتحام شباب المكلا للندوة التي كان يديرها بمعيه الناخبي حول ثورة التغيير
http://www14.0zz0.com/2012/01/27/00/801358415.jpg (http://www.0zz0.com)
وياعلم بكره مع من فسبحان من يغير ولا يتغير