المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح صحفي هام من الناطق الرسمي لمجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب في محافظة حضرموت


علي بارجاش
2012-01-18, 09:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي هام

(وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)

ان قناة عدن لايف تعتبر المنبر الأعلامي والواجهه التي تعكس أمال وطموحات شعبنا في التحرير والأستقلال وعليه فأنه يتطلب منها الحيادية والمصداقية .


ان الترويج لم يسمى بقطاع الشبابي والطلابي الذي لم نسمع عنه الا في هذه الايام ولا له أي وجود على الأرض لا نعرف ماهو الهدف من ذلك وعملية الترويج له الان و لمصلحة من ؟
ان الحركة الشبابية والطلابية هو المكون المعترف به من قبل مجلس الحراك في حضرموت والمجلس الأعلى لتحرير الجنوب وهو المكون الموجود على الارض وهو الذي يقود كل الفعاليات والنشاطات الجماهريه والثورية في حضرموت .


ان تحويل وتثبيت الدعوات في شريط قناة عدن لايف اثناء التحضير لمهرجانات التصالح والتسامح التي ارسلت من وادي حضرموت بأسم مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية و تحويلها الى القطاع الشبابي والطلابي وتثبيتها في شريط القناة امراً خطيراً وفضيحة كبرى وتزويراً للحقائق !


كما ان عدم نشر عدد كبير من الدعوات اثناء التحضير لفعاليات التصالح والتسامح التي ارسلت الى القناة من قبل مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية امر يبعث الى العديد من التساؤلات المريبة ماهو السبب و ماهو الهدف ولخدمة من ذلك ؟


اننا في مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب في حضرموت نسعى دائماً الى العمل من اجل لم الشمل وعدم تعميق الجراح وان الهدف من هذا التصريح ليس التجريح ولكن من اجل تصحيح الأخطاء ومعاجلتها في حينها وتجنب الوقوع في أي اخطاءات اخرى مستقبلاً .
والله من وراء القصد


علي بارجاش

الناطق الرسمي بمجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب في حضرموت
2012/1/18

منصور زيد
2012-01-18, 10:37 PM
http://www.uss-arabia.com/Display.asp?page=2000&NewsID=50#.TxcOPW-TzMg