المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في رسالة لوزيرة الخارجة الأمريكية.. تاج يدين العملية الإرهابية في صنعاء ويحذر من علاق


نايف الكلدي
2008-09-20, 02:48 AM
السبت 20 سبتمبر - أيلول 2008
في رسالة لوزيرة الخارجة الأمريكية.. تاج يدين العملية الإرهابية في صنعاء ويحذر من علاقة بين رموز في الحكم وتنظيم القاعدة

واشنطن
http://www.al-teef.com/img/news/logo[3].gif



بعث التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج فرع الولايات المتحدة الامريكيه برساله الى السيده كونداليزا رايس وزيرة الخارجيه الامريكيه معبرا عن ادانته الشديده واستنكاره للعمل الارهابي الذي استهدف السفارة الامريكية في صنعاء والذي راح ضحيته عددا من المواطنيين الابرياء. مشيرا بان هذا العمل الارهابي الذي استهدف السفاره الامريكيه في صنعاء يؤكد بما لايدع مجالا للشك بان تلك العناصر لاتزال تشكل تهديدا للامن والاستقرار وللمصالح المشتركة بين الشعوب.

وأكد تاج في رسالته بأن أبناء الجنوب يشعرون بالقلق الشديد إزاء التحركات والاعمال المتزايده التي تقوم بها تلك المجاميع في اليمن ويزيد قلقهم عندما تكون بعض المناطق في الجنوب الواقع تحت الهيمنه العسكريه الشماليه مسرحا لتلك الاعمال الارهابيه خصوصا في محافظتي شبوه وحضرموت الغنيه بالنفط والغاز.

وحذر تاج من ان ابناء الجنوب يشعرون بان هناك ارتباط مباشر بين تحركات تلك المجاميع وبعض رموز النظام الحاكم في صنعاء مؤكدا بانه سبق وان حذر مرارا من تلك العلاقه الغريبه بين بعض المتنفذين في راس الحكم وتلك المجاميع التي تتحرك بحريه في داخل العاصمه اليمنيه صنعاء وغيرها من المناطق في اليمن الشمالي.

The US branch of (TAJ), Southern Democratic Assembly would like to extend its greetings to honorable US Secretary Condoleezza Rice and to express its strong denouncement of the terroristic act committed against the US embassy in Sanaa, Yemen which claimed the lives of innocent citizens TAJ stands strong in its condemnation of this inhumane act that targets the US interests in Yemen. We stand firm side by side with the US government and people in the effort to uproot these organizations once and for all. We\\\'d like to also express that we feel terribly worried when these acts happen particularly in South Yemen, especially in the oil & gas-rich places of Hadramoot and Shabwa.

تحياتي

الجنوب العربي
2008-09-20, 08:54 AM
مشكور اخي النايف
وكل الشكر لقادة تاج الجنوب
تاج الوفاء
رسالة معبره عن رأي أبناء الجنوب
من العمليات الارهابية ضد المصالح الامريكيه في اليمن
والجنوب بشكل خاص
وأننا متأكدون وليس نشعر ان هناك ارتباط دقيق بين الارهابيين
وسلطات الاحتلال
فهي تستخدمهم كورقه رابحه
‏_‏ في عمليات التفجيرات كي تحصل سلطات صنعاء على الدعم الخارجي لمكافحة الارهاب_
‏_‏ في الداخل تستخدمهم لضرب من قال لا لنظام الاحتلال
وغير ذلك كثير

تحياتي