المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وا أسفاه يا السعودية ويا دول الخليج


الزاجل المسافر
2011-12-28, 07:59 PM
لنتكلم أيها الإخوة بصراحة ونضع النقاط على الحروف ، للأسف الشديد السعودية ودول الخليج لاتكترث لحالنا ( الجانب الحكومي الرسمي ) ربما الشعوب متعاطفة معنا إلى حد ما ، انا أتساءل لماذا كل هذا التجاهل والتخاذل من المملكة الشقيقة ودول الخليج الأخرى ، ورغم ذلك مازلنا نكن لهم كل الحب والتقدير بعكس مايفعله شباب التغيير في اليمن .
السؤال المطروح اليوم إلى متى ستظل المملكة العربية السعودية ودول الخليج تتجاهلنا والى متى سنظل نحن نراهن على جدية وقوفهم إلى جانبنا ؟ .
الجميع كان ولازال يقول إن حل مشاكل اليمن يبدأ بحل القضية الجنوبية أولاً حلاً عادلاً ، ولكن عندما اتت المبادرة الخليجية ( المبادرة السعودية في الحقيقة ) لم تتجاهلنا فقط بل وألغتنا من كل الحسابات ولم تشر إلى القضية الجنوبية لامن قريب ولامن بعيد ، هذا الموقف أكد لنا جميعاً أن الأشقاء في الخليج لايريدون حل القضية الجنوبية على أساس تقرير المصير واستعادة الدولة ، وإنما حل القضية في إطار مايسمى اليمن الموحد .
نحن ندرك أن السعودية لها مصلحة كبيرة في بقاءنا تحت رحمة الشمال ، ففي عهد الوحدة تحقق لها مالم يتحقق في ظل الاحتلال البريطاني حتى ، فمنذ أن استقل الجنوب في عام 1968 لم تستطع المملكة أن تخترق الجنوب ولا أن تستقطع شبر من أرضه ، ولا أن تشتري ذمم كبار القادة والمسؤولين كما فعلت في الشمال ، لذلك كانت خاسرة دوماً ، أما في عهد الوحدة نالت ما أرادت ومازلت الأماني تتوالى ، ولن يتحقق لها ذلك إلا من خلال الوحدة ، عن طريق شراء الذمم لكبار المسؤولين في الدولة اليمنية وبذلك تضمن اختراق الدولة وتنفيذ ماتريد .
أما بالنسبة لوقوفها معنا في حرب 94 كان ذلك بهدف الانتقام من علي عبدالله صالح لتأييده صدام في غزو الكويت .
نحن نقول للأشقاء في المملكة العربية السعودية والخليج أجمع إن مصلحتكم الحقيقية تكمن في أمنكم وإستقراركم وليس في الجري وراء المطامع ، نقول للأشقاء في الخليج إننا أتينا إليكم وشكونا إليكم الحال بعد الله تعالى وفتحنا لكم قلوبنا وأيدينا وانتم تدركون معاناتنا ولكن تجاهلتمونا وأسقطونا من كل الحسابات ، لذلك لا تلومونا إذا اتجهنا لغيركم ، قاصدين استعادة دولتنا من الاحتلال اليمني ، أياً كانت هذه الوجهة ( والحليم بالإشارة يفهم ) ، وكما تقول القاعدة الفقهية ( الضرورات تبيح بالمحظورات ) وأي ضرورة وواجب فوق ضرورة إستعادة الوطن .


ودمتم ،،،،،،،،،،

دختر شايب
2011-12-28, 08:08 PM
يا أخي الكريم لماذا نلوم الاخرين في حين الجنوبيين انفسهم لم يتفقوا على صيغة واحدة !!!!

الزاجل المسافر
2011-12-28, 08:16 PM
انا لا الومهم , بل احملهم مسؤلية حق الجوار وحق الاخوة ، وليس معنى اننا مختلفون ان دورهم ومسؤليتهم انتهت ، ويجب ان تعلم ان الاختلاف سيبقى الى ان تقوم الساعة وليس اننا مخلفون لن نستطيع ان نحرر ارضنا ، ففي كل ثورة هناك طابور خامس

ابو يوسف العيسائي
2011-12-28, 08:20 PM
يا أخي الكريم لماذا نلوم الاخرين في حين الجنوبيين انفسهم لم يتفقوا على صيغة واحدة !!!!

وإن يكن ...
فذلك لا يعفي دول الجوار من التدخل لفرض الحلول العادله
لأن إستمرارهم في إدارة ضهرهم لنا ربما سيدخل المنطقه جميعها في فوضى لا نهاية لها
ولن يسلم منها أحدآ
لك التحيه استاذي الكبير / دختر شايب
وللاخ الكريم / الزاجل المسافر

دحان مكيراس
2011-12-28, 08:26 PM
عـــــفاس اعطاهم الارض والسماء وقلب الصحن والقرطاس على راس البيض والعـــــطاس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزاجل المسافر
2011-12-28, 10:03 PM
نعم لان علي صالح اعطاهم الارض وفتح كل المجالات امامهم ، لهذا السبب هم متسكون بالوحدة ،