المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده في هذا الامر لمن عنده معرفه تامه فيه فارجو مساعدتي فيه


صقريافع
2012-01-24, 06:55 PM
السلام عليكم اخواني شاركت في اليابصيب على البطاقه الخضراء جرين كرت الامريكيه قبل حوالي ثمان سنوات وقبل كم يوم وصلتني رساله تفيت الااتي فاريد من من لديه المعرفه بهذه الامور ان يفيدني هل حقيقي ام نصب وهذا نص الرساله طبعن نص الرساله فيها كل المعلومات الذي ادخلتها حنيها ولاكن اعذورني اخفيها هنا لا اود طرح شي مثل هذا الامر على نفسي بطرح نص الرساله فقط واكيد الرساله موجه لي باسمي الشخصي الذي ادخلتها حينها ورقم تلفوني وبلدي يعني ما شاركت فيه وصلني نفس المعلومات ليس وصلت عشوائيه فهل تفيدوني بهذا الامر وهذا نص الرساله طبعن نص الرساله وصل انجليزي ولاكني ترجمته لاجل افهم ما تحتوي
هذا النص في العربيه

الرساله وعزيزي محسن صالح ، أنت واحد من الفائزين 50000 اختارتها القرعة الكمبيوتر عشوائيا من الإدخالات 12100000 مسجلة في برنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة. في برنامج تأشيرة الهجرة التنوع هو الولايات المتحدة برنامج اليانصيب الكونغرس بتفويض من لتلقي الولايات المتحدة بطاقة الإقامة الدائمة. ومن المعروف أيضا باسم يانصيب البطاقة الخضراء.
التنوع تفاصيل فيزا
مع تأشيرة التنوع (المعروف أيضا باسم البطاقة الخضراء) سوف تتمتع بكل المزايا والفوائد المترتبة على الولايات المتحدة المقيم الدائم ، بما في ذلك الفوائد الصحية والتعليم ، وفرص العمل جنبا إلى جنب مع توجيهات جديدة في بلدكم ، ودورات برامج التوجيه والاندماج في التيار المجتمع الأميركي. وردت مرة واحدة يمكنك استخدامها في أي وقت تريد نقل في الولايات المتحدة أو السفر فقط. ويجب تجديد التأشيرة بعد 10 عاما.

الحكومة الأميركية تساعد لكم مع السكن والتأمين الصحي يقدم لك (الحرية HSA مباشرة التأمين الصحي الفردي للسنة 1) ، والمسكن (شقة في أي مدينة كنت تفضل ، 1 غرفة نوم لمدة 3 أشهر) ، على وظيفة مضمونة (في الحقل الذي كنت مؤهلون حاليا حتى تتمكن من البدء في العمل حتى الأسبوع الأول من وصولك إلى الولايات المتحدة والحصول على أموال مواطن امريكي.) والتعليم (للطلبة الولايات المتحدة أو من خلال التعليم العالي إديوكيشن ، ويتضمن نقل إلى كلية أو جامعة الامريكية حتى تتمكن يمكن متابعة دراستك التعليمية ، ويمكن العثور على مزيد من التفاصيل في http://educationusa.state.gov/).

معالجة الرسوم

نوع من بطاقة الإقامة المبلغ الحالة (للفرد)
الولايات المتحدة تمنح بطاقة المقيم الدائم! -- في انتظار دفع رسوم تجهيز 879 $
وشملت رسوم المعالجة
مجموع 879 $
على الرغم من أن المشاركة كانت حرة تأشيرة التنوع والقانون واللوائح تحتاج إلى كل تأشيرة التنوع الفائز دفع رسوم تأشيرة تجهيز قدرها 879. يتم ضمان تأشيرة التنوع (البطاقة الخضراء) عند استلام الدفع.
الرسوم للشخص الواحد عن كل تأشيرة التنوع هو 879 $ ، وتدفع بالدولار الأمريكي أو ما يعادلها من العملة المحلية الخاصة بك. هذا الرسم هو 879 $ فقط الرسم الفائز يحتاج إلى دفع جميع مراحل عملية نقل كلها.
قد يتم تضمين أفراد الأسرة المرافقين (الزوجة / الزوج ، خطيبة ، أيها الإخوة والأخوات والأطفال وأبناء العم) في البرنامج وسيتم توفير تأشيرات دخولهم في نفس الوقت مع يدكم حتى تتمكن من السفر / التحرك معا في نفس الوقت. ومع ذلك يجب أن يتم دفع الرسوم للشخص الواحد ولكل عضو (مثلا الزوجة ، الأخ ، والآباء ، الأطفال ، ابن عم) يجب دفع مبلغ 879. لا يوجد خصم للأطفال.

يرجى ملاحظة أنه لا يسمح لك أن تأخذ معك الكثير من أفراد الأسرة كما تريد. ولكن لكل شخص يجب ان تدفع مبلغ إضافي من دولارات الولايات المتحدة 879 $
على سبيل المثال إذا قررت المضي في الولايات المتحدة مع زوجتك وطفل (أ) مجموع الرسوم من دولارات الولايات المتحدة 879 $ (الرسوم الخاص) + 879 $ أمريكي (زوجتك) + 879 $ أمريكي (ابنك) = 2637 $ أمريكي.

الغرض : وزارة الخارجية الأميركية يستخدم في المقام الأول إلى دفع رسوم التأشيرة معالجة المستندات ذات الصلة ، والتحقق من هويتك.
تعليمات الدفع تجهيز تأشيرة
يجب دفع رسوم تحويل الأموال باستخدام الغربية الاتحاد وسيتم معالجتها من قبل السفارة الأميركية في المملكة المتحدة.
ويسترن يونيون هي الشركة الرائدة الدولية لتحويل الأموال من شخص إلى شخص. مع سنوات خبرة أكثر من 150 موقع وكيل و245000 في أكثر من 200 بلدا وإقليما ، غير المعترف بها ويسترن يونيون لإرسال الأموال بسرعة وبشكل موثوق ، والسلامة.
يمكنك إرسال الدفع بالدولار الأمريكي أو ما يعادلها من العملة المحلية الخاصة بك.

انقر على الرابط التالي للبحث عن أقرب وكالة ويسترن يونيون لإرسال دفع الرسوم :
العثور على وكالة ويسترن يونيون
إذا كنت غير قادر على العثور على وكالة ويسترن يونيون بالقرب من موقعك ، قد تسأل قريب أو صديق لدفع الرسوم بالنيابة عنك.

بعد العثور على وكالة ويسترن يونيون عليك أن تذهب مع النقود ، وبطاقة الهوية (جواز السفر مثلا أو بطاقة الهوية الوطنية) وترسل الدفعة إلى وكيل الولايات المتحدة عنوان السفارة في المملكة المتحدة :

الاسم : ريتشارد هوك
العنوان : 73 شارع كوينز
لندن ، N20 0JB
المملكة المتحدة

يجب أن ترسل الدفعة إلى العنوان أعلاه وكيل السفارة الأميركية في المملكة المتحدة لأن وزارة الخارجية الأميركية قررت ذلك استنادا إلى علاقات دبلوماسية مع بلدكم.

بعد إرسال المبلغ اتبع الخطوات التالية :
الفاكس استلام ويسترن يونيون في +44 2080434497 +44 2080434497 والبريد الإلكتروني نسخة من إيصال الدفع في [email protected]!

ثم الانتظار لتأكيد أن تم تلقي الدفع.

في غضون 48 ساعة ، سوف تتلقى تأكيدا عبر البريد الالكتروني مع رقم الخاص رقم / تأكيد القضية والتاريخ والوقت الدقيق (حوالي 2 يوما) من المقابلة النهائية. بناء على مقابلة ناجحة وسوف تتلقى وثائق ومعلومات عن السفر الخاص للتحرك في الولايات المتحدة. وتحت أي ظروف ليست حالة التأشيرة تتأثر المقابلة. بعد أن كنت قد دفعت رسوم معالجة مضمونة الحصول على التأشيرة!


يرجى ملاحظة!

يجب إرسال الدفع عبر ويسترن يونيون في MAXX 5 أيام عمل بعد أن كنت قد حصلت وقراءة البريد الإلكتروني من وزارة الخارجية الأميركية. وتشجع بقوة لكم عدم الانتظار حتى آخر يوم للدفع. وقد طلب كبير نتيجة التأخير في النظام.
رسم تجهيز تأشيرة (دولار أمريكي 879) إلزامي لكل شخص وحكومة الولايات المتحدة لا تقدم أي خصم أو قرض أو استثناء.
وقد تم اختيار الفائز من كنت تأشيرة التنوع اليانصيب بحيث يتم ضمان التأشيرة عند استلام دفع الرسوم في الوقت المناسب.
سوف ترسل نسخة مطبوعة من هذه الرسالة إلى عنوانك البريدي لدى استقباله دفع الرسوم.
يرجى أخذ العلم أنه من خلال حتى أنك الفائز على تأشيرة التنوع وستقدم الخاص رقم القضية / تأكيد الرقم فقط بعد أن تقوم بإرسال تأكيد دفع الرسوم. الرجاء عدم الاتصال بنا لطلب رقم رقم / تأكيد القضية.

إذا كان من الضروري الاتصال وزارة الخارجية الاميركية يجب عليك الرجوع دائما لاسمك. البريد الإلكتروني هو [email protected]!


بيان السرية : السلطات : يتم طلب معلومات طلب في هذا النموذج وفقا للقسم 222 من قانون الهجرة والجنسية. القسم 222 (و) تنص على أن يكون النظر في سجلات وزارة الخارجية والمكاتب الدبلوماسية والقنصلية للولايات المتحدة المتعلقة بإصدار ورفض منح التأشيرات أو تصاريح لدخول الولايات المتحدة سرية ويجب أن تستخدم فقط لل صياغة وتعديل ، والإدارة ، أو إنفاذ الهجرة والجنسية ، وقوانين أخرى من الولايات المتحدة. قد تكون نسخة طبق الأصل من هذه السجلات متاحة للمحكمة قدمت للمحكمة يصدق أن هناك حاجة إلى المعلومات الواردة في هذه السجلات في قضية منظورة أمام المحكمة.

السهم الملتهب 2
2012-01-24, 07:03 PM
ربنا يوفقك اخي ويسهل دربك

maasawan
2012-01-24, 07:14 PM
انتبه ..هذه عملية نصب ..لاْن عملية السحب مجانيه ..والحكومه الامريكيه لاتتقاضى اي مبالغ ماليه مقابلها!!

سيف العدل
2012-01-24, 07:19 PM
انصحك اخي العزيز
ان تذهب الى اقرب قنصلية او سفارة امريكية وتحمل معك صور الوثائق التي ارسلت اليك ..
وهناك بكل تاكيد سيتم توضيح الامر لك .. ارجو من الله لك التوفيق والسداد ..
وعلى فكرة كثير ناس استفادوا من مثل هكذا اجرى ولكن في وضعك لا استطيع ان اجزم بان الامور طيبه فارجو تاخذ بنصيحتي بالذهاب الى القنصلية الامريكية ولا تتعب نفسك ..
ابو ابداع

ذيب الخلا
2012-01-24, 07:24 PM
انا سمعت عن حالات كثيرة حصلت تشبه حالتك وكلهم من شرق آسيا

وتوفقوا وحصلوا على حق الاقامة في الولايات المتحدة

نصيحتي لك :

المغتربون في الولايات المتحدة من ابناء يافع كثيرون

فابحث عن افضلهم ثقافة ومعرفة بهذه الامور وسيفيدك ان شاء الله .

الكوكني ابو مافيش
2012-01-24, 07:25 PM
dont bilive it


انتبه ..هذه عملية نصب ..لاْن عملية السحب مجانيه ..والحكومه الامريكيه لاتتقاضى اي مبالغ ماليه مقابلها!!






look this ***site


www.greencard-state-program.org (http://www.greencard-state-program.org)


this one not for usa gv ,

الكوكني ابو مافيش
2012-01-24, 07:28 PM
http://london.usembassy.gov/




not that hhhhhhh

الاسم : ريتشارد هوك
العنوان : 73 شارع كوينز
لندن ، N20 0JB
المملكة المتحدة



that shour


Physical Address
(GPS & Google maps)
24 Grosvenor Square
London, W1A 2LQ
United Kingdom
Mailing Address
24 Grosvenor Square
London, W1A 1AE
United Kingdom
Switchboard: [44] (0)20 7499-9000

leeneen
2012-01-24, 07:41 PM
بعد التحية

اخي العزيز الموضوع نصب في نصب
كما ذكروا الاخوان يا نصيب الجرين كارد ليس عليه اي رسوم بعد الاشتراك
اضافة الا انه ليس هناك منطق ان الجرين كار امريكي والتحويل على المملكة المتحدة


انتهى

ابومحمدالناخبي 2010
2012-01-24, 09:45 PM
اخي احذر هذه عملية نصب

اذا كنت قد شاركت قبل 8 سنوات فلايمكن ان تنجح الان

اليانصيب الامريكي يتم اعلانه سنويا مابين اكتوبر الى 5 نوفمبر لقبول الطلبات ويغلق
الاعلان عن النتائج يتم مابين شهر ابريل الى يوليو من السنة التي تلي الاعلان واذا لم تستلم اي رسالة من مركز اليانصيب الهجرة في كنتاكي فمعنى ذلك انك لم تنجح بالقرعة واذا اردت المشاركة عليك مرة اخرى تقديم استمارة جديدة وفي فترة التقديم المعلن عنها
يتم اعلام الفائزين عن طريق العنوان البريد المسجل في الاستمارة وليس عن طريق البريد الالكتروني او التلفون
اذا نجحت ستستلم رسالة من كنتاكي مركز يانصيب الهجرة عبر عنوانك البريدي او صندوق البريد الذي سجلته في الاستمارة وفيها رقم حالتك وموعد المقابلة في السفارة الامريكية
رسوم الاستمارة تعطى في داخل السفارة الامريكية وقدرها 450 دولار امريكي
للعلم التقديم الان يتم عن طريق الانترنت مباشرة عبر ادارة اليانصيب الهجرة التابع لوزارة الخارجية الامريكية والعملية لا تكلف سوى 10 دقائق والصورة تكون جاهزة ومحملها على سطح المكتب حسب المواصفات المعلن عنها في موقع الهجرة
فلذلك احذر من هذا الايميل المرسل لك

http://www.state.gov/r/pa/prs/ps/2011/09/174071.htm

ابومحمدالناخبي 2010
2012-01-24, 09:56 PM
هذا الموقع الرسمي لتقديم الطلبات عن طريق النت مباشرة والتقديم مغلق في الوقت الحاضر وعليك زيارتك الموقع بعد شهر مايو 2012 لمعرفة متطلبات التقديم

http://www.dvlottery.state.gov/

صقريافع
2012-01-24, 10:05 PM
الف شكر للجميع وتحياتي لكم وبهذا يكون اكتفيت لان ما شككني بهذا الامر هو طول فترت الانتظار 8سنوات وثاني امر طريقت الدفع لحساب شخص في بريطانيا بهذه الطريقه لم يشجعني وافادوني بهذا الامر افادكم الله وتحيه للجميع

ابو مراد المشألي
2012-01-24, 10:21 PM
انتبه لانهم نصابيين
لان الرسوم لم يدفع مسبقآ
الا عند المقابله في السفاره وهي 100دولار فقط
اذهب الى اقرب مترجم من اي سفاره امريكيه وهو يفهمك اكثر.

الفاارس
2012-01-24, 10:27 PM
لى زميل تحصل عليها جات لة رسالة غبر صتدوق البريد وليس عبر الاميل
واعطوة توجية الى السفارة الامريكية برقم الفيزة وكل المعلومات ..واعطت لة
السفارة جواز سغر امريكى مباشرة لة واولادة وتذاكر سفر وحق الاقامة وكا شى على حسابهم مجاناو لم يدفع مليم واحد
بالنسبة لك هذة عمليت احتيال ونصب فارجو ان تحذر انتبة!

شيخان اليافعي
2012-01-25, 12:39 AM
انصحك اخي العزيز
ان تذهب الى اقرب قنصلية او سفارة امريكية وتحمل معك صور الوثائق التي ارسلت اليك ..
وهناك بكل تاكيد سيتم توضيح الامر لك .. ارجو من الله لك التوفيق والسداد ..
وعلى فكرة كثير ناس استفادوا من مثل هكذا اجرى ولكن في وضعك لا استطيع ان اجزم بان الامور طيبه فارجو تاخذ بنصيحتي بالذهاب الى القنصلية الامريكية ولا تتعب نفسك ..
ابو ابداع

مع المادة كما هي وألف شكر وألف تحية لكاتبها سيف العدل .

ياسر السرحي
2012-01-25, 12:43 AM
كذب كذب اذا وصلتك مرة

انا احلف لك يمين بالله انها اكثر من مئة مرة وصلتني هذه الرسالة واتصالات كثيرة وكل اصحابي كذلك انتبه يا بطل اوبه تعطيهم فلوس او رقم بطاقتك الائتمانية ..


وش تسوي بأمريكا قدهي خلاص بع بع انتظر شوي والجنوب عائد وترى الامريكيين يطلبون بأنفسهم تكلفهم وعاد انت حر

mohamed123456
2012-01-25, 02:34 AM
انتبه هذا نصب واحتيال هذه الرساله الذي ارسلت اليك اكيد ارسلت لملاين وانت منهم واكيد من يجدوه با يتجاوب معهم ويرسل لهم الرسوم وهذه العصابه النصابه اكيد با تحمع من هذه الرسوم ملاين الدولارات من الضحايا المقفلين هم يدخلوا عليك على اساس رسوم والمبلغ ماهو كثير الي يطلبوه لكي يتساهل الواحد ويرسلهم لكن المبلغ منك ومن غيرك يجمعو ا الملاين من السذج الذي يرسل لهم انتبه وتحياتي لك

صقريافع
2012-01-25, 11:18 AM
تحيه من القلب للجميع المهم الذي استقربه من وين جابو معلوماتي ورقم تلفوني هذا الي شككني في الامرنفس البيانات الذي ادخلتها في المسابقه جات في الرساله ومن فتره مش قليله هل نصابين من نفس القايمين على هذا البرنامج وكيف احتفظو في هذه البيانات طيلت هذه الفتره وبذات رقم تلفوني لاني كنسلت هذا الرقم ايام شاركت اكيد نهم نصابي طويلين الامد ينصبون بتاني ولفترات طويله والف شكر لكل من شارك بهذا