المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توكل كرمان في الكويت ... فرصة الجنوبيين الثمينة


يافع اليافعى
2012-01-13, 05:54 PM
كتـب / يافع اليافعــي


ذكرت صحيفة القبس الكويتية الصادرة صباح اليوم الجمعة .. ان الناشطة اليمنية السيدة توكل كرمان الحاصلة على جائزة نوبل للسلام .. ستزور الكويت يوم الاحد المقبل .. بدعوة من الصحيفة نفسها والتي اعدت لها برنامجا رسميا وشعبيا حافلا .. ومن هذه البرامج لقاء جماهيري حاشد .. ( انتهي الخبر ) .


هذه فرصة لا تقدر بثمن لكل ابناء الجنوب المقيمين في دولة الكويت الشقيقة ان احسنوا استغلالها .. وندعو الجميع الى حضور هذه الفعاليات واستغلالها بافضل وارقى الصور .. وذلك من خلال توجيه رسالة علنية ومباشرة للسيدة كرمان وامام الحشد الجماهيري الكبير والذي من المتوقع ان تحضره نخب وفعاليات سياسية واعلامية وبرلمانية ونشطاء ومراقبين .. اما من خلال القاء كلمات او مداخلات او توجيه اسئلة عن موقفها من حرية الشعوب بما فيها شعب الجنوب الذي ما زال يرزح تحت الاحتلال اليمني الغاشم منذ 18 عاما .. بالاضافة الى ان وسائل الاعلام المحلية والدولية ستكون حاضرة وستغطى تفاصيل الفعاليات .. وبهذا يكون الجنوبيين قد اوصلوا ابلغ الرسائل الى اكثر من طرف .. وسيزيد اليقين بعدالة القضية الجنوبية وتتبدد بعض المغالطات والتشويهات اليمنية .. وتترسخ بعض من الحقائق والمفاهيم الصحيحة في ضمائر وذاكرة الحاضرين .. مع تكرار مطالبات الجنوبيين وتذكيرهم للعالم بحقهم المشروع بالحرية والكرامة والعدالة والانسانية .. فتجمع بهذا الحجم وهذا الحشد لا ينبغي التفريط به .. مع الانضباط بالطرح الراقي المتزن والمسؤول .. والالتزام بالانظمة والقوانين .. وفق ما تمليه عليهم القيم والاخلاق الجنوبية الكريمة .
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=763123%20&date=13012012 (http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=763123%20&date=13012012)

بن سلمان السعدي
2012-01-13, 09:22 PM
فكره ممتازه

دحان مكيراس
2012-01-13, 09:50 PM
ياجماعة استحو قليل ؟؟؟؟؟؟ اللي ما نفع امة مانفع خالتة ؟؟؟؟؟؟ وانتو تشتوخير من حرمة مانفعتشي اصحابها ؟؟؟؟؟؟؟ قال فكرة حلوة ؟؟؟!!!!!!!!!!

يافع اليافعى
2012-01-14, 03:30 AM
فكره ممتازه


الاهم التطبيق

يافع اليافعى
2012-01-14, 03:36 AM
ياجماعة استحو قليل ؟؟؟؟؟؟ اللي ما نفع امة مانفع خالتة ؟؟؟؟؟؟ وانتو تشتوخير من حرمة مانفعتشي اصحابها ؟؟؟؟؟؟؟ قال فكرة حلوة ؟؟؟!!!!!!!!!!


ويش فيها الحرمة ؟ .. اليس زهراء صالح حرمة .. اليست افضل من كثير من الرجال واشباه الرجال .. ويبدو انك غير مطلع على ابسط الاحداث .. والا لما قلت انها لم تفيد وطنها .. هي من خلعت صالح ولها الفضل الاول .. كما انها هي من ستوصله الى حبل المشنقة ان شاء الله .

يبدو لى انك لم تقراء الخبر رغم قصره .. واكتفيت بالعنوان فقط .. يا عزيزي انا لم اقل اننا سنذهب لطلب مساعدتها .. بل قلت ان نذهب ونستفيد من الحشد الجماهيري الكبير فالاعلاميين ووسائل الاعلام والسياسيين والمحللين والاكاديميين والبرلمانيين والمهتمين والمثقفين والفنانيين وكل الفئات سيكونون متواجدين .. وعلينا بتوجيه رسائل او القاء كلمات او مداخلات او اقل شئ توجيه اسئلة .

يافع اليافعى
2012-01-14, 04:11 AM
شوفوا عقلياتهم .. هذا الرد بالمجلس اليمني


أنا معكم حاولوا ان تعتـــــــــــــــــــذروا لها عما لحقها منكم من شتائم وسباب ولعن حين وصفتوها ببسوس اليمن وطردتومها من حضرموت بصحبه الناخبي , اتمنى ان تقبل اعتذاركم اتمنى ذلك . !!!