المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلال يحمل لجنة الوساطة مسؤولية فشل لقاء بيروت وقال ان التاريخ سوف يسجل المواقف المشبو


الهترك الجنوبي
2012-01-04, 02:25 AM
http://www.al-teef.net/images/stories/shalal%20ali-20101224-194829.jpg


وصف رئيس مجلس الحراك بمحافظة الضالع شلال علي شائع لجنة الوساطة إنها ليست لجنة وساطة، ولكنهم استخلصوا يمثلون لقاء الفيدرالية في مصر، وقال أن ما جاء في بيانهم تحميل الرئيس البيض مسؤولية فشل الحوار، يعتبر موقف واضح ضد خيار شعب الجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال،





ومن الطبيعي أن يرفض الرئيس علي سالم البيض أي مشاريع منقوصة ومشبوهة ولا يقبل إلا مشروع التحرير والاستقلال وإذا كان هذا الموقف يعتبر فشلاً بالنسبة لهم فإن الغالبية الساحقة من شعب الجنوب يعتبرونه نجاحاً يضاف للرئيس البيض وتاريخه النظيف، حد قوله.

مضيفاً بان ذلك سوف يسجل التاريخ للأجيال القادمة كل المواقف والمحاولات المشبوهة والدنيئة التي تعترض وتقف في طريق شعب الجنوب ومسيرته نحو الاستقلال.

وقال شلال، يعرف شعبنا جلياً حجم التآمرات التي تحيط بقضيته العادلة، وسيتحمل المسؤولية التاريخية والقانونية والأخلاقية هؤلاء الذين يتاجرون بدماء الشهداء ومعاناة شعب الجنوب.

وأضاف قائلا، إن شعب الجنوب وقوى الاستقلال لديهم الثقة الكاملة بالرئيس «البيض» وقدرته على تجاوز كل هذه الأزمات المفتعلة التي تهدف إلى تأخير شعب الجنوب ومشروعه المتمثل بالاستقلال.

وحمل شلال في ختام تصريحه، المسئولية الكاملة للجنة الوساطة بفشل اللقاء، وعدم تحملهم الأمانة -حسب قولهـ لموقفهم المتخاذل والخالي من المصداقية، واصفاً اللجنة بانها لم تنتجها ميادين التضحيات وزنازين المعتقلات ولم يرتبطوا بأي صلة بمعاناة شعب الجنوب.

ابوعمار اليافعي
2012-01-04, 02:43 AM
الكلام الان ماله قيمة ، ويعتبر نوع من المهاترات الاعلامية التي لن تعود بالنفع على ابناء الجنوب ...

رعد الجنوب العربي
2012-01-04, 03:48 AM
علي ناصر مقيد بعبدربة منصور ويعملون مع بقايا النظام الدموي وهذه هي الحقيقة . جماعة علي ناصر سامحناهم بس مع الاسف ما قدروا مشاعر ابناء الجنوب وشوفوا محافظتهم أبين كيف حالها أيش باقي منها أكلتها النسور والضباع وأي تعويل على ناصر وشلتة وهم أغلية لا يتعدون أصابع اليد خسارة ومضيعة للوقت . على الشعب الجنوبي أن يتركهم وراءظهرة ويستمر في نضالة التحرري ولا يلتفت اليهم وأن يعتمد على رجال الميدان المخلصين الذي اثبتوا ولائهم للقضية الجنوبية ولقانون التصالح والتسامح وليس المتذبذبين والمصلحين ناس شاردين من حرب أهلية أكلت الأخضر واليابس في عهدهم ما من أدوارهم خير . نحن نعول على جيل الشباب الثوري الجنوبي الذين خلقوا بعيدا عن خلافات الزمرة والطقمة وعانوا ويلات الاحتلال الدحباشي منذ غزو بلادنا عام 1994م . نحن الشباب تفكيرنا يختلف عن تفكير هولاء الأناني المصلحي وهدفنا نحن تحرير بلادنا من دنس الأحتلال من معانا منهم حياء لة ومن مع الأستعمار اليمني ويتعذر بالفدرالية هولاء ليس مننا ولا نحن منهم وهو عدو شأنة شأن الأحتلال اليمني وهولاء هم ركائز الأستعمار في هذا الزمان .

الملقوف
2012-01-04, 05:53 AM
القافله تسير والكلاب تنبح
خليكم من كان عديم الضمير والذي يطمح يحكم المفدرلين
الى الامام اخي شلال
ياباعوم سير سير نحن بعدك بالمسير
بعد رمز الحراك باعوم تحت قيادت الرئيس علي سالم البيض
الى الامام الى الاستقلال عن قريب ان شا الله