المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدن تنادي الى هبه جماهيريه حاشده للتعبيرعن وحدة أبنائها


ناصح
2011-12-09, 11:45 PM
قامت مجاميع مندسه لأشعال الفتنه في عدن على الاعتداء على ساحة الحرية بكريتر دون أي مبرر في حادثة وصفت بالأكثر استفزازا، مما أدى إلى سقوط عشرة من الجرحى حتى كتابة الخبر وتهشم زجاج العديد من السيارات وكدا ترويع المارين في الطريق من النساء والأطفال والشيوخ.

وقالت مصادر في الساحة ان الاعتداء تزعمه من وصفوهم بـ"البلاطجة" الذين ينسبون انفسهم للحراك الجنوبي للتشويه به وعلى رأسهم حمادة الفروي والطراش من أبناء مديرية المنصورة ومحمد محماش وأحمد سالم ريحان من أبناء كريتر وعبدالرؤوف من المعلا ، واتهموهم بقيادة مجاميع من مديرية المنصورة للاعتداء على ساحة شباب الثورة الأكبر بعدن والتي تتميز بأنها الساحة الأكثر ترتيبا وتنظيما .

تمثل الاعتداء بالقيام بالتهجم على أجزاء من الساحة والشوارع المجاورة لها والقيام برمي الأحجار مع استخدامهم للعصي في الاعتداء كما قامت مجاميع باستخدام الألعاب النارية وتوجيهها نحو شباب الثورة مما أدى إلى وقوع الإصابات بينها حالات إغماء واحتراق للجسد جراء الألعاب النارية .

وبرغم وجود جهود مستمرة بين شباب الثورة وشباب الحراك لإيقاف ذلك الاعتداء المتكرر من خلال اللقاءات التنسيقية إلا أن هناك أطرافا تدفع نحو إفشال تلك الجهود.

وقد دعت اللجان الشعبية م/ صيرة شباب محافظة عدن في بيان صادر عنها" إلى عدم الوقوع في شراك الفتن والأعمال التي لا تتضرر منها إلا محافظة عدن ، فالانقياد وراء هذه الشراك تحقق مصلحة القوى المعادية التي تكره عدن وتكره أبنائها ودعت الى مسيرات مليونيه تبدأ من يوم غد السبت في السيله بالشيخ عثمان تعبيرا عن وحدة ابناء عدن وأبناء الجنوب". حد تعبير البيان.

أسماء الجرحى:

محمد عبدالله ناصر - 14 عاما

زكي محسن الشيباني - 35 عاما

عمار علي ناصر - 18 عاما

خالد العمري - 22 عاما

نواف طاهر - 16 سنة

محمد علي سعيد - 27 عاما

حسام الدين مصطفى - 30 عاما

علي غسان - 10 سنوات

محمد سنان - 12 عاما

سمير أنيس - 22 عاما

عبيد حسن - 16 عاما.

ناصح
2011-12-10, 10:34 PM
سمع الان دوي انفجار شديد جدا في المنصورة وصوت الانفجار اتي من اتجاة الشيخ عثمان
انها للتخويف انها ارهاصات من جهات تعمل ضد شباب عدن وذلك لأفشال هذه المسيرات وللحيلوله دون أظهار ابناء عدن ك يد واحده
ان عزمنا أزداد أكثر وأكثر لأانجاح هذه المسيرات رغم أنف الساعين لشرذمة أبناء عدن وتفريقهم وبث الشقاق بينهم

فارس الجنوبي
2011-12-10, 10:48 PM
الله يقلعها ساحه

وما البلاطجه الا منهم فيها