المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر خاص : نقل العاصمة من صنعاء الى عدن


حسين بن طاهر السعدي
2012-01-21, 12:31 PM
عدن - صدى عدن - خاص
صرح مصدر خاص لموقع صدى عدن من ان القائم باعمال رئيس الجمهوريه عبد ربه منصور هادي سوف يصدر قرار رئاسيا بنقل العاصمه السياسيه من مدينة صنعاء الى مدينة عدن بحجة نضوب المياه في مدينة صنعاء وموقع عدن المتميز على بحر العرب وباب المندب ووفرة المياه لتصبح بذالك صنعاء عاصمه تاريخيه فقط.

واشار المصدر الى ان هناك اجراءات عمليه ستلحق اتخاذ القرار تتتمثل في توسيع خارطة العاصمه عدن لتشمل جزء من محافظة لحج ومحافظة ابين .

كما سيتم نقل مطار عدن الدولي من خور مكسر الى منطقة قريبة من مدينة الحوطة (لحج) وغير ذالك من الاجراءات الاخرى .

الجدير بالذكر ان مثل هذه التسريبات ان صحت فانها ان دلت على شيئ فانما تدل على النوايا المبيته لدى الشماليين في نظام صنعاء الذين يريدون تنفيذ مخططهم التامري للقضاء على هوية الجنوب بواسطة من اصبحوا يشعرون بعدم رضا الشارع الجنوبي عنهم.

لكننا نؤكد ان شعب الجنوب كان ولايزال ينادي كل جنوبي له مواقف مختلفة او متأخرة بالوقوف الي جانب اهله ووطنه وما التصالح والتسامح الا دليل على تلك النوايا الصادقة من اجل طي صفحة الماضي والنضال معا من اجل استعادة الارض والهويه.

لهذا نقول لكل من يحاول عبثا التفكير في لجم الحراك الجنوبي وطمس الهوية مجددا لا تحاولوا فالشعب استوعب الدرس والوحدة انتهت والنضال سيستمر حتى التحرير والاستقلال

ابوهند اليافعي
2012-01-21, 12:41 PM
نعم الشعب استوعب الدرس

تسلم يابن طاهر على هذه المعلومة وقد كنا نسمع عنها فعلا في الايام السابقه كحديث جازع

احييك واتمنى على الساسة الجنوبيين خصوصا تلك المتمترسه خلف الاحلام القومية وماشابه ذالك ان تستوعب الدرس هي ايضأ

كما استوعبه الشعب الجنوبي العظيم

احمد الخليفي
2012-01-21, 01:12 PM
يعني على غرار القدس الشريف عندما اعلن اليهود انه سيكون عاصمة لدولتهم ..
طيب احد يقول لي فين بايودواابناء عدن وابين ولحج ..؟؟:rolleyes:

ياسر السرحي
2012-01-21, 02:11 PM
الدحابشة يسمررون مشاريعهم عبر الجنوبيين انفسهم

التيارالثالث
2012-01-21, 03:32 PM
حذاري أن تصدقوا ذلك فهي أشبه بالمكيدة ودس السم بالعسل , وأنا أطالع الفيس بوك أعجبتني رسالة يقول الأستاذ / عبدالكريم قاسم فرج انها من الصحفي اليمني صلاح الدكاك ويقول الأستاذ / فرج: أتمنى من الجميع ان يقرأها بتروي
هذه رسالة من أحد أبناء الشمال للجنوبيين *يابشر الجنوب واصلوا النضالْ لاتقعوا في شَرَكِ المشتركِ المحتالْ هذا الخليطِ المُنتقى من أجْوَدِ الحمير والنِّياق والبغالْ وأردأ الرجالْ هذا الذي في حضرة الريالْ يُحزِّم الخصور بالعِقَالْ ويخلع الضمير والسروالْ يابشر الجنوب واصلوا النضالْ لاتثقوا في ساحة الشمالْ و ساسة الشمالْ و نخبة الشمالْ فكلهم منافقٌ؛مُدَجَّنٌ دجَّالْ و بهلوان يتقن الرقص على الحبالْ يابشر الجنوب لاتصدقوا خرافة الثورة في الشمالْ نحن قد اعتدنا على السحل؛على الإذلالْ وأصبحت سيقاننا ترتاح للأغلالْ و أصبحت جروحنا جزءاً من النِّصَالْ و حالنا في أسوأ الأحوالْ يظل عال العالْ يابشر الجنوب لاتعلِّقوا الآمالْ على قطيعٍ خائرٍ أكثر مايجيده" حيَّا بهم حيَّا بهم "و الرقصَ و"الطِّبالْ" يابشر الجنوب لا خيار غير الانفصالْ فواصلوا النضالْ بمعزلٍ عن "جُمَعِ المسح على النعالْ" و "فقه ماشي الحالْ....شحلَّها الحلّالْ" . إنتهى كلام الصحفي اليمني صلاح الدكاك . وحسن الختام الصلاة والسلام على نبي المحبة والسلام .