المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر عن مخيم الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال بعدن


@نسل الهلالي@
2011-12-09, 02:38 AM
بيـــــــــــــــــــــان

صادر عن مخيم الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال بعدن
----------------------

---------------------


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/385897_215979761809764_113012958773112_497303_1005 413291_n.jpg


أقام شباب الحراك الجنوبي بالعاصمة عدن احتفالاً كبيراً عصر هذا اليوم الخميس 8/12/2011م وذلك احتفالاً وابتهاجاً بالإفراج عن الأب المناضل القائد حسن أحمد باعوم ونجله المناضل الشاب فواز باعوم.

حيث تجمع الآلاف من أبناء عدن عصراً في مخيم الحراك الجنوبي للإستقلال والتحرير بكريتر للإحتفال بهذه المناسبة والتي تزامنت مع أحياء مسيرة يوم الأسير الجنوبي.


☪☪☪

بدء الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم أعقبها مجموعة من الفقرات الشعرية والأغاني الوطنية التي صاحبها تفاعل ومشاركة الجماهير بهتافات حماسية مؤيدة ومبتهجة بالإفراج عن الزعيم الوالد حسن باعوم.


بعد ذلك أقيمت صلاة المغرب في ساحة المخيم وبعد الصلاة أنطلقت المسيرة الحاشدة من المخيم وتوجهت عبر شارع الطويلة مروراً أمام معلم صهاريج عدن التاريخي وطافت في عدة أحياء من مدينة كريتر كسوق الطويل وجولة الميدان وتوجهت بعدها إلى شارع الملكة أروى صعوداً باتجاه العقبة حيث تم إطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء كريتر ابتهاجاً بإطلاق سراح الزعيم باعوم.


بعد ذلك توجهت المسيرة نزولاً في شارع أروى ثم انعطفت من فتحة السجن (فتحة البلدية) عائدة إلى نقطة الإنطلاق في مخيم الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال.


وفي المخيم تم استكمال الفعاليات الاحتفالية بكلمة ألقاها الدكتور صالح يحيى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي تلاها مجموعة من الفقرات الغنائية الثورية صاحبها استمرار إطلاق الألعاب النارية حتى نهاية الحفل.


كما تعرب اللجنة التنظيمية في مخيم الحراك الجنوبي بكريتر عن استغرابها عما تناقلته بعض المواقع الالكترونية وبعض وسائل الإعلام الأخرى من حدوث اشتباكات بين شباب الحراك مع أطراف أخرى أثناء سير المسيرة ، وعليه فإننا نؤكد بأن أي اختلال حصل خارج خط سير المسيرة الموضح أعلاه لم يكن لنا به أي صلة.




صادر في العاصمة عدن
اللجنة التنظيمية
مخيم الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال – كريتر
8/12/2011