المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا صب الشماليون العسكرون أشد غضبهم على مدينة زنجبار وضواحيها والمدن المجاورة لها


سالمين 14
2012-01-10, 08:26 AM
قد أستخدمت القوات الغازية المحتلة اليمنية كل أنواع الأسلحة في تدمير زنجبار وضواحيها مثل الكود والمخزن وجعار والمسيمير أستخدمت من الذخائر بسلاح الجو والبحرية والقوات البرية بمختلف تشكيلاتها القبلية اليمنية من سلطة ومعارضة وملشيات أرهابية أخوانية ووهابية يمنية وغيرها ما يعادل نصف ما أستخدموة ضد بقية محافظات الجنوب مثل ولحج وعدن وحضرموت وشبوة حتى أنهم حولوا المدينة الأمنة زنجبار الى ركام وغير صالحة للعيش من شدة التدمير الى حصل للبيوت ومنشاءات المحافظة حيث سويت بالأرض تماما تحت جنح الظلام والسكان نازحين عن ديارهم وماشيتهم ومزارعهم شاردين من شدت القصف الوحشي المتعمد الى عدن والمنطقة الوسطى ويافع . // ما حدث لأبين لم يشهد لة التاريخ الجنوبي . مثيلا . لقد دمرت كل مقومات الحياة الخاصة والعامة . أذن ماهو الرد على الوجود اليمني في بلادنا وما هو وكيف يتم التعامل مع أذناب ألأحتلال اليمني العنصري الحاقد وكيف يتم التنعامل مع بني جلدتنا من الخونة والمتخاذلين الذي تسببوا و أعطوا الضؤ ألأخضر لتدمير المحافظة وتشريد أبنائها الأكارم وقتلهم وهم أمنين في ديارهم . وخاصة بقايا النظام المتورطين في المشاركة بصورة أو أخرى بتدمير أبين والمليشيات الأرهابية التابعة لعصابات صنعاء والمفدرلين المشترخ كل هولاء يداهم ملطحة بدماء ومعاناة أبناء أبين خاصة والجنوب عامة . . .

سالمين 14
2012-01-10, 09:37 AM
وخاصة بقايا النظام المتورطين في المشاركة بصورة أو أخرى بتدمير أبين والمليشيات الأرهابية التابعة لعصابات صنعاء والمفدرلين المشترخ كل هولاء يداهم ملطحة بدماء ومعاناة أبناء أبين خاصة والجنوب عامة

سالمين 14
2012-01-10, 01:23 PM
على النازحين أخذ الحيطة والحذر من أبادة جماعية قد يتعرضون لها من قبل هذه العصابات اليمنية الشمالية تحت مبرر نيران صديقة كما حصل للقبائل من قصف في وادي حسان .