المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا فرد من مجتمع لي هويتي و أنتمي الى دوله // بقلم جمال الجنوب


عيدروس ابن الجنوب
2012-01-06, 08:34 PM
أنا فرد من مجتمع لي هويتي و أنتمي الى دوله // بقلم جمال الجنوب


وجهة نظر لمن هو مؤمن بالله ورسوله أولا وبهويته ووطنيته وبالجنوب ثانيا وما غير ذلك فلا يقرأ
أنا فرد من مجتمع لي هويتي و أنتمي الى دوله اسمها جمهورية اليمن الديموقراطيه الشعبيه معترف بها دوليا ولها تاريخها النضالي
ستقولون هذا كلام مكرر..
اكرره لأن هناك من ينبش في حقبة ما قبل الأستقلال والتقسيمات احب أن اوضح بعضا من النقاط
فمن يقول ان الجنوب مناطق ذات مسميات يحكمها مشايخ وسلاطين ولا يوجد جنوب ,نعم الجنوب مناطق وبريطانيا لم تكن تستعمر إلا عدن وما حولها ولم تكن الا وصيه شرفيه على باقي مناطق الجنوب وأخص بالذكر حضرموت
عند قيام الثوره على الأستعمار إتحدت كل المناطق وأرتجلت متجاهله ومتجاوزه الخلافات والاختلافات واصبحت دوله قبل ان يعلن عنها دوله وتم التحرير والأستقلال.
ولكن هناك دوما مندسين وقد كانو يتواجدون خلف التحرير لهم جهود ارتأوها لمصلحتهم الخاصه وتمت تسمية هذه الدوله من فرد منهم وتيمننت الجنوب وبدأت الوصايه الحزبيه وأستمرت الأخطاء الفادحه التي قتلت رموز وكوادر وأبناء الجنوب وجعلته مسرح لتصفية الحسابات نتيجة المؤامرات والمخططات من الجوار والتي يسوق ويروج لها الجوع والجشع والجهل الذي ابتلي به بعض ابناء الجنوب العاقين ليبقى الجنوب يترنح لا ميت ولا حي ..
اليوم يعاد نفس السيناريو لذلك الزمن مع أختلاف المحتل
فمن منكم عاقل ومن منكم جاهل
فمن منكم يريد وطن ومن منكم رضي بالتبعيه
شعب الجنوب كافه يريد استعادة سيادة وطنه وبعض مجموعات يترئسها بعض افراد مندسين ومغردين خارج السرب تنادي بمشاريع يصورنهاالحل الوحيد وهي في واقع الأمر تؤدي الى تفكك مناطقي جديد ويزيدون على ذلك بزرع الفتن القبليه واختلاق التسميات والمكونات لينشئ خلاف من عدم والكارثه ان الشعب ينجر خلف هذه الفتن جهلا منه وقلة وعي بحجم الوضع الراهن وتعصب لمنطقته وقبيلته ..
من اسؤ واتفه الخلافات الحاصله فيما بين مكونات التحرير
مسمى الدوله ولون العلم ومن يحق له ومن لا يحق له..
السؤال من المستفيد من هذه الخلافات ؟
وما المغزى منها؟
الجنوب كافه تضرر من الاحتلال وقدم شهداء من كافة المناطق وتم سلب ونهب ثرواته النفطيه والسمكيه والاقتصاديه أقصد هنا ميناء عدن والمكلاء..
إذا لا تزايد منطقه على منطقه في المقاومه او الضرر.
ان كل من يرى عمله وما يحدث له عظيم و يستهين بما يحدث لغيره وبعمله فهو ناقص ويبحث عن الكمال في زرع الفتن .
متجاهل ان كل شبر وفرد في الجنوب من المهره لباب المندب ينزف من جرح عميق نتيجة طعنة الخيانة والغدر التي قام بها الاحتلال في حق كرامته..
لهذا اقول ان كان مازال فيكم شهامة واخلاق العرب قبل ان يشوهها الأحتلال اجعلو التحرير نصب اعينكم وتجاوزو كل خلاف يجعل منكم دمى يحركها الجهل والتعصب الذي يؤدي بنا للهاويه.
أين هم المثقفين والمتعلمين واهل المعرفه من هذا كله؟
أين هم الشباب الواعي الذين نعول عليهم بعد الله ؟
أرجو ان تكون إجابة هذه الأسئله على أرض الواقع في تفعيل معنى التوحد للتحرير والوصول للأستقلال الذي من خلاله سيكون لنا الحريه بأستفتاء يشمل كل ما يطالب به الشعب ..
الحريه مطلبنا
أخوكم جمال الجنوب

http://www.aden-news.org/2012/01/05/%D8%A3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D8%B1%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9-%D9%84%D9%8A-%D9%87%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A-%D9%88-%D8%A3%D9%86%D8%AA%D9%85%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AF%D9%88/