المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدعيات فوز برشلونة بالكلاسيكو !!! في الأعلام


حر جنوبي
2011-12-11, 04:10 PM
http://s4.as.com/prom/201112/pro_photo1323556409.jpg

مازالت ردود الأفعال مستمرة بعد فشل "ريال مدريد" في كسر هيمنة البارسا في ملعبه "سانتياغو بيرنابو" , فلقد ظهرت صحيفتا "ماركا" و "آس" منكسرتي الخاطر بعد الهزيمة المدوية لفريقهما على يد رجال "بارسا بيب" .

صحيفة "ماركا" قالت في عنوان غلافها اليوم "القليل من ( مدريد ) .. الكثير من البارسا" , مؤكدة أنه على الرغم من تقدم "ريال مدريد" في النتيجة بالثانية "22" إلا أن البارسا عرف كيف يسيطر على المجريات ويحسم المعركة بالعمل الإبداعي للثلاثي "ميسي" , "تشافي" و "إنييستا" .

أما صحيفة "آس" فقالت وبكل بساطة في عنوان غلافها "فاز الأفضل" , مشيرة إلى أن "ميسي" و "إنييستا" تفوقا على "رونالدو" الذي عاش ليلته السيئة .






http://estaticos.sport.es/resources/jpg/0/4/1318693362140.jpg

أصدرت صحيفة سبورت تقييمها للاعبي برشلونه في لقاء الكلاسيكو الكبير اللذي إنتهى بفوز البلوغرانا بـ 3-1 حيث جاء التقييم كالتالي :

- فيكتور فالديس 10: بدأ المباراه بـ خطأ أدى الى تسجيل مدريد الهدف الأول وربمآ الأسرع في تاريخ الكلاسيكو ولكن الفريق لم يفقد اعصابه وإستمر بفعل نفس الأداء العظيم اللذي يقدمه في كل مره .

داني ألفيس 10: الغريب . إنه لايتعب أبدآ ،، يبدو أن الله أعطاه ميزة عن غير البشر وهي عدم التعب ،، كل ماعليك هو تركه يلعب وهو مثل الآله في الجناح .

جيرارد بيكي 10: الحاسم . يستحق الإشاده فهو كان تكتيكيآ رآئعآ في خط الدفاع رغم البدايه اللتي كانت فيها لحضات شك .

كارليس بويول 10: يفوق الوصف . إنه الزعيم وكبير المدافعين ،، قادر على إيقاف الجميع ،، وبإمكانه لعب كرة القدم حتى يصل الى سن الـ 50 .

إيريك أبيدال 10: أظهر الفرنسي إمكانياته الرائعه وأكد أنه قادر على تولي الجهه اليسرى من الدفاع بكل كفائه وحتى أنه أصبح يغطي الجهه اليمنى كامله في الدفاع والهجوم حينمآ تم اللعب بـ 3 مدافعين والتجديد يجب أن يحدث .

سيرجيو بوسكيتس 10: الرهيب . كل الكرات في خط الوسط إنتهت تحت قدميه يبدو أن هنالك مغناطيس في حذائه .

تشابي هيرنانديز 10: كرة القدم تضيئ من فرحتها إذآ أتت تحت قدميه ،، سجل هدفآ وكان على وشك تسجيل الآخر في مباراته الـ 600 بقميص البلوغرانا .

آندريس إنييستآ 10: في الشوط الأول كانت الأمور صعبه عليه وعلى جميع اللاعبين ولكن في الشوط الثاني كان أكثر تركيزآ وقدم مستوى مظاعف عن ماقدمه في الشوط الأول .

سيسك فابريجاس 10: المحظوظ . كان من أفضل اللاعبين في برشلونه وكان حآسمآ بتسجيله الهدف القاتل والثالث للفريق ،، ليس بوسعنا سوى الوقوف والتصفيق له .

ليونيل ميسي 10: المفتاح . أعطى الهدف الأول بكل سهوله لـ أليكسيس وصعب الأمور على ريال مدريد بتحركاته القطريه والطوليه .

أليكسيس سانشيز 10: المندفع . لقد فاجئ بيبي وراموس حيث كان يلعب بينهما وهو صاحب الهدف الأكثر أهميه وقدم مباراه رائعه .

كيتآ 10: القوي . دخل في خط الوسط لتقويته وإنهاء المباراه .

فيآ 10: كانت لديه فرصه للتسجيل ولكن إنييستآ لم يمررهآ كما يجب .

بيدرو 10: فعل مايجب فعله رغم انه شارك في آخر دقائق المباراه .





http://estaticos.20minutos.es/img2/recortes/2011/12/11/41513-620-282.jpg

في موقفٍ غير معتاد منهم , أعرب الكثير من أنصار "ريال مدريد" عن إستياءهم الشديد لمستوى النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" وبدت علامات الضجر عليهم منه خلال المباراة الأخيرة ضد "برشلونه" كما قالت صحيفة "ماركا" المدريدية .

الصحيفة قالت أن "رونالدو" أضاع فرصة محققه في الدقيقة "64" برأسية منه , الأمر الذي أغضب الكثير من الجماهير التي كانت تنتظر الكثير من "رونالدو" ولكنه كالعادة كان يختفي أمام البارسا , بل إن بعضاً منهم كان يطلق صافرات الإستهجان عليه في كل مرةٍ يستلم فيها الكرة بعد بلوغ النتيجة "1-3" .

أحد الجماهير لم يتمالك نفسه فصرخ قائلاً : "دوماً مايقدم نفس المستوى أمام البارسا" , في إشارةٍ لسوء مستوى "رونالدو" , خاصة أنه في مباراة الأمس أضاع الكثير من الكرات ولم يتمكن من تقديم العرض المجدي الذي كان يرتقبه الكثيرون فكام مخيباً للآمال .