المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : مسرحيه جديده امام السفاره الامريكيه .


العقيد \ احمد عمر محمد
2008-09-17, 01:37 PM
صباح اليوم الاربعاء 17-9-2008

تناقلت وكالات الانباء سماع دوي انفجارين قويين امام السفاره الامريكيه بصنعاء
واعقب ذلك سماع تبادل اطلاق نار كثيف .

الى كل العقلاء وخصوصا الذين يعرفون موقع السفاره الامريكيه بصنعاء ,
ومدى (الحراسه المشدده ) بأطقم وآليات قتاليه مصفحه , وكتل الاسمنت المسلح وعدد
نقاط التفتيش التي لاتعد ولا تحصى , هل تصدقون ما يحدث ؟؟؟؟

وتصوروا الانفجاران سببته (سياره مفخخه ) وقرب السفاره .

شي تقولوا يمكن انزال جوي ؟؟؟؟ يا سبحان الله .

الكازمي
2008-09-17, 01:48 PM
حا ميها حراميها. والتهمه جاهزه ما بلاّ الأرهابيين " تنظيم القاعده ما بلاّ الخلايا النائمه وهوه من وضع
السم في العسل وحصل من يصدق كذبه بما فيهم هو ذاته"

فتحي بن لزرق
2008-09-17, 02:20 PM
العمل برمتة مسرحية هزيلة يقوم بها النظام لأجل ايهام الحكومة الامريكية ان مايقوم بة من قمع وتنكيل الغرض منة محاربة مايسمى بالأرهاب وهو يقوم بمثل هذة المسرحيات الهزيلة لأجل ان يوفر غطاء لما يمكن لة ان يقوم بة من ارهاب داخلي خلال الفترة المقبلة

صدقوني مثل هذة الامور لم تعد تنطلي على احد

الشعبي
2008-09-18, 02:10 AM
المنظر عميد والمسوق لواء والمستفيد فريق

بندر عدن
2008-09-18, 04:11 AM
نظام دموي نازي يقتل القتيل ويمشي في جنازتة

في خلافات بين التظيمين الارهابين القاعدة والحاكم الاحمري

حول فشلهم في صعدة وأشتداد الثورة السلمية الجنوبي .

سهم النجدي
2008-09-18, 11:07 PM
هذة الواقعة بين القاعدة ودولة الشمال والامريكان

ونحنا الجنوبيين بعيدين منها

واعتقد انها مدبر من قبل النظام اليمني
من اجل الحصول على ملايين الدورالات للقضاء على الارهاب الذي هو في الاساس صانعة

ولكن امريكا اشطر منة وفاهم اساليبة
ويا فرحة ما تمت

لنجود الشعيب
2008-09-18, 11:10 PM
انا ايد كلام جنرال وهي الحكومة منفذة العملية

الحكمة 1
2008-09-18, 11:46 PM
قيادات نظام صنعاء الارهابية ومافيات القاعدة والجهاد الاسلامي بينهم خلافات فكرية وطائفية ولن الذي جمعهم هو ثروات الجنوب وضرب القوى الحية في الجنوب الان بينهم صراعات دموية لا يمكن ان تتوقف الا بفناء احدهم

السلام عليكم
2008-09-19, 02:42 AM
هذة الواقعة بين دولة الشمال والامريكان



حادثه صنعاء تذكرنا بان الولايات المتحده مازالت في حاله حرب مع الارهاب ...
التصريح اعلاه لبوش تعقيبا على حادثه السفاره...

بوش مستفيد من الحادث في رفع رصيد الحزب الجمهوري في الانتخابات ...


تقبل الله صومكم وطاعاتكم

بندر عدن
2008-09-19, 05:05 AM
امريكا ترسل فريق من الخبراء في التحقيقات الى اليمن ومقتل قريبة البنا في حادث التفجير امس
واشنطن - صنعاء - المكلا برس - خاص التاريخ: 18/9/2008 القراءات: 214
ارسلت الولايات المتحدة الامريكية فريق من الخبراء من عدة وكالات إلى اليمن للمشاركة في التحقيق في الهجوم على السفارة الأميركية الذي وقع أمس الأربعاء.
أوضح ذلك سين مكومارك المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية مضيفا أنه من السابق لأوانه مناقشة الخطوات الأمنية الجديدة المحتملة.
وشككت واشنطن بخصوص الجماعة التي أعلنت مسؤوليتها عن الحادث وقال مكورماك "من الواضح أن تفجيرات السفارة كانت مخططة بعناية وحنكة".
موضحا "بانه انفجرت سيارة ملغومة عند نقطة الحراسة خارج السفارة بينما انفجرت سيارة أخرى بالقرب من المدخل الخاص بالمشاة".
وأضاف مكورماك قائلا: إن عدة مهاجمين راجلين شوهدوا في المكان وان الهدف كان فيما يبدو هو اقتحام جدار مجمع السفارة وقتل مزيد من الناس في الداخل.
وكانت كالة رويترز ذكرت للأنباء أن وزيرة الخارجية الأميركية كوندليزا رايس أكدت للرئيس علي عبدالله صالح في اتصال هاتفي بعد الهجوم على السفارة أن اليمن لا يبذل جهوداً كافية للحيلولة دون تحول أراضيه إلى ملاذ آمن لتنظيم القاعدة.
ونقلت رويترز عن المتحدث باسم الخارجية الأميركية شون مكورماك قوله في ما يخص الاتصال الذي أجرته رايس بالرئيس صالح "نريد أن نؤكد للحكومة اليمنية أن من المهم بصورة حيوية أن نتعاون معهم في مكافحة الإرهاب. هل فعلوا الكثير في الماضي.. نعم.. هل يستطيعون أن يفعلوا المزيد.. نعم بالتأكيد".
من جانب اخر افادت انباء صحفية أن الرجل وزوجته اللذين لقيا مصرعهما في الهجوم الإرهابي الذي استهدف السفارة الأميركية في صنعاء أمس هما ( ع . م . أ . الجبري ) وهو طالب جامعي ، فيما الزوجة هي ( ن . م . ط . البنا ) وهي يمنية تحمل الجنسية الأميركية وتمت بصلة قرابة للمتهم بالإرهاب جبر البنا والمطلوب امريكيا .
وأشارت المعلومات إلى أن الزوجين كانا يتواجدان في السفارة الأميركية بغرض إكمال ( معاملة ) إجراءات السماح للزوج بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية برفقة زوجته التي تحمل الجنسية الأميركية .
وكان أربعة مدنيين لقوا مصرعهم في الهجوم الإرهابي على السفارة الأميركية بسيارة مفخخة وقذائف صاروخية وأحزمة ناسفة ، إلى جانب ستة من رجال الأمن وستة من المهاجمين .. و المدنيون الأربعة هم العروسين ( الجبري والبنا ) إضافة إلى حارس امن مدني ومواطنة هندية .
ولقي الحادث استنكاراً عامليا وتنديدا دوليا .
وأعلنت جماعة تطلق على نفسها اسم الجهاد الإسلامي في اليمن مسؤوليتها عن الهجوم على السفارة الأميركية في صنعاء وهددت بشن هجمات على سفارات أخرى منها سفارة بريطانيا والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إذا لم تفرج السلطات الأمنية عن معتقليها.
وطالبت الحركة علي عبدالله صالح بالإفراج عن عدد من أعضائها المسجونين.
إلى ذلك قالت مصادر إعلامية إن السلطات اليمنية اعتقلت 19 شخصا يشتبه بأنهم مرتبطون بتنظيم القاعدة ولهم صلة بالهجوم على السفارة الامريكية في صنعاء.
ووفقا لصحيفة 26 سبتمبر فان اسماء الجرحى من رجال الامن الذي اصيبوا في الحادث امس هم علي مانع حيدر، عبد الملك علي الحملي. وماجد ضبعان من جنود الأمن المركزي.
أما الجرحى من المدنيين فهم الأطفال: ندى حميد الصاحب (5 سنوات)، محمد حميد الصاحب (10 سنوات)، أحمد حميد الصاحب (12 سنة)، أسماء حميد الصاحب (14 سنة). بالإضافة إلى لطيفة حميد الصاحب (40 سنة)، أمة اللطيف حميد الصاحب (20 سنة) حميد حميد الصاحب (25 سنة)، ونبيل صالح الماوري.

كتائب يافع
2008-09-19, 06:44 AM
ماحدث في الشمال لايهمنا إطلاقا..........
ولكن نحن الجنوبين لنا موقف من تلك العمليات التي يقوم بها من يسمون أنفسهم جهاد إسلامي وحاشاهم ذلك المسمى الروحاني....الذي يتلبسون فيه
وأشك بأن منفذ العملية هو ليس مسلم وأجزم بذلك.............كاااااااااااااافر
لماذا............الذين قتلوا هم مسلمون وليس لهم ذنب
فعن عبد الله بن عمر رضي اله عنه قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة ويقول ما أطيبك وأطيب ريحك ما أعظمك وأعظم حرمتك والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن أعظم عند الله حرمة منك ماله ودمه وأن نظن به إلا خيراً

وفي الحديث أيضا لهدم الكعبة حجرا حجرا أهون من قتل المسلم
وأيضا من آذى مسلماً بغير حق فكأنما هدم بيت الله
شكرا لكم

أبو عامر اليافعي
2008-09-19, 02:49 PM
أبناء الجنوب بأمريكا والمركز اليمني بأمريكاء و لجنة مكافحة التطرف و الإرهاب والمستقلين , رصد شبوة
كتب: شبوة برس / عواصم / خاص التاريخ: 19/9/2008

أستلم موقع شبوة برس عبر أيميل الموقع مساء اليوم بيانات إدانة واستنكار للتفجيرات التي وقعت يوم أمس بالسفارة الأمريكية بصنعاء وأودت بحياة مالا يقل عن 16 قتيل وثلاثة جرحى من عدد من الجهات ومنها المركز اليمني الأميركي لمكافحة الإرهاب(YAATC) مقره في واشنطن وكذا من لجنة مكافحة التطرف و الإرهاب بمجلس شورى الشباب ومن أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية ومن تيار المستقلين الجنوبيين وفيما يلي ننشر نصوص بيانات الإدانة والاستنكار
المركز اليمني الأميركي لمكافحة الإرهاب (YAATC)

ببالغ الحزن والأسى تلقينا في المركز اليمني الأميركي لمكافحة الإرهاب (YAATC) نبأ الهجوم الإرهابي الجبان على السفارة الأميركية في صنعاء بتاريخ 17/9/2008م والذي راح ضحيته ستة جنود يمنيين وأربعة مواطنين أبرياء بينهم أمريكيان من أصول يمنية ذلك الإرهاب الذي دل على بشاعة ووحشية منفذيه وحقد وكراهية مخططيه للإنسان والقيم والأخلاق الفاضلة.. وبالمناسبة الأليمة يتقدم (YAATC) بألم بالغ لأسر الضحايا لتقديم التعازي والمواساة متمنياً لهم الصبر والسلوان.. وفي الوقت الذي يدين (YATTC) بأشد تعابير الأدانة لذلك العمل الإرهابي الشنيع فإنه يحمل النظام الدكتاتوري الإرهابي الفاسد في صنعاء كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية والتاريخية حول تلك العملية الإرهابية وما سبقها كونه هو من أسس ويوجه تلك الجماعات الإرهابية المتطرفة مثل جيش عدن ابين الإسلامين وتنظيم الجهاد الإرهابي وتنظيم القاعدة في اليمن وغيرها من المنظمات والجماعات المتطرفة المسلحة لغرض الابتزاز السياسي الرخيص.
وعليه فإن (YAATC) يطالب العالم الحر وخصوصاً أميركا للتصدي والضغط على نظام صنعاء الدكتاتوري الإرهابي الفاسد والذي سيظل خطراً على العالم كونه ينتج الإرهاب ويصدره خارج حدوده.
أولاً: القبض على وتجميد ممتلكات الإرهابيين في اليمن وخصوصاً الذي شملتهم قائمة مكتب التحقيقات الفدرالي FBI وعلى رأسهم الإرهابي الدولي عبد المجيد الزنداني وتسليمهم إلى أميركا لتتم محاكماتهم حول علاقاتهم بانشطة إرهابية دولية.
ثانياً: أغلاق جامعة الإيمان والتي يعتبرها (YAATC) مصنع لانتاج الإرهابيين.
ثالثاً: اجبار النظام الدكتاتوري الإرهابي الفاسد في اليمن بالإلتزام بالديمقراطية وتقديم مسؤولي النظام الفاسدين إلى المحاكم كونهم يقومون بنهب المال العام متسببين بالفقر وهو أحد أهم أسباب ظاهرة الارهاب.
صادر عن المركز اليمني الأميركي لمكافحة الإرهاب (YAATC)
18/9/2008م
رئيس المركز: أحمد بنما
المدير التنفيذي: مسعد علي

أبو عامر اليافعي
2008-09-19, 02:50 PM
الجنوبيون في أمريكا يعتبرون تفجيرات صنعاء تقويضا لجهود واشنطن لمكافحة الإرهاب
ذكر موقع عدن برس ان أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الامريكية وكندا أعلنوا عن إستنكارهم وإدانتهم الشديدة للعمل الارهابي، الذي تعرضت له سفارة الولايات المتحدة الامريكية في صنعاء صباح يوم 17 سبتمبر 2008م، والذي لا يستهدف مصالح الولايات المتحدة الامريكية في اليمن فحسب، بل يستهدف تقويض الجهود المبذولة لواشنطن في مجال محاربة الإرهاب البربري، والعمل على نشر الحرية والديمقراطية، على مستوى العالم بصورة عامة، ومنطقة الشرق الأوسط بصورة خاصة.

وأضاف البيان العاجل الذي حصل " عدن برس " أن هذا العمل لا علاقة له بالاسلام أو الوطن، وإنما هو عمل عدواني إرهابي إجرامي همجي حاقد ضد الانسانية... مرة أخرى ندين هذ العمل الارهابي ومن يقف من ورائه داخل اليمن أو خارجه.

أبو عامر اليافعي
2008-09-19, 02:51 PM
لجنة مكافحة التطرف و الإرهاب بمجلس شورى الشباب

كما أستلم موقع شبوة برس عبر الايميل خبر من الزميل / عماد محمد عبد الله جاء فيه
رئيس لجنة مكافحة التطرف و الإرهاب بمجلس شورى الشباب يدين و يستنكر العمل الإرهابي الجبان الذي أستهدف السفارة الأمريكية يوم الأربعاء 17 / 9 /2008 م و التي راح ضحيتها عدد من قوى الأمن و المواطنين الأبرياء .

و أكـد الأخ / نصر النصيري ـ رئيس لجنة مكافحة التطرف و الإرهاب بمجلس شورى الشباب أن التطرف و الإرهاب فعل إجرامي يتنافى مع كل القيم الدينية و الإنسانية الداعية للمحبة والرحمة والرفـق وعـدم الإضرار بالآخرين ... مفيداً بقولة : إننا على ثقة من قدرات الأجهزة الأمنية في بلادنا في إحباط كل المحاولات الإرهابية التي تستهدف أمن و إستقرار المجتمع .

موضحاً أهمية توعية الشباب و الشابات بمخاطره والآثار المترتبة عليه لخلق شباب واع ٍ بعيداً عن التعصب الفكري أو المذهبي ، فالوطن وطن الجميع وحمايته وحراسته من عبث أولئك المتطرفين واجب ديني و وطني و التصدي لها بالحجة والبراهين لا بالعاطفة كونها تحصن الشباب من الانحراف و الإنجرار و راء الأفكار المظللة التي يطلقها المتطرفين .

هذا و تنظم لجنة مكافحة التطرف والإرهاب بمجلس شورى الشباب أمسية رمضانيه بعنوان (( دور الشباب في مكافحة التطرف والإرهاب )) التي تنعقد بمحافظة حجه مساء غداً الجمعة وبرعاية المهندس / فريد مجور ـ محافظ ألمحافظه وبالتعاون مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بمشاركة أكثر من 150 شاب وشابة يمثلون عدداً من الهيئات والمنظمات الشبابية.

حيث قال نصر النصيري أن الندوة سوف ستناقش قضية التطرف و الإرهاب و أبعادها السياسية و الاجتماعية و تأثيراتها على الاقتصاد الوطني سواء في المجال السياحي أو الاستثمار و غيرها من المجالات من قبل متخصصين و أكاديميين و مفكرين .

و أشار نصر النصيري بان الأمسية يأتي في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها بلادنا من جراء تلك الأعمال الإجراميه الإرهابيه الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار الوطن وتشل حركة الاستثمار والسياحة وعرقلة عملية التنمية الشاملة التي قاد مسيرتها فخامة الأخ /علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية حفظة الله وأكد بان الأمسية سوف يشارك فيها عدد من أساتذة الجامعات والمتخصصين بأوراق عمل ومداخلات ومناقشات مستفيضة من قبل الشباب المشاركين وسوف تخرج بقرارات وتوصيات هادفة .

أبو عامر اليافعي
2008-09-19, 02:52 PM
أستلم موقع شبوة برس بلاغ صحفي صادر عن تيار المستقلين الجنوبيين
تيار المستقلين الجنوبيين يدين الاعتداء الإرهابي الذي طال سفارة الولايات المتحدة الامريكية بصنعاء.. ويعتبره عملا مقوضا للسلم والأمن الاجتماعيين

لم تكن العملية الاجرامية الارهابية البشعة التي نفذتها صباح يوم امس الاربعاء..عناصر ، ما يسمى ب(الجهاد الاسلامي) في اليمن -هذه المرة- حالة عارضة.. او عملا عاديا!!.. بل مجرد ضرب وتهديد سفارة الدولة العظمى..الولايات المتحدة الامريكية ، في العاصمة اليمنية صنعاء. هو بحد ذاته ، تهديد لامن وسلامة وسكينة ، كل أبناء الوطن.. وليس فقط ، المصالح الغربية ، في بلادنا!!.. ودليلٌ قاطعٌ.. يدّلُ دلالة.. لا تقبل التشكيك ، ان الاجهزة الامنية ، ذات الصلة ، بالامن القومي اليمني.. لا تزال عاجزة .. وغير قادرة ، على كشف(كل) أوكار الارهاب ، في اليمن. وهو دليل خلل فاضح ، يعتري عمل تلك الاجهزة ، المعوّل عليها ، في كشف الجريمة ، قبل وقوعها

كما ان (الكارثة الانسانية) التي حلّت بأهل وذوي الضحايا الذين سقطوا ، في هذا العمل الارهابي الشنيع .. وبذلك الحجم المهول ، من القتلى الابرياء ؛ ناهيكم عن رجال الامن اليمني!!..ليس من السهولة إعتبارها ، عملا ارهابيا (اعتياديا)، بل هي الكارثة بعينها؟؟

وانطلاقا من شعورنا ، بالاسى والاسف والحزن ، على أرواح الضحايا الذين قضوا في هذا الاعتداء الاثم ، صباح يوم امس الاربعاء.. الموافق للسابع عشر ، من رمضان ..17 سبتمبر 2008م
فإننا في تيار المستقلين الجنوبيين نهيب بنظام (7 يوليو).. ان يتحمل مسؤوليته كاملة ، وان يميط اللثام ، عن عناصر الارهاب الذين لا يزالون يسرحون ويمرحون ، دون عقاب!!... والذين يجري إستخدامهم.. وتوجيههم-كما يبدو- لمثل هكذا خلط للاوراق!!..او بالاصح خلط للاوضاع العامة ، في البلاد.. تهربا من (استحقاقات) والتزامات، على هذا النظام ، يجب أن يقوم بها ، نحو محافظات الجنوب.. الواقعة تحت الهيمنة العسكرية ، منذ حرب 1994م؟

فلا يمكن ، أن تنطلي، على امريكا.. وغير امريكا..تلك الدوافع (الحقيقية) الخفية ، من وراء هذا العمل (الارهابي الخطير)!! ، بإعتباره عملا مقوضا للسلم والامن الاجتماعيين لليمن!!..من جهة.. ومهددا للمصالح الغربية الحيوية والهامة فيها ..من جهة اخرى

بلاغ صحفي صادر عن تيار المستقلين الجنوبيين-عدن

د.فاروق حمزة رئيس التيار
العميد الخضر الحسني نائب الرئيس
أ.ابوبكر عقبه الامين العام للتيار
أ.نجمي عبدالمجيد الامين العام المساعد
عدن في 18/9/2008م

السلام عليكم
2008-09-20, 12:55 AM
وعرقلة عملية التنمية الشاملة التي قاد مسيرتها فخامة الأخ /علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية حفظة الله
.

لاتعليق...


خواتم مباركه

السلام عليكم
2008-09-20, 01:10 AM
1-لم تكن العملية الاجرامية الارهابية البشعة التي نفذتها صباح يوم امس الاربعاء..عناصر ، ما يسمى ب(الجهاد الاسلامي) في اليمن -هذه المرة- حالة عارضة.. او عملا عاديا!!.. بل مجرد ضرب وتهديد سفارة الدولة العظمى..الولايات المتحدة الامريكية ، في العاصمة اليمنية صنعاء. هو بحد ذاته ، تهديد لامن وسلامة وسكينة ، كل أبناء الوطن.. وليس فقط ، المصالح الغربية ، في بلادنا!!.. ودليلٌ قاطعٌ.. يدّلُ دلالة.. لا تقبل التشكيك ، ان الاجهزة الامنية ، ذات الصلة ، بالامن القومي اليمني.. لا تزال عاجزة .. وغير قادرة ، على كشف(كل) أوكار الارهاب ، في اليمن. وهو دليل خلل فاضح ، يعتري عمل تلك الاجهزة ، المعوّل عليها ، في كشف الجريمة ، قبل وقوعها


2- فإننا في تيار المستقلين الجنوبيين نهيب بنظام (7 يوليو).. ان يتحمل مسؤوليته كاملة ، وان يميط اللثام ، عن عناصر الارهاب الذين لا يزالون يسرحون ويمرحون ، دون عقاب!!...
والذين يجري إستخدامهم.. وتوجيههم-كما يبدو- لمثل هكذا خلط للاوراق!!..او بالاصح خلط للاوضاع العامة ، في البلاد.. تهربا من (استحقاقات) والتزامات، على هذا النظام ، يجب أن يقوم بها ، نحو محافظات الجنوب.. الواقعة تحت الهيمنة العسكرية ، منذ حرب 1994م؟

فلا يمكن ، أن تنطلي، على امريكا.. وغير امريكا..تلك الدوافع (الحقيقية) الخفية ، من وراء هذا العمل (الارهابي الخطير)!! ، بإعتباره عملا مقوضا للسلم والامن الاجتماعيين لليمن!!..من جهة.. ومهددا للمصالح الغربية الحيوية والهامة فيها ..من جهة اخرى



ربما هناك تناقض بين الفقره الاولى والثانيه ...
الاولى تحمل الاجهزه مسؤليه التقصير فقط ...
الثانيه تحمل الاجهزه المسؤليه ...

خواتم مباركه